كيفية إخفاء النقاط في سناب شات

كما نعلم أن سناب شات يشجع المستخدمي على استخدام التطبيق أكثر من أي شبكة اجتماعية أخرى، وذلك عبر إعطاء خطوط ونقاط لكل حساب حسب استخدام الحساب، كما يقوم بعرض رموز في قسم الدردشات. مثل هذه الأمور غير موجودة بتاتاً على الشبكات الاجتماعية الأخرى. ومع ذلك، هناك من يريد إخفاء النقاط من حسابه سناب شات لكي لا يراها المستخدمون الآخرون.

طريقة إخفاء نقاط سناب شات

هناك غموض حول كيفية حساب سناب شات لتلك النقاط بالتحديد، فقط ما يعلمه المستخدمون أنه يجب أن تستخدم شبكة سناب شات دائما لكي ترتفع تلك النقاط في بروفايلك ويتم ترقية الخطوط. يمكن لأي مستخدم معرف نقاطك على سناب شات، لذلك إذا كنت تريد إخفاءها، فتابع قراءة هذا الدليل.

أين أجد نقاط سناب شات الخاصة بي؟

افتح تطبيق Snapchat على جهازك الاندرويد أو الايفون، وسوف تظهر كاميرا سناب شات مباشرة. انقر على أيقونة البروفايل الخاص بك الموجودة في الجانب العلوي، في حالة إن قمت بإضافة صورة Bitmoji لبروفايلك، فستكون صورة Bitmoji هي أيقونة البروفايل الخاص بك.

سوف تظهر واجهة البروفايل الخاص بك التي تشمل العديد من الخيارات، بما في ذلك خيار إضافة أصدقاء، Snapcode، ستوريات التي نشرتها، إسم المستخدم الخاص بك على سناب شات، إضافة إلى علامة Zodiac وعدد من الأرقام التي هي عبارة عن نقاط حسابك سناب شات. إذا كنت مستخدم حديث، فقد يكون هذا الرقم منخفضاً مثل صفر أو واحد، أو قد يكون مرتفعاً إذا كنت مستخدم قديم لحسابك إذ يمكن أن تصل إلى أرقام مكونة من ستة.

نقاط حسابي على سناب شات

هذا الرقم هو مجموع نقاطك على سناب شات، ويرتفع على حسب النشاطات التي تقوم بها على الشبكة، مثل إنشاء ستوريات وإرسالها لأصدقاءك، الدردشة، تسجيل الدخول بشكل دائم إلى حسابك سناب شات، مشاركة مكان تواجدك على الخريطة.

كيفية إخفاء نقاط سناب شات الخاصة بي؟

يجب أن تعلم أنه ليس كل المستخدمين يمكنهم رؤية النقاط الخاصة بك على سناب شات، لكي يتمكن من معرفة ذلك، يجب أن تضيفا بعضكم البعض. هذا يجعل من السهل استبعاد الأشخاص الذين لا تريدهم أن يرَو نقاطك على سناب شات، إذ فقط تقوم بإلغاء إضافته كصديق على الشبكة.

لسوء الحظ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بصديق لك على سناب شات، فسيكون قادراً على رؤية نقاطك على سناب شات سواء كنت ترغب بذلك أم لا، إذ لا يوجد أي خيار يتيح لك إخفاء النقاط من أصدقائك على الشبكة. ونتمنى أن تقوم سناب شات بإضافة خيار الخصوصية الخاص بالنقاط من أجل أن يتَمكَّن المستخدمين من إخفاء النقاط التي تظهر في البروفايل حتى من أصدقاءهم. في حين أن المسخدمين الغير أصدقاء لا يمكنهم رؤية النقاط الخاصة بك إذا دخلو إلى البروفايل الخاص بك.

كما ترى، هذه هي خيارات الخصوصية المتاحة حالياً في شبكة سناب شات، ولا يوجد أي خيار لإخفاء النقاط من الأصدقاء. فقط هذا الدليل نخبركم فيه أنه يمكن إخفاء النقاط من أي شخص إذا كنت مهتم بذلك، وذلك عبر إلغاء الصداقة فقط. ومع ذلك، قد يقوم بعض الأشخاص بإضافتك فقط من أجل رؤية نقاطك على سناب شات. لذلك، سوف نستخدم إعدادات الخصوصية لصالحنا من أجل منعهم من ذلك.

إخفاء نقاط سناب شات الخاصة بي

افتح تطبيق سناب شات، وانقر على الصورة الشخصية المصغرة في الجانب العلوي من أجل الدخول إلى بروفايلك.

انقر على رمز الترس من أجل فتح صفحة الإعدادات، ثم قم بالتمرير للأسفل إلى قسم من يمكنه.. “Who can..”. هنا سوف تجد مختلف إعدادات الخصوصية الخاصة بحسابك، وقم بتعيين جميع الخيارات على أصدقائي “My Friends” أو أنا فقط “Only Me” وفق ما ترغب به لكي لا يتمكن المستخدمون بشكل عام من الوصول إلى معلومات وخيارات عن حسابك سناب شات.

علاوة على ذلك، بما أنك مهتم بخصوصية حسابك، تعرف على كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد