كيفية منع التعليق على منشوراتك في إنستقرام

في بعض الأحيان تأتيك تعليقات سيئة أو عشوائية وغير مهمة، هنا تحتاج إلى إخفاء التعليقات أو تعطيل التعليق على منشورك في إنستقرام. يتيح لك هذا الأخير خيارات عديدة للتحكم في نشاطات وخصوصية حسابك، بما في ذلك إمكانية إخفاء التعليقات الحالية ومنع التعليقات الجديدة. عدونا نتعرف على كيفية القيام بذلك، سواء إخفاء وتعطيل التعليقات في بث المباشر على إنستقرام، أو على المنشورات.

منع التعليق في انستقرام

كيفية تعطيل التعليق على منشوراتك في إنستقرام

للأسف، لا تتيح لك إنستقرام خيار لمنع التعليقات على جميع منشوراتك دفعة وحدة، وأقرب خيار لعمل ذلك، هو جعل حسابك إنستقرام خاص.

في المقابل، يمكنك تعطيل التعليقات على كل منشور. دعونا نتعرف على خطوات القيام بذلك.

افتح تطبيق Instagram على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك. توجه مباشرة إلى المنشور المراد تعطيل التعليقات فيه.

انقر على زر الثلاث نقاط الموجودة في الزاوية العلوية لذلك المنشور، ثم من القائمة التي ظهرت، حدد خيار إيقاف تشغيل التعليقات “Turn Off Commenting”.

منع التعليق على منشوراتك في إنستقرام

بمجرد النقر على هذا الخيار، قسم التعليقات على ذلك المنشور سوف يختفي ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى التعليقات السابقة أو ترك تعليقات جديدة.

إذا تراجعت عن قرارك، فيمكنك في أي وقت إعادة تمكين التعليقات لذلك المنشور، وذلك عبر النقر على خيار الثلاث نقاط مجدداً، ثم من القائمة التي تظهر، حدد خيار تشغيل التعليقات “Turn on Commenting”.

إذا كان هذفك هو إخفاء التعليقات من طرف شخص معين على إنستقرام، فيمكنك استخدام ميزة التقييد إذا أردت، سوف يؤدي ذلك إلى منع رؤية أي تعليق نشره ذلك الشخص على منشوراتك، وبدون أن يعلم ذلك إذ سوف يبقى مرئي له فقط. ألقي نظرة على دليلنا المُفَصَّل حول كيفية تقييد شخص ما على انستقرام.

كيفية تعطيل التعليق على منشورك في إنستقرام قبل نشره

إذا كنت تتوفر على متابعين كثر وتحصل على التعليقات بعد ثواني من النشر، يمكنك تعطيل خيار التعليقات قبر نشر تلك الصورة أو المنشور.

بعد اختيار الصورة أو الفيديو على تطبيق إنستقرام من أجل نشرها، سوف تظهر لك شاشة “منشور جديد” حيث يمكنك كتابة التسميات التوضيحية والإشارة لأشخاص. اضغط على خيار إعدادات متقدمة “Advanced Settings” الذي يظهر في الجزء السفلي من الشاشة.

منع التعليق على منشورك في إنستقرام قبل نشره

سوف تظهر لك العديد من الخيارات المتقدمة، قم بتمكين الزر الموجود بجانب خيار إيقاف تشغيل التعليقات “Turn Off Commenting”، ثم انقر على زر الرجود.

تعطيل التعليق على منشوراتك في انستقرام

يمكنك الآن نشر ذلك المنشور ولن يتمكن أي شخص من التعليق عليه. إذا غيرت رأيك لاحقاً، فيمكنك إعادة تشغيل التعليقات لذلك المنشور عبر النقر على زر الثلاث نقاط التي تظهر في الزاوية العلوية لذلك المنشور، ثم حدد خيار تشغيل التعليقات “Turn on Commenting”. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية منع التعليقات المسيئة تلقائياً على حسابك انستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد