كيفية الدخول إلى الهوتميل الخاص بي

هل تريد تسجيل الدخول إلى هوتميل الخاص بك؟ يمكنك القيام بذلك بكل سهولة. هوتميل هي خدمة بريد إلكتروني تابعة لشركة مايكروسوفت، وقد تم تغيير إسم الخدمة حالياً إسم Outlook. ومع ذلك تم الحفاظ على نطاق @Hotmail.com نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبها إذ توجد ملايين من الإيميلات بهذا النطاق، ولحد الآن لا زال بإمكانك إنشاء حساب هوتميل يحمل هذا النطاق.

كيفية الدخول إلى الهوتميل الخاص بي

طبعاً عند تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل، سوف تظهر لك المنصة بإسم Outlook، ومع ذلك يبقى عنوان الإيميل الخاص بك كما هو. ويمكنك عبر المنصة إرسال واستقبال الرسائل بكل بساطة. تكمن أهمية إيميل هوتميل أنه مطلوب لتسجيل الدخول عبره على نظام الويندوز و Xbox Live، متجر مايكروسوت، إضافة إلى التسجيل عبره في المواقع والخدمات الرقمية إذا أردت.

كيفية الدخول الى الهوتميل الخاص بي

بإمكان للمستخدم تسجيل الدخول إلى الهوتميل عبر مختلف الأجهزة، كما يمكن استخدام أحد تطبيقات خدمات البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى حسابك هوتميل عبره.

تسجيل الدخول عبر الكمبيوتر

الأمر بسيط وسهل للغاية، فكل ما عليك سوى فتح أحد متصفحات الانترنت والدخول إلى موقع Outlook.

انقر على زر تسجيل الدخول “Sign in” الموجود في الجانب العلوي.

مباشرة سوف تظهر لك صفحة لتسجيل الدخول. أدخل في الحقل عنوان هوتميل الخاص بك، ثم انقر على زر التالي “Next”.

تسجيل الدخول الى هوتميل

بعد ذلك، سوف تظهر لك خانة لإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك هوتميل. قم بإدخالها.

إذا كنت تريد أن يبقى حسابك مفتوح على المتصفح حتى إن قمت بإغلاق النافذة والعودة إلى في وقت لاحق، حدد المربع الموجود بجانب خيار أبقيني مسجل “Keep me signed in”.

انقر الآن على زر تسجيل الدخول “Sign in”.

مباشرة سوف يتم الدخول إلى حسابك هوتميل وتضهر منصة البريد الإلكتروني الخاصة بحسابك. يمكنك الآن إرسال واستقبال الرسائل البريدية.

ملاحظة: إذا فقدت كلمة السر الخاصة بحسابك هوتميل، يجب عليك إعادة تعيينها عبر البريد الإلكتروني البديل أو رقم الهاتف المقترن بحسابك هوتميل. للقيام بذلك، انقر على زر نسيت كلمة السر؟ “Forgot password?”.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى هوتميل عبر نفس الخطوات عبر المتصفح على هاتفك الذكي.

كيفية تسجيل الخروج

إذا أردت أن تقوم بتسجيل الخروج من حسابك هوتميل عبر اتباع المراحل التالية:

  • بعد الدخول لمنصة Outlook على الويب.
  • انقر على أيقونة حسابك أو إسم المستخدم الخاص بحسابك الذي يظهر في الزاوية العلوية.
  • ضمن القائمة منسدلة، انقر على زر تسجيل الخروج “Sign Out”.

تسجيل الدخول عبر تطبيق الهاتف

توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني كيف ما كان نوعه. وبما أننا نريد الدخول إلى هوتميل، أنصح باستخدام تطبيق Microsoft Outlook. إذا لم تتوفر بعد على التطبيق، فيمكنك تثبيته عبر متجر جوجل بلاي أو آب ستور بالنسبة للايفون والايباد.

افتح تطبيق Outlook على هاتفك الذكي، ثم انقر على زر البدأ “Get Started”.

ضمن الواجهة التالية، قم بإدخال عنوان هوتميل الخاص بك في الخاص ثم اضغط على زر متابعة “Continue”.

تسجيل الدخول إلى هوتميل عبر تطبيق Outlook

في الصفحة التالية، سوف تختار نوع بريدك الإلكتروني، على سبيل المثال ياهو، جيميل، وغيرها. بما أننا نريد الدخول إلى حساب هوتميل، سوف نختار Outlook.

الدخول إلى هوتميل

سوف ترى صفحة لإدخال كلمة المرور الخاصة بعنوان هوتميل الذي أدخلته. أدخل كلمة السر ثم انقر على زر تسجيل الدخول “Sign in”.

الدخول إلى حساب هوتميل

مباشرة سوف يتم تسجيل الدخول إلى إلى بريدك الإلكتروني هوتميل. يمكنك عبر التطبيق إرسال الرسائل واستقبالها بكل سلاسة وبساطة، وكذلك الاستفادة من مختلف الخدمات والميزات التي تقدمها منصة Outlook.


كان هذا كل شيء حول طريقة الدخول إلى حساب هوتميل سواء عبر الويب أو عبر تطبيق الهاتف الذكي Outlook بصرف النظر عن استخدام تطبيقات خدمات البريد الإلكتروني الأخرى. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية إنشاء إيميل روسي جاهز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد