هل يمكن حذف حساب سناب شات مؤقتاً؟

هل مللت من استخدام سناب شات وتريد أخذ استراحة لمدة معينة؟ بإمكانك تعطيل الحساب تعطيل الحساب مؤقتاً، ولكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تعطيله لفترة طويلة أو أنك ستخاطر بفقدان حسابك نهائيا، إذ أن سناب شات أتاحت خيار واحد لحذف الحساب نهائياً، ومع ذلك يتم إيتاح لك مدة محدودة يمكنك فيها إعادة تنشيط حسابك من جديد.

حذف حساب سناب شات مؤقتاً

كيفية حذف حساب سناب شات مؤقتاً

تجدر الإشارة أنه لا يمكنك حذف حسابك Snapchat من خلال التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون، إذ سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال متصفح الويب لتتمكن من القايم بذلك.

قبل البدأ في عرض خطوات الحذف، ضع في اعتبارك أن سناب شات أتاحت خيار واحد يتيح لك حذف الحساب، عند النقر عليه يتم تعطيل الحساب لمدة 30 يوم، وبعد ذلك بشكل تلقائي يتم حذفه من منصة سناب شات نهائياً. لذلك، إذا كنت تريد حذف الحساب مؤقتاً، يجب أن لا تتركه لمدة 30 بعد إجراء الحذف لكي لا يتم حذفه نهائياً، بمعنى آخر يجب عليك إعادة تنشيطه قبل مرور 30 يوم.

  1. افتح أحد متصفحات الانترنت على جهازك، ثم سجل الدخول إلى حسابك على موقع Snapchat.
  2. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، سوف ترى صفحة إدارة حسابي “Manage my account” تشمل العديد من الخيارات. انقر على خيار حذف حسابي “Delete my account”.
  3. ضمن الصفحة التالية، قم بإدخال بيانات حسابك، بما في ذلك إسم المستخدم، وكلمة المرور. بعد ذلك، انقر على زر متابعة “Continue”.
    حذف حساب سناب شات مؤقتاً
  4. مباشرة سوف يتم حذف حسابك مؤقتاً لمدة 30 يوم، وبعد هذه المدة سيتم حذفه نهائياً بشكل تلقائي، لذلك يجب عليك الحرص على إعادة تنشيط حسابك قبل مرور 30 يوم.

قد يهمك: كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات

 

كيفية إعادة تنشيط حسابك سناب شات

قبل مرور مدة 30 يوم، يمكنك إعادة تنشيط حسابك سناب شات بكل سهولة، فكل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك عبر إدخال إسم المستخدم لحسابك وكلمة المرور الخاصة كما هو مُتَعَوَّدْ، وبمجرد تسجيل الدخول سيتم إعادة تنشيطه.

في حالة إن قمت بإجراء حذف الحساب مؤخراً وتريد إعادة تنشيطه قبل مرور مدة 24 ساعة، هنا قد تحتاج إلى انتظار مدة 24 ساعة أولاً حتى تصبح عملية حذف الحساب سارية المفعول، بعد ذلك يمكنك إعادة تنشيط حسابك عبر تسجيل الدخول إليه كما سبق الذكر.

سوف تتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني المقترن بحسابك سناب شات عندما تصبح عملية الحذف سارية المفعول، بعد ذلك يمكنك إعادة تنشيط الحساب قبل مرور مدة 30 يوم.

إجراء الحذف المؤقت مهم للمستخدمين المدمنين على استخدام سناب شات ويرغبون في التقليل من استخدامه، أو من أجل حذف وجودك من الشبكة لمدة معينة من أجل تفادي الإزعاج من أصدقاءك في فترة مُنْشَغِل فيها كثيراً. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد