هل يمكنني معرفة من شاهد فيديوهاتي أو بروفايلي على تيك توك؟

العديد من مستخدمي شبكة تيك توك يسؤلون عن كيفية معرفة من شاهد فيديوهاتهم أو بروفايلهم على الشبكة. سوف نجب عن هاتين الإشكاليتين مباشرة. ابتداءاً من عام 2021 أصبح تيك توك لا يُظْهِر لك من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك. أضف على ذلك أنه لا يتيح لك معرفة من زار بروفايلك كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

معرفة من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بي على تيك توك أو بروفايلي

إذا شاهدت فيديو لشخص ما على تيك توك وتشعر بالقلق حيال أن يكتشف ذلك، فخذ نفساً عميقاً ولا تقلق بعد الآن. لا يوجد أي خيار يتيح للمستخدمين معرفة من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم. في حالة وجود تطبيق خارجي يدَّعي على أنه يتيح لك معرفة ذلك، فهو مجرد كذب وضياع للوقت ما دام TikTok لا يتيح ذلك.

اقرأ أيظاً: كيفية حماية حسابك على تيك توك TikTok

هل يمكنني معرفة من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بي على تيك توك؟

كما سلف الذكر، لا يمكنك معرفة المستخدمين الذين شاهدو فيديوهاتك على تيك توك. في المقابل، سوف تعرف من قام بالتعليق على الفيديو، ومن قام بالإعجاب به.

في حالة إن شاهدت الفيديو وقمت بالضغط على زر الإعجاب به، فهنا طبعاً سيعرف صاحب الفيديو على أنك شاهدته، ونفس الأمر إذا قمت بالتعليق عليه. أما إذا دخلت للفيديو وشاهدته فقط، هنا لن يعرف ذلك أبداً.

يتم عرض مجموع المشاهدات التي حصل عليها الفيديو، في حين لا يمكن إظهار من هم المشاهدين. على سبيل المثال يتم عرض فقط عدد 153 أو 17k.

هل يمكنني معرفة من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بي على تيك توك؟

كما هو مبين في الصورة أعلاه يظهر عدد المشاهدات فقط للفيديو الخاص بك، وهو نفس الشيء ما سيراه الزائر عندما يدخل إلى البروفايل الخاص بي. علاوة على ذلك، سوف يظهر لك على الجانب عدد الإعجابات والتعاليق التي حصل عليها الفيديو، ويمكنك معرفة الأشخاص الذين أُعجِبو بالفيديو والذين قامو بالتعليق عليه بكل بساطة.

عدد الإعجابات والتعاليق على تيك توك

يمكن للزائر أن يرى نفس الشيء، يمكن أن يعرف من شاهد الفيديو الخاص بي ومن قام بالتعليق عليه. قد لا تُعجب هذه الخاصية للعديد من المستخدمين المهتمين بخصوصية استخدامهم لشبكة تيك توك. بغض النظر عن هذا، ضع في اعتبارك أنه يمكنك تعطيل التعليقات على فيديوهاتك في تيك توك.

هي يمكن معرفة من زار بروفايلي على تيك توك؟

الجواب واضع كوضوح الشمس في النهار. لا يمكن معرفة ذلك. لم يوجد أي خيار رسمي على تيك توك يكشف عن زوار بروفايلك.

في حالة وجود خيار يتيح للمستخدمين معرفة ذلك، فأعتقد أن عمليات مشاهدة البروفايلات سوف تنخفض بشكل ملحوظ، إذ أن أغلب المستخدمين يحبون تصفح الشبكة بكل خصوصية، وعلى الأكثر عند زيارة بروفايل شخص ما.

كلمات ختامية

خلاصة القول، تريد تيك توك الحفاظ على خصوصية الأشخاص الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو. كما أنه من الطبيعي عدم كشف المستخدمين الذين قامو بزيارة البروفايل، وذلك من أجل عدم خلق تجربة استخدام سلبية. علاوة على ذلك، إذا كان حسابك تيك توك من نوع خاص، فلا يمكن لأي مستخدم رؤية فيديوهاتك باستثناء المتابعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد