كيفية تعطيل إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام

إذا كان هناك العديد من المجهولين الذين يرسلون رسائل إليك عبر الخاص على إنستقرام، فأعتقد أنك تتوصل بها في قسم طلبات الرسائل. نعم، يمكنك تعطيل إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام سواء من الأشخاص الغير متابعين أو الذين يتابعونك. بعد القيام بهذا الأخمر، سوف تتوصل بالرسائل مباشرة في قسم الدردشات وليس على شكل طلبات.

منع إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام

بشكل افتراضي، عندما يرسل لك شخص ما (لا تتابعه ولا يتابعك) رسالة على إنستقرام، فإنها تظهر في قسم طلبات الرسائل، بحيث يمكنك الدخول إليها وقراءتها، ثم إما السماح بالرسالة أو رفضها، هذا يعني أنه افتراضياً يمكن لأي شخص إرسال رسالة إليك، ولكنها تظهر في قسم طلبات الرسائل الذي نهمله وننسى الدخول إليه بالرغم من وجود رسائل جديدة هناك.

كيفية تعطيل إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام

أولاً، تحتاج إلى استخدام تطبيق Instagram على الاندرويد أو الايفون لتتمكن من ذلك، لأنه لا يمكنك تغيير هذا الإعداد من إصدار الويب.

افتح تطبيق instagram ثم سجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

ادخل إلى قسم البروفايل الخاص بك، ثم حدد خيار الثلاث أشرطة في الجانب العلوي للكشف عن قائمة من الخيارات. ضمن هذه الأخيرة انقر على خيار الإعدادات “Settings”.

في صفحة الإعدادات، انقر على خيار الخصوصية “Privacy”.

مرر للأسفل قليلاً وانقر على خيار الرسائل “Messages”.

إعددات رسائل الخاص على انستقرام

سوف ترى خيارين في الأعلى تم تعيينهم على الطلبات “Requests”. الخيار الأول هو متابعوك على إنستقرام (لا تتابعهم أنت)، والخيار الثاني هو آخرون على إنستقرام، وهم المجهولون الذين لا يتابعونك ولا تتابعهم.

إذا كنت تريد تعطيل طلبات الرسائل من الأشخاص الذين يتابعونك ولا تتابعهم إضافة إلى الأشخاص المجهولين على إنستقرام، فانقر على خيار متابعوك على إنستقرام “Your Followers on Instagram” ثم حدد عدم تلقي طلبات “Don’t Receive Requests”.

بمجرد التحديد، سوف يظهر إشعار يفيد بإنه سيتم تغيير إعداد عدم تلقي طلبات الرسائل من الآخرون أيظاً (المجهولون). انقر على خيار تحديث الإعدادات “Update Settings” لكي يتم ذلك.

منع إرسال الرسائل إليك من الأشخاص الذين لا تتابعهم

في حالة رغبتك بتعطيل طلبات الرسائل من الأشخاص المجهولون فقط، أي الذين لا تتابعهم ولا يتابعونك، فاضغط على خيار آخرون على إنستقرام “Others on Instagram”، ثم حدد خيار عدم تلقي طلبات “Don’t Receive Requests”. هذا من شأنه ستتوصل بالرسائل من أي شخص لا تتابعه ولا يتابعك ضمن قائمة الدردشات مباشرة.

تعطيل إرسال الرسائل إليك من المجهولين في إنستقرام

لقد تم ضبط الإعدادات، بعد الآن ستتوصل بالرسائل مباشرة على قائمة الدردشات من محختلف المستخدمين على إنستقرام. علاوة على ذلك، تتيح لك إنستقرام العديد من خيارات التحكم في خصوصية حسابك، سوف نذكر البعض منها أدناه.

يمكنك الوصول إلى المزيد من الشروحات حول إنستقرام عبر زيارة قسم إنستقرام على موقعنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد