الايفونكيفية

كيفية إيقاف ظهور إشعارات التطبيقات في CarPlay

هل سئمت من رؤية إشعارات التطبيقات أثناء استخدام Apple Carplay في سيارتك وتسبب لك إزعاج، يمكنك تعطيلها لكي لا تظهر. من الإشعارات الأكثر شيوعاً التي تظهر في Carplay هي إشعارات تطبيق Reminders. دعونا نتعرف على كيفية إيقاف ظهورها من خلال جهازك الايفون.

تعطيل ظهور إشعارات التطبيقات في CarPlay

قبل البدأ في تطبيق الخطوات، إذا كنت تقود سيارتك، توقف أولاً لتطبيق الخطوات عبر جهازك الايفون. علاوة على ذلك، ضع في اعتبارك أن يمكنك تعطيل Carplay على الايفون إذا كنت تريد إلغاء الاتصال.

كيفية تعطيل الإشعارات في Carplay

  1. افتح تطبيق الإعدادات “Settings” على جهازك الايفون.
  2. ضمن الإعدادات، انقر على قسم الإشعارات “Notifications”.
    إعدادات الإشعارات في الايفون
  3. ضمن الإشعارات، سوف ترى قائمة من التطبيقات المثبتة على جهازك، حدد التطبيق الذي تريد تعطيل إشعاراته في Carplay. أي تطبيق يزعجك بإشعاراته في سيارتك، انقر عليه. على سبيل المثال سوف نقوم بإيقاف ظهور إشعارات تطبيق Reminders.
    كيفية إيقاف ظهور الإشعارات في Carplay
  4. سوف تظهر لك العديد من الخيارات. قم بتعطيل الزر الموجود بجانب خيار Show in CarPlay.
    تعطيل إشعارات التطبيقات في Carplay

يمكنك الآن الخروج من الإعدادات وقيادة سيارتك بكل حرية وبدون انزعاج من إشعارات التطبيقات. يجب عليك تكرار هذه الخطوات مع أي تطبيق تريد إيقاف ظهور الإشعارات الصادرة منه على Carplay. علاوة على ذلك، بما أنك تستخدم Apple Carplay، قد ترغب في التعرف على كيفية التقاط لقطة الشاشة عليه.

من أجل الأمان أثناء القيادة، من الضروري تعطيل إشعارات التطبيقات التي تظهر بكثرة، وذلك لأنه ممكن أن تشتت لك الانتباه في القيادة مما قد ينتج عن ذلك خسائر مادية وبشرية. قيادة مريحة!

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى