كيفية إخفاء الإشعارات في شاشة قفل الايفون

للحفاظ على خصوصية رسائلك وما تشمله الإشعارات التي تصلك على هاتف الايفون بشكل عام، يجب عليك تعطيل أو إخفاء الإشعارات من شاشة القفل على هاتفك الايفون، إذ أنه عندما يكون هاتفك بعيد عنك أو في أيدي صديقك، فمن المرجح أن يقرأ الإشعارات التي تصلك عبر شاشة القفل. دعونا نتعرف على كيفية إخفاءها.

كيفية إخفاء الإشعارات في شاشة قفل الايفون

علاوة على ذلك، بما أن إشعارات الرسائل الفورية يجب أن تتسم بالخصوصية أكثر من غيرها، يمكنك إلقاء نظرة على دليلنا السابق الذي شرحنا فيه كيفية منع ظهور إشعارات رسائل واتس اب على الايفون.

كيفية إخفاء الإشعارات من شاشة القفل على الايفون

بشكل افتراضي يمكن لأي شخص رؤية مركز الإشعارات في هاتفك الايفون أو الايباد عبر التمرير من الأسفل للأعلى، وبالتالي يمكنه قراءة محتوى إشعاراتك الأخيرة. إليك كيفية إخفاء ظهورها.

افتح تطبيق الإعدادات “Settings” على جهازك الايفون أو الايباد.

ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار معرف الوجه ورمز المرور “Face ID & Passcode” إذا كان جهازك مزود بمعرف الوجه. (إذا كان جهازك يحتوي على زر Home، فانقر على خيار معرف اللمس ورمز المرور “Touch ID & Passcode”).

في الصفحة التالية، أدخل رمز المرور الخاص بك.

توجه إلى قسم السماح بالوصول عند القفل “Allow Access When Locked”، ثم قم بتعطيل الزر الموجود بجانب خيار مركز الإشعارات “Notification Center”.

إخفاء الإشعارات من شاشة القفل على الايفون

لقد تم الأمر، يمكنك الآن الرجوع للوراء وقفل هاتف، ستلاحظ أنه لن تظهر لك أي إشعارات في شاشة القفل على جهازك الايفون، وبالتالي لن يمكن أي شخص من التَّطَفُّلْ عليك.

قد يهمك: كيفية إخفاء إشعارات رسائل واتس اب من شاشة الاندرويد

إذا لم يتم إخفاء الإشعارات من شاشة القفل

أحياناً حتى إن قمت بتعطيل مركز الإشعارات من شاشة القفل، قد تبقى مرئية بالرغم من ذلك. إذن سوف نحتاج إلى تعطيل إشعارات التطبيقات من شاشة القفل. إليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتعطيلها.

  1. افتح الإعدادات “Settings”.
  2. انقر على قسم الإشعارات “Notifications”.
  3. في قائمة التطبيقات، انقر على التطبيق الذي تريد إخفاء إشعاراته.
  4. قم بإلغاء تحديد قفل الشاشة “Lock Screen” ضمن قسم التنبيهات.

إخفاء إشعارات أي تطبيق من شاشة القفل على الايفون

قم بتكرار العملية مع أي تطبيق تريد تعطيل إشعاراته على شاشة قفل الايفون أو الايباد. بدلا من إظهار الإشارات في شاشة القفل، يمكنك إظهار حالة الطقس فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد