كيفية عرض شاشة الاندرويد على Amazon Fire TV

تعد عملية عرض شاشة الاندرويد على جهاز التلفاز Amazon Fire TV أمر في غاية السهولة، كما هو الحال مع عرض شاشة الايفون على نفس الجهاز. سوف نتعرف في هذا الدليل كيفية عكس شاشة جهازك الاندرويد على Amazon Fire TV Stick خطوة بخطوة، فقط يتطلب الأمر الاتصال بنفس شبكة الواي فاي على الجهازين.

عرض شاشة الاندرويد على Amazon Fire TV

علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً عرض شاشة الماك على Fire TV Stick.

كيفية عرض شاشة الاندرويد على Amazon Fire TV

للبدأ، قم بتشغيل Amazon Fire TV. بعد ذلك، أبقي إصبعك مضغوط على زر “الصفحة الرئيسية” لمدة ثلاث ثواني في جهاز التحكم على بعد الخاص بجهاز Fire TV Stick.

في القائمة التي تظهر على شاشة التلفاز، حدد خيار “Mirroring”.

كيفية عرض شاشة الاندرويد على Amazon Fire TV

الآن، ادخل إلى الإعدادات “Settings” على جهازك الاندرويد، ثم حدد خيار اتصال Bluetooth والجهاز “Bluetooth & Device Connection”.

انقر على تفضيلات الاتصال “Connection Preferences”.

حدد خيار Cast.

في بعض الأجهزة الأخرى: سوف تجد في قسم الاتصالات خيار Cast، انقر عيه. (قد يتطلب الأمر أولاً النقر على خيار المزيد لكي يظهر).

ملاحظة: قد يكون Cast بإسم آخر مثل Smart View، SmartShare، QuickConnect، Screen Casting، Wireless Display، وذلك حسب نوع جهاز الاندرويد الذي تستخدمه.

اضغط على خيار الثلاث نقاط في الموجودة في الجانب العلوي، ثم قم بتحديد المربع المجاور لخيار تمكين العرض اللاسلكي “Enable Wireless display”.

تمكين تقنية العرض اللاسلكي على الاندرويد

انتظر بعض الثواني حتى يظهر إسم المستخدم لجهازك Fire TV. احرص على أن يكون الجهازين قريبَيْن من بعضهم البعض. انقر على إسم جهازك Fire TV عنما يظهر على هاتفك الاندرويد.

كيفية عكس شاشة الاندرويد على Amazon Fire TV

عندما يتم الاتصال بنجاح، سوف تظهر كلمة متَّصل “Connected” أسفل إسم الجهاز. مباشرة سوف تظهر شاشة الاندرويد على تلفاز Fire TV، وأي شيء تقوم به على الهاتف سيظهر على التلفاز. أصبح الآن بإمكانك عرض فيديو أو فيلم على التلفاز من خلال هاتفك لكي تكون المشاهدة بوضوح أكبر على الشاشة الكبيرة، فقط يجب عليك تدوير شاشة الهاتف لكي يغطي الفيلم الشاشة بأكملها.

الأمر لا يقتصر على مشاهدة الفيديو فقط، بل يمكنك تشغيل تطبيقات البث عبر الاندرويد لتظهر في شاشة Amazon fire tv، أيظاً يمكنك عرض الصور، لعب لعبة، وغيرها. بغض النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية التحكم في Amazon Fire TV من خلال الهاتف.

ذات صلة: كيفية نقل الملفات من الأندرويد إلى Amazon Fire TV

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد