كيفية إخفاء عدد الإعجابات على صورك في انستقرام

في بعض الأحيان ستهتم بالخصوصية لدرجة أنك سترغب في إخفاء عدد الإعجابات في صورك  وعدد المشاهدات في فيديوهاتك على إنستقرام. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية الأشخاص المعجبين فقط بحيث يمكن عدُّهم. إذا كنت مصر على إخفاء عدد الإعجابات في إنستقرام، تابع التعليمات أدناه.

إخفاء عدد الإعجابات على صورك في انستقرام

كيفية إخفاء عدد الإعجابات والمشاهدات على منشوراتك في انستقرام

يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات الحساب. إذا كنت تتوفر على العديد من الحسابات في تطبيقك إنستقرام، فسيتعين عليك تكرار العملية على كل حساب.

للبدأ، افتح تطبيق Instagram على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم ادخل توجه إلى قسم البروفايل الخاص بك. بعد ذلك، انقر على خيار الثلاث أشرطة التي تظهر على الجانب العلوي للكشف عن القائمة الجانبية.

ضمن القائمة التي ظهرت، حدد خيار الإعدادات “Settings”.

ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار الخصوصية “Privacy”. بعد ذلك، انقر على خيار المنشورات “Posts”.

وأخيراً، قم بتمكين الزر الموجود بجانب خيار إخفاء أعداد تسجيلات الإعجابات والمشاهدات “Hide Like and View Counts”.

إخفاء عدد الإعجابات على منشورات انستقرام

الآن عندما يرى أحد المستخدمين منشوراتك، لن يظهر له عدد الإعجابات أو عدد المشاهدات للفيديو. ومع ذلك، يمكنه إظهار قائمة المستخدمين المعجبين أو الذين شاهدو الفيديو.

في حالة التراجع عن قرارك والرغبة في عرض عدد الإعجابات والمشاهدات، يمكنك العودة إلى نفس الإعدادات ثم تعطيل الزر الموجود بجانب خيار إخفاء أعداد تسجيلات الإعجابات والمشاهدات “Hide Like and View Counts”.

بغض النظر عن هذا، يمكنك أيظاً إلقاء نظرة على كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام.

كيفية إخفاء عدد الإعجابات لمنشورات محددة على إنستقرام

يمكنك أيظاً تطبيق الإععدادات على منشورات محددة، بحيث يمكنك إخفاء عدد الإعجابات من صورتك الشخصية على سبيل المثال، في حين أن الصور الأخرى سيظهر فيها عدد الإعجابات.

توجه مباشرة إلى المنشور الخاص بك الذي تريد إخفاء عدد إعجاباته، ثم انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة بجوار المنشور.

إخفاء عدد الإعجابات لمنشور

سوف تنبثق قائمة في الجزء السفلي تشمل العديد من الخيارات، بما في ذلك خيار إخفاء أعداد تسجيلات الإعجاب “Hide Like Count”. انقر عليه.

إخفاء عدد الإعجابات على صورة محددة في انستقرام

كما هو مبين أدناه، لن يظهر أبداً عدد الإعجابات على منشورك بعد الآن، ومع ذلك يمكن النقر على كلمة آخرين “Others” لعرض قائمة تشمل جميع الأشخاص المعجبين بتلك الصورة. إذا كنت صاحب الحساب وقمت بعرض قائمة المعجبين، سوف يظهر لك عدد تسجيلات الإعجاب، في حين أن المستخدمين الآخرين لن يظهر لهم أبداً عدد الإعجابات.

إخفاء عدد الإعجابات على منشوراتك في انستقرام

علاوة على ذلك، يمكنك في أي وقت إعادة إظهار عدد الإعجابات على ذلك المنشور، وذلك عبر النقر مجدداً على الثلاث نقاط الموجودة بجانب المنشور، ثم حدد خيار إلغاء إخفاء أعداد تسجيلات الإعجاب “Unhide Like Count”.

الآن بعد أن قمت بإخفاء عدد الإعجابات، قد ترغب في التعرف على كيفية إخفاء ستوري إنستقرام عن شخص ما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد