كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات

هل ترغب في إنشاء مجموعة على سناب شات وإضافة أصدقائك المقربين فيها من أجل الدردشة الجماعية؟ يمكنك عمل جروب على حسابك سناب شات بكل سهولة وبساطة. سوف نوضح في هذا الدليل الخطوات التي يجب عليك اتباعها للقيام بذلك.

كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات

يمكن أن يكون إنشاء مجموعة على سناب شات مفيد إذا كنت تريد إجراء محادثة جماعية في نفس الوقت مع أصدقاءك أو فريقك في العمل، سواء من أجل الترفيه أو من أجل مناقشة أمور مهمة. قبل البدء في إنشاء الجروب، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إضافة أكثر من 63 صديق إلى مجموعتك على سناب شات.

كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات للدردشة الجماعية

افتح تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

سوف نحتاج للدخول إلى واجهة الدردشة. يمكنك القيام بذلك عبر النقر على أيقونة الرسالة التي تظهر في الجزء السفلي.

قسم الدردشة على snapchat

بمجرد ظهور واجهة الدردشات، انقر على أيقونة الإنشاء التي تظهر في الجانب العلوي من أجل ظهور صفحة إنشاء دردشة جديدة.

إنشاء جروب على سناب شات

بما أننا نرغب في إنشاء مجموعة، سوف نظهر على خيار مجموعة جديدة “New Group”.

إنشاء مجموعة على snapchat

في هذه الخطوة يمكنك القيام بأمرين، الأول هو تعيين إسم للمجموعة عبر النقر على أيقونة القلم التي تظهر في الأعلى، ثم كتابة الإسم (اختياري). الأمر الثاني والذي يُعَدْ أهم شيء هو تحديد الأصدقاء المراد إضافتهم إلى المجموعة. أي شخص قمت بتحديده سوف تظهر على جانِبه علامة صح.

كما سبق الذكر، لا يمكن إضافة أكثر من 63 شخص إلى مجموعة سناب شات، إضافة إليك يعني 64 شخاص في المجموعة. مجموعة سناب شات لا تقبل أكثر من 64 شخص إلى حد كتابة هذا المقال. عند الانتهاء من تحديد الأصدقاء الذين تريد إضافتهم إلى مجموعتك، انقر على زر الدردشة مع المجموعة “Chat with Group”.

إنشاء مجموعة سناب شات

انتهينا، سوف تفتح مباشرة الدردشة الجماعية الجديدة. يمكنك الآن إرسال الرسائل ونصية والصوتية والملفات المتنوعة إلى المجموعة. كما يمكنك إجراء مكالمة جماعية بالصوت أو بالفيديو. في حالة رغبتك بتغيير إسم المجموعة، ما عليك سوى النقر على إسمها المرئي في الجزء العلوي.

العيب الوحيد في مجموعة سناب شات أنه لا يوجد اي زر يتيح لك حذف شخص منها، وإذا كان يسبب لك شخص ما إزعاج في المجموعة، فيمكنك حظره. غير ذلك، إليك بعض الحيل البديلة في دليلنا الشامل تحت عنوان كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات.

كيفية مغادرة مجموعة سناب شات

إذا لم تعد ترغب في الدردشة مع زملائك في المجموعة وتريد الخروج منها، فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة.

ادخل إلى قسم الدردشات على سناب شات وسوف تجد الدردشة الجماعية هناك. اضغط عليها بشكل مستمر حتى تظهر قائمة في الجزء السفلي. انقر على خيار المزيد “More”.

ضمن القائمة المنبثقة الأخرى، حدد خيار مغادرة المجموعة “Leave Group”.

مغادرة مجموعة على snapchat

سوف تنبثق نافذة صغيرة لتأكيد الإجراء. انقر مجدداً على زر مغادرة المجموعة. لن تظهر لك الدردشة الجماعية بعد الآن. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية مشاركة موقعك على الخريطة في تطبيق سناب شات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد