كيفية منع فتح Discord تلقائياً أثناء تشغيل الويندوز

كما نعلم أن ديسكورد هي منصة تواصل جد مهمة، وإذا كنت أحد مستخدمي برنامج Discord على الكمبيوتر، فأعتقد أنك تعاني من مشكلة فتح البرنامج تلقائياً أثناء تشغيل الويندوز، وهذا من شأنه سيزيد من وقت بدأ تشغيل الكمبيوتر. لذلك، إذا كنت تريد إيقاف تشغيله تلقائياً، فيمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات ديسكورد.

تعطيل تشغيل برنامج Discord تلقائياً أثناء فتح الويندوز

بغض النظر عن هذا، يمكنك الاطلاع أيظاً على كيفية مغادرة سيرفر ديسكورد ونقل ملكيته.

كيفية منع فتح برنامج Discord تلقائياً أثناء تشغيل الويندوز

بعد تثبيت برنامج Discord، بشكل افتراضي يقوم بتشغيل نفسه بمجرد تشغيل الويندوز. ومع ذلك، يمكنك تعطيل هذا التشغيل التلقائي من خلال الإعدادات.

افتح برنامج Discord، ثم سجل الخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد. انقر على رمز الترس الموجود في الجانب السفلي للدخول إلى إعدادات المستخدم.

بعد الدخول صفحة الإعدادات، انقر على خيار إعدادات ويندوز “Windows Settings” الموجود في الشريط الجانبي.

إعدادات ويندوز على Discrod

ضمن صفحة إعدادات Windows، قم بتعطيل الزر الموجود بجانب خيار فتح ديسكورد “Open Discord” من أجل إيقاف تشغيله. يؤدي تعطيل هذا الخيار إلى منع فتح برنامج ديسكورد بشكل تلقائي على جهازك الكمبيوتر.

تعطيل فتح برنامج Discord تلقائياً أثناء تشغيل الويندوز

يمكنك الآن إغلاق نافذة الإعدادات والخروج منها. في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل الويندوز، لن يفتح برنامج Discord أبداً، وبالتالي لا مزيد من الوقت في تشغيل الكمبيوتر.

عندما ترغب في تشغيل Discord على جهازك، ما عليك سوى القيام بذلك يدوياً، انقر نقراً مزدوجاً على أيقونة Discord في سطح المكتب، أو ابحث عنه عبر خاصية البحث بجوار قائمة إبداً، ثم انقر عليه عندما يظهر في نتائج البحث من أجل فتحه. بصرف النظر عن هذا، بما أنك من بين مستخدمي شبكة ديسكورد، يمكنك إلقاء نظرة على أفضل سيرفرات ديسكورد يمكنك الانضمام إليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد