كيفية إخفاء الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

كما نعلم أنه يمكن لأي مستخدم فيسبوك رؤية الصفحات التي أُعْجبت بها، وهذا قد يكون محرج لك بحيث يمكنهم معرفة ميولك واهتماماتك. إذا كنت تريد جعل هذا الأمر خاص ومنع المستخدمين من رؤية الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك، فتابع المراحل أدناه.

إخفاء الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

الخبر السار أنه يمكنك إخفاء الصفحات التي أعجبت بها حسب الفئة، على سبيل المثال إخفاء الصفحات الخاصة بالدراسة مع جعل صفحات الأفلام مرئية للجميع، أي تحديد الجمهور حسب النوع. دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك.

قد يهمك: كيفية إخفاء أو حذف صفحتك على الفيسبوك

كيفية إخفاء الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

الأمر في غاية البساطة. افتح المتصفح وادخل إلى موقع Facebook.com. ثم سجل الدخول إلى حسابك.

توجه إلى بروفايلك ثم انقر على زر المزيد “More” للكشف عن قائمة من الخيارات. ضمن هذه الأخيرى، انقر على تسجيلات الإعجاب “Likes”.

عرض الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

سوف تظهر لك جميع الصفحات التي أُعجبت بها على فيسبوك، إذا كنت تريد إخفاء صفحات ذات فئة محددة، فحدد تلك الفئة ضمن علامات التبويب التي تظهر أعلى قائمة الصفحات. إذا كنت تريد إخفاء جميع الصفحات التي أعجبت بها دون استثناء، فحدد علامة التبويب كل تسجيلات الإعجاب “All Likes”.

لإخفاءها، انقر على خيار الثلاث نقاط التي تظهر على جانب قائمة الصفحات، ثم من القائمة المنسدلة، حدد خيار تعديل خصوصية تسجيلات الإعجاب الخاصة بك “Edit the privacy of your likes”.

خصوصية الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

سوف تنبثق قائمة تشمل جميع فئات الصفحات، ويمكنك تحديد جمهور كل فئة وفق ما ترغب. إذا كنت تريد إخفاء جميع الصفحات التي أعجبت بها، فيجب عليك تحديد خيار أنا فقط “Only me” وبالخصوص إذا أعجبت بالعديد من الصفحات المتنوعة. على سبيل المثال سوف نقوم بإخفاء جميع صفحات الأفلام التي أعجبت بها، سوف أنقر على أيقونة تحديد الجمهور (قد تكون عبارة عن أيقونة الكرة الأرضية أو شخصين) التي تظهر بجانب فئة الأفلام.

تحديد من يمكنه رؤية الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

سوف تنبثق قائمة أخرى لتحديد مَنْ سيرى الصفحات التي أُعجبت بها. لإخفاءها من الجميع، حدد خيار أنا فقط “Only me”، إذا كنت تريد إظهارها فقط لأصدقاءك فحدد خيار الأصدقاء “Friends”. أضف على ذلك أنه يمكنك من نفس النافذة تخصيص من سيتمكن من رؤية الصفحات التي أعجبت بها وفق ما يناسبك.

إخفاء الصفحات التي أعجبت بها على فيسبوك

يمكنك تحديد نفس الأمر على الفئات الأخرى من الصفحات إذا كنت تتوفر على صفحات تنتمي إليها وتريد إخفاءها.


يجدر الذكر أنه لحد كتابة هذا المقال لا يوجد أي خيار لإخفاء الصفحات التي أعجبت بها على تطبيق فيسبوك. وبالتالي إذا كنت مهتم بالقيام بذلك، فما عليك سوى فتح منصة الويب واتباع الخطوات أعلاه. ومع ذلك، أعتقد أن الخيار سيتم إضافته على التطبيق أيظاً مستقبلاً. بغض النظر عن هذا، إذا كنت ترى مرارا وتكراراً الصفحات التي لم تُعجب بها، يمكنك إلقاء نظرة على دليلنا الشامل حول كيفية حظر صفحة على الفيس بوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد