الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

كيفية تحميل ستوري انستقرام على الاندرويد

بعد أن تعرفنا سابقاً على كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون، سوف نخصص هذا الدليل للاندرويد، إذ سوف نتعرف على كيفية حفظ ستوري انستقرام الخاص بأي شخص على هاتفك الاندرويد.

تنزيل ستوري انستقرام على الاندرويد

ستوري انستقرام يظهر لمدة محدودة فقط وهي 24 ساعة بعدها تختفي مباشرة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاحتفاظ بها، ما دام الستوري يظهر لك، فبإمكانك تحميله وحفظه على هاتفك بكل سهولة. اتبع الخطوات لمعرفة كيفية القيام بذلك.

كيفية تحميل ستوري انستقرام للاندرويد

من الطرق الشائعة والتقليدية التي يعتمد عليها المستخدمين في حفظ ستوريات انستقرام، هي التقاط لقطة الشاشة أثناء عرض ستوري، وهذا الأمر لا يجعلك تقوم بتنزيل ستوري بكامل جودته، كما أنه يشمل إسم صاحب ستوري وخيار الرد على الستوري في الأسفل. لذلك أفضل طريقة هي تحميلها عبر أحد التطبيقات الخارجية أو باستخدام موقع ويب.

باستخدام تطبيق

  1. قم بتثبيت تطبيق Downloader Instore من متجر جوجل بلاي على جهازك الاندرويد.
  2. افتح تطبيق انستقرام ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد.
  3. الآن، افتح تطبيق Downloader Instore (في المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق، سوف يطلب منك منح صلاحيات التخزين في هاتفك، لذلك بعد الضغط على زر متابعة، انقر على خيار السماح “Allow” في النافذة المنبقة الصغيرة).
  4. مباشرة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام عبر هذا التطبيق لتتمكن من تحميل ستوري (لا داعي للقلق، فهو يتيح لك تسجيل الدخول على منصة انستقرام مباشرة وليس إدخال البيانات على خوادم التطبيق).
  5. سوف نقوم بنسخ رابط ستوري الذي نريد تحميله. للقيام بذلك، افتح ستوري المراد حفظه ثم انقر على خيار الثلاث نقاط التي تظهر في الجانب العلوي، مباشرة ضمن القائمة التي ظهرت، حدد خيار نسخ الرابط “Copy Link”.
    نسخ رابط URL لستوري instagram
  6. سوف يتم وضع رابط ستوري في الخانة وتنزيله بشكل تلقائي، بدلا من ذلك، يمكنك القيام بذلك بشكل يدوي. قم بلصق الرابط في الخانة وانقر على أيقونة السهم الموجه للأسفل الذي يظهر بجانب الخانة.
    كيفية حفظ ستوري انستقرام على الاندرويد
  7. سوف يظهر لك ستوري أسفل الخانة. انقر عليه. مباشرة سوف تظهر لك خيارات مشاركته، سواء على حسابك انستقرام أو واتس اب، أو حفظه على الجهاز. للحفظ، انقر على خيار الثلاث نقاط ثم حدد خيار حفظ في المعرض “Save to Gallery”.
    حفظ ستوري في معرض الصور على الاندرويد
  8. سوف تجد ستوري بكامل جودته ضمن معرض الصور في هاتفك الاندرويد.

باستخدام موقع ويب

من بين الطرق السهلة لتنزيل ستوري انستقرام، هو استخدام موقع ويب، فكل ما عليك هو إدخل إسم المستخدم لذلك الحساب الذي يشمل الستوري. إليك الخطوات المتبعة.

  1. ادخل إلى موقع StorySaver.net، ثم حدد علامة تبويب تنزيل قصص انستقرام، بدلاً من ذلك يمكنك تحديد علامة تبويب تنزيل هايلايت انستقرام.
  2. ضع في الخانة إسم المستخدم لذلك الحساب الذي قام بنشر الستوري المراد تحميله. بعد ذلك، انقر على زر تنزيل “Download”، ثم تخطى اختبار على أنك لست روبوت.
    تحميل ستوري انستقرام للاندرويد اون لاين
  3. مباشرة سوف تظهر لك جميع ستوريات المتاحة في ذلك الحساب. انقر على زر حفظ كصورة “Save as Photo” الموجود أسفل ستوري الذي تريد حفظه.
    حفظ ستوري انستقرام على الاندرويد
  4. سوف يتم تنزيل الستوري مباشرة على جهازك بكامل جودته.

ملاحظة : هذا الموقع يستطيع تحميل ستوري انستقرام للحسابات العامة فقط، في حين إذا كان ذلك الحساب خاص فلا يمكنه الوصول إلى القصص الخاصة به.

كيفية تحميل ستوري الخاص بي على انستقرام

تعد علمية تنزيل ستوري الخاص بك أكثر سهولة، إذ يمكنك القيام بذلك من ستوري الخاص بك مباشرة وبدون الحاجة إلى استخدام موقع أو تطبيق خارجي.

  1. ادخل إلى حسابك انستقرام ثم افتح ستوري الخاص بك الذي تريد تحميله.
  2. انقر على خيار الثلاث نقاط التي تظهر في الجانب السفلي من أجل الكشف عن قائمة خيارات.
  3. اضغط على خيار حفظ الصورة “Save Photo”، أو إذا كان الستوري عبارة عن فيديو، فانقر على خيار حفظ الفيديو “Save Video”.

كيفية تحميل ستوري الخاص بي على instagram

خاتمة

توجد بعض من التطبيقات الخارجية التي تطلب منك تسجيل الدخول عبر خوادمها من أجل أن تتمكن من حفظ ستوري انستقرام عبرها، وهذا الأمر قد يعرض بياناتك للخطر بحيث يمكنهم بكل سهولة الوصول إلى بيانات حسابك بما في ذلك الإيميل والرقم وكلمة السر، إضافة إلى الرسائل. لذلك، من أجل الحفاظ على خصوصية حسابك انستقرام لا أنصحك باستخدام مثل هذه التطبيقات. عكس التطبيق الذي تعرفنا عليه أعلاه، إذ يعتمد على تسجيل دخولك على خوادم انستقرام ويستخدم API instagram للوصول إلى الستوري وتنزيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى