كيفية الاشارة لشخص في تويتر

إذا كنت من مستخدمي الجدد لمنصة تويتر وترغب في معرفة كيفية الإشارة لشخص ما في التغريدة أو في التعليق، تابع خطوات هذا الدليل. غالباً ما يتم الإشارة أو ما يسمى بالمنشن لشخص له علاقة بمضمون التغريدة. ضع في اعتبارك أن الإشارة لذلك الشخص تبقى مرئية لجميع المستخدمين.

كيفية الاشارة لشخص على تويتر

سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك على تطبيق الهاتف، ونفس الأمر ينطبق على موقع الويب على سطح المكتب، إذ لا يوجد أي اختلاف حول طريقة عمل ذلك.

كيفية الإشارة لشخص على تغريدة تويتر

طبعاً يجب أن يتوفر ذلك الشخص على حساب تويتر لتتمكن من الإشارة إليه، هذا الأمر واضح ومن الغباء أن نذكره. ادخل إلى تطبيق تويتر أو موقع الويب ثم سجل الدخول إلى حسابك.

قم بكتابة تغريدة كما هو متعود عليه. يمكنك في أي مكان ضمن التغريدة الإشارة لشخص عبر كتابة رمز @ ثم بعدها مباشرة اكتب إسم المستخدم لذلك الحساب. أثناء إدخال إسم المستخدم، سوف تظهر لك نتائج تشمل حسابات، قم بالنقر على حساب ذلك الشخص.

كمثال، يتم الإشارة لشخص على تويتر عبر إدخال إسم المستخدم لحسابه مع بادئة @ : @trobweb

منشن لشخص على تغريدة تويتر

بعد الانتهاء من كتابة التغريدة التي تضمن إشارة لشخص، يمكنك نشرها عبر النقر على زر تغريد “Tweet”.

كيفية الإشارة لشخص في تعليق على تويتر

أيظاً يمكنك الإشارة لأي مستخدم تويتر من خلال التعليق على تغريدة، سواء أنت من نشرها أو غيرك. بكل سهولة يمكنك منشن لصديق على التعليق في تويتر سواء عبر تطبيق الهاتف أو موقع الويب.

طريقة القيام بذلك هي نفس الطريقة التي قمنا بشرحها أعلاه. توجه إلى أي تغريد تريد التعليق عليها وتضمين إشارة لشخص في ذلك التعليق. اكتب التعليق أو ما يعرف بالرد على التغريدة في تويتر ثم ضع رمز @ وبعدها مباشرة اكتب إسم المستخدم لذلك الحساب الذي تريد الإشارة له. على سبيل المثال: @trobweb

عند الانتهاء من كتابة التعليق والإشارة لشخص فيه، قم بالنقر على زر الرد “Reply” لكي يتم نشر ذلك التعليق.

منشن لشخص في تعليق على تويتر

هذ كل ما في الأمر. تجدر الإشارة أنه بنفس العملية يمكنك الإشارة لشخص على معظم الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك فيسبوك، إنستقرام، وغيرها. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد الوصول لجمهور كبير مهتم بمجال محدد عبر تغريدتك، أنصحك بقراءة دليلنا الشامل حول ما هو الهاشتاق في تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد