كيفية جعل الأندرويد يبدو مثل الايفون

يتسم هاتف الايفون بتصميم جذاب ومميز عن واجهة الاستخدام في الاندرويد. إذا مللت من رؤية واجهة الأندرويد وتنجذب أكثر إلى واجهة هاتف الايفون، فلحسن الحظ يمكن تخصيص تصميم الاندرويد وفق تفضيلاتك، وذلك عبر تثبيت بعض من التطبيقات التي سوف تجعل هاتفك الاندرويد يبدو مثل الايفون.

تحويل شكل الأندرويد إلى الايفون

كيفية جعل الأندرويد يبدو مثل الايفون

سوف نتعرف في هذا الدليل على التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على جهازك الاندرويد لجعله بتصميم الايفون. هيا لنبدأ.

Phone 12 Launcher

لجعل هاتف الاندرويد بتصميم الايفون، من الضروري تثبيت تطبيق Phone 12 Launcher الذي يقوم بتحويل شامل لواجهة الاندرويد وجعلها مثل الواجهة الموجودة على الايفون، حتى أيقونات التطبيقات سوف تتغير وستظهر بالنمط الذي تظهر عليه في الايفون.

تحويل شكل الأندرويد مثل الايفون

يدعم هذا Launcher عناصر واجهة المستخدم الخاصة به بغض النظر عن أدوات الأندرويد. كما يشمل أيظاً لوحة على اليسار تشمل اختصارات لتطبيقات مثل weather، contacts، وتطبيقات مقترحة أخرى. كما يشمل أيظاً شاشة قفل مثل التي على الايفون تماما.

بإمكانك الدخول إلى إعدادات Launcher وتعديل بعض الأشياء وفق ما يناسبك، مثل الخلفية، إجراء وتأثير التمرير، قفل الشاشة، قفل التطبيقات، والمزيد. تجدر الإشارة أنه أيظاً يمكنك عرض مركز التحكم الذي يشبه تماماً الذي على الايفون.

iMusic – Music Player

أيظاً يمكننا استخدام مشغل الموسيقى مثل الذي على الايفون. التطبيق الذي سنستخدمه هو iMusic – Music Player. عبر هذا الأخير، يمكنك الاستماع للموسيقى والملفات الصوتية ذات تنسيقات مختلفة، بما في ذلك، WAV، MP3، AAC، OGG، 3GP، FLAC، MIDI.

إنه يضم واجهة استخدام بتصميم iOS 14 وشبيهة تماما بتطبيق مشغل الموسيقى الرسمي على الايفون. كما يتيح لك التطبيق ضبط مؤقت النوم الذي يقوم بإطلاق منبهاً موسيقياً وفق تفضيلاتك.

يمكنك الوصول إلى خيارات عدة في الطبيق عبر النقر على خيار الثلاث نقاط في الجزء العلوي. أيظاً إنه يدعم عرض كلمات الأغاني في وضع عدم الاتصال.

قد يهمك: كيفية تمكين الوضع الليلي أثناء الغروب تلقائياً على الاندرويد

iCalendar

سيقدم لك تطبيق iCalendar تقويم iOS المتواجد على الايفون، وبالتحديد بتصميم iOS 14. إنه متوافق مع Google Calendar وله تصميم سهل. له واجهة استخدام جد منظمة وسهلة، وتتيح لك إدخال التذكيرات والأحداث بسرعة وتتبع جدولك العملي بشكل واضح وسهل.

عند إنشاء حدث، يمكنك تحديد التقويم الذي تريد إضافته إليه. كما يمكنك إنشاء حدث مجدداً وإضافة تنبيه له من أجل التذكير وعدم نسيانه. عند النقر فوق تاريخ مع حدث، سوف يظهر لك الحدث أسفل التقويم.

إنه تطبيق بسيط ويتسم بواجهة منظمة وسهلة، إنه مناسب جداً للاستخدام على الاندرويد وإبهار أصدقائك بمظهر الايفون في هاتفك سواء من ناحية هذه التطبيقات، وأيظاً واجهة المستخدم.

تذكر أنه لا يزال لديك جهاز يعمل بنظام الأندرويد، ولكن على الأقل مع هذه التطبيقات، يمكنك الاستمتاع بتصميم ومظهر الايفون. نعم فقط ثلاث تطبيقات تتيح لك تحويل مظهر الاندرويد إلى الايفون، وإذا فاتني أي تطبيق آخر، لا تنس تركه في التعليقات أدناه. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً بالتعرف على كيفية تغيير خلفية شاشة المكالمات على الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد