كيفية معرفة عدد المتابعين في سناب شات

كيف أعرف عدد المتابعين في سناب شات؟ سؤال شائع يُتم طرحه من طرف مستخدمي Snapchat التي تعد أحد أشهر وأكثر الشبكات الاجتماعية استخداما، إذ تتسم بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي جعلت المنصة محطة إقبال لدى الملايين من المستخدمين عبر العالم.

معرفة عدد أصدقائك في سناب شات

هو تطبيق اجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو التي تصورها عبر التطبيق مباشرة إضافة إلى مشاركة موقعك الجغرافي، فضلا عن إمكانية المراسلة الفورية سواء دردشة نصة أو الاتصال بالصوت والصورة. يمكنك التعرف على كل صغيرة وكبيرة عن هذه الشبكة عبر الاطلاع على مقالنا السابق تحت عنوان ما هو سناب شات وفي ماذا هو مميز.

كيفية معرفة عدد المتابعين في سناب شات

هل لديك أصدقاء كثر على سناب شات يتابعونك ولكن لا يمكنك معرفة عددهم بدقة؟ في الحقيقة لا يوجد أي خيار على تطبيق سناب شات يبين لك عدد المتابعين عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل إنستقرام، فيسبوك، وتويتر. من المحبط أن تبحث في كل مناطق التطبيق ولن تجد خيار عدد المتابعين، ومع ذلك هناك حيلة من الصعب التفكير فيها، تتيح لك معرفة عدد أصدقائك على سناب شات، فقط يجب عليك اتباع وتطبيق الخطوات التالية.

افتح تطبيق SnapChat ثم سجل الدخول إلى حسابك في حالة عدم القيام بذلك بعد. بعد ذلك، انقر على أيقونة SnapMap التي هي عبارة عن أيقونة الموقع الجغرافي.

عرض الخريطة على سناب شات

بعد ذلك، سوف نحتاج للدخول إلى إعدادات SnapMap، ويمكنك القيام بذلك عبر النقر على رمز الترس الذي يظهر في الجانب العلوي. (إذا لم تقم بتمكين مشاركة موقعك على الخريطة، فسيطلب منك ذلك في النافذة المنبثقة الصغيرة).

تتيح لك صفحة إعدادات خريطة سناب اختيار من يمكنه رؤية موقعك الجغرافي على الخريطة. من الممكن أنه تم تعيين هذا الخيار بشكل افتراضي على أصدقائي “My Friends” أو وضع الشبح “Ghost Mode”. لذلك، إذا تم تعيينه على هذا الأخير، فقم بتعطيله عبر الزر الموجود بجانبه.

مباشرة قم بتحديد خيار فقط هؤلاء الأصدقاء … “Only These Friends …”.

بمجرد تحديد الخيار، سوف تظهر لك صفحة تشمل قائمة أصدقائك على سناب شات من أجل تحديدهم. اضغط على زر تحديد الكل “Select All” الموجود في الأعلى من أجل تحديد جميع أصدقائك على سناب شاب دفعة واحدة. بعد ذلك، انقر على زر حفظ “Save” الموجود في الجزء السفلي.

معرفة عدد أصدقائك على سناب شات

بعد أن قمت بتغيير إعدادات مشاركة موقعك على الخريطة، الآن يمكنك العودة إلى قسم البروفايل الخاص بك، ثم مرر للأسفل حتى تجد قسم Snap Map. في الأسفل سوف ترى عدد الأصدقاء الذين تشارك معهم موقعك الجغرافي. ومع ذلك، نحن اخترنا مشاركة ذلك مع جميع الأصدقاء عمداً من أجل معرفة عدد المتابعين لدي في حسابي سناب شات. كما هو موضح في الصورة أدناه، لدي حوالي 51 متابع أو صديق على سناب شات.

انتهينا! كما رأيت هذه حيلة بسيطة وسهلة يمكنك من خلالها معرفة عدد المتابعين لديك في حسابك سناب شات. فقط يتطلب الأمر تمكين مشاركة موقعك الجغرافي مع كل المتابعين لديك على سناب شات. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك الرجوع إلى نفس الإعدادات ثم تعيين نفس الإعداد الذي كان عليه سابقاً.

اقرأ ايظاً: 3 طرق لأخذ سكرين شوت على سناب شات دون علم صاحب الصورة

هل يمكنني معرفة عدد المتابعين لأي شخص على سناب شات؟

بحثنا عن هذا الأمر ولم نجد أي خيار يبين لنا عدد المتابعين لشخص ما على سناب شات. وبالتالي الإجابة هي لا. لا تتيح لك سناب شات إمكانية الوصول ومعرفة عدد المتابعين لصديق لك على سناب شات أو أي مستخدم للشبكة بصفة عامة. تجدر الإشارة أن هناك بعض من المقالات التي تَدَّعي على أنها تُبين لك كيفية معرفة عدد المتابعين أو الأصدقاء لأي مستخدم على سناب شات، ولكن في الحقيقة هي مجرد كلام فارغ وليس له أي علاقة بالواقع. علاوة على ذلك، يمكنك الاطلاع أيظاً على كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد