مراجعة لوحة المفاتيح المضيئة Hyperx alloy elite 2

هل تبحث عن لوحة مفاتيح مضيئة من أجل التميز، توجد العديد من لوحات المفاتيح المضيئة، منها ما هو جيد وما هو سيء. إذا كنت تريد الكفاءة والجودة العالية، فما عليك سوى باستخدام كيبورد alloy elite 2 التابع لشركة Hyperx التي تهتم بتقديم أكسسوارات العالية الجودة للجيمرز، بما في ذلك مختلف أنواع لوحات المفاتيح المميزة بأضواءها اللامعة وبأنماط مختلفة.

مراجعة لوحة المفاتيح المضيئة Hyperx alloy elite 2

صراحة بعد تجربة لوحة المفاتيح هذه، أبهرتي من مختلف الجوانب، سواء من ناحية التصميم أو الاستخدام إضافة إلى المظهر. عوامل عديدة ساهمت في نجاح لوحة المفاتيح هذه وتستحق  الشراء سواء كنت جيمر أو مستخدم عادي للكمبيوتر. سوف نتعرف في هذا الدليل على جميع المميزات التي تتسم بها alloy elite 2.

مميزات لوحة المفاتيح Hyperx alloy elite 2

أخذت شركة HyperX سمعة ممتازة نظراً لأن جميع المنتجات التي تقدمها ذات جودة عالية جداً. Alloy Elite 2 هو الإصدار الثاني من هذا النوع من لوحة المفاتيح، وقد تم إضافة فيها جديدة عن الإصدار السابق. دعونا نٌقَرِّب الصورة أكثر حول هذا الكيبرود.

التصميم

بالنسبة للانطباعات الأولى للكيبورد، فقد أدهشنا تصميمه صراحة. أزرار لوحة المفاتيح شفافة تشمل في الداخل مصابيح من أجل الضوء. أزرار مصنوعة من PBT keycaps. بصفة عامة مظهر لوحة المفاتيح تبدو أفضل مما تقدمه Cherry MX.

يوفر HyperX Alloy Elite 2 أفضل تجربة RGB مع الأزرار المتوهجة الجانبية والإضاءة الزاهية. كما سلف الذكر، إنها تشمل أزرار شفافة تجعل كل شيء لامعاً في الظلام أو في البيئة ذات الإضاءة الخافتة. أضف على ذلك أنها تضم خط عبرة عن مصباح يشمل تأثير ضوئي، وذلك في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح، هو أيظاً يضيف لمسة من التَّمَيُّز.

عبر برنامج HyperX NGENUITY، يمكنك بكل بساطة ضبط نمط الإضاءة والوظائف المحددة لكل زر على لوحة المفاتيح. عنما قمت بتشغيل لوحة المفاتيح، وجدت فيها أنماط متعددة للأضواء، منها أضواء بألوان عديدة RGB تتغير على جميع مناطق لوحة المفاتيح، ومنها أيظاً لون واحد يتغير إلى لون آخر بعد كل ثانيتين في كل مناطق لوحة المفاتيح، أيظاً تشمل نمط يُظهر الألوان أثناء النقر على الأزرار، وذلك في الجزء الذي قمت بالضغط فيه وخط الضوء الموجود في الجزء العلوي.

أنماط ضوء لوحة المفاتيح Hyperx alloy elite 2

تتسم HyperX Alloy Elite 2 بتصميم ذات لون أسود غير لامع لمقاومة العرق الدهني، كما  يسهل تنظيف لوحة المفاتيح. كما يأتي بإطار من الفولاذ من أجل المقاومة وحماية الكيبورد أثناء الوقوع على الأرض أو شيء من هذا القبيل.

ميزات رئيسية في لوحة المفايتح Hyperx alloy elite 2

منفذ USB مدمج في لوحة المفاتيح، يمكنك عبره بتوصيل أي جهاز مع الكمبيوتر الخاص بك عبر ذلك المنفذ الموجود في خلف لوحة المفاتيح. أنه خيار جد مهم للذين لا يتوفرون على منفذ USB فارغ وغير مستخدم.

الصلابة والمتانة والكفاءة العالية في الاستخدام، هذا من شأنه يجعل لوحة المفاتيح HyperX Alloy Elite 2 تدوم طويلاً، وهنا أقصد سنوات عديدة.

مفاتيح مخصصة

تشمل HyperX Alloy Elite 2 أزرار مخصصة أثناء تشغيل الوسائط، إذ تتيح لك إيقاف وتشغيل أو تخطي أي فيديو أو موسيقى، فضلا عن خيار عبارة عن أسطوانة لضبط الصوت وفق ما يناسبك.

أزرار الوسائط HyperX Alloy Elite 2

أيظاً تأتي بثلاث أزرار في الجانب الأيسر، واحد لضبط السطوع، والثاني لتحديد نمط الضوء في لوحة المفاتيح، إضافة إلى زر G Gamer الذي يقوم بتعطيل وتمكين المفاتيح التي لا ينبغي أن تكون مخصصة للألعاب.

أزرار ضبط الضوء على Alloy Elite 2

يقوم زر G Gamer بتعطيل مفتاح Windows ووظيفة Alt+Tab بشكل افتراضي، ويمكنك ضبط ذلك وفق تفضيلاتك من خلال برنامج NGENUITY.

برنامج NGENUITY

شراء لوحة المفاتيح Hyperx alloy elite 2

أنا على يقين أنك لن تندم أبدأً إذا قمت بشراء لوحة المفاتيح. هذا ليس خطاب تروجي أو شيء من هذا القبيل، بل أكتب لكم رأيي الصادق بعد استخدام لوحة المفاتيح هذه. الصلابة والمرونة والأناقة، والتميز، الأبداع، السهولة في الاستخدام، الاتقان في التصنيع والتصميم، هذه كلها صفات يمكنني أن أطلقها على لوحة المفاتيح هذه بعد التجربة. ويمكن تأكيد هذا الأمر عبر الاطلاع على المراجعات الأخرى حول لوحة المفاتيح هذه.

من المثير للاهتمام أيظاً أن الشركة تتيح لك ضمان لمدة عامين عند شراء Hyperx alloy elite 2. وأنا على يقين أن هذا الأخير سيبقى معك لطول عمرك إذا لم تضربه مع الحائط أو على الأرض.

الجدير بالذكر أيظاً أنه يمكنك استخدامه مع مختلف الأجهزة والأنظمة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ذات أنظمة الويندوز والماك، أيظاً PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One. كل هذه الأجهزة يمكنك دمع معهم HyperX Alloy Elite 2 عبر كابل USB المدمج.

مواصفات كيبورد HyperX Alloy Elite 2

يمكنك عبر الموقع الرسمي HyperxGaming التأكد من منصات شراء HyperX Alloy Elite 2 التي تدعم الشحن إلى دولتك.

كما يمكنك شراء الجهاز من متجر الشركة على موقع أمازون.

بغض النظر عن هذا، قد تهمك قائمتنا حول أفضل أجهزة التلفاز الذكي 43 بوصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد