كيفية إخفاء الأفلام من قسم متابعة المشاهدة على Google TV

تقدم واجهة شاشة Google TV توصيات وتُسهِّل عليك متابعة مشاهدة الأفلام من حيث توقَّفت. لذلك، يمكن لأي شخص من أفراد العائلة معرفة ما كنت تشاهده ولم تكمل المشاهدة بعد. إذا كنت تهتم بخصوصية ما تشاهدة على Google TV، لحسن الحظ يمكنك إزالة الأفلام من قسم متابعة المشاهدة “Continue Watching”.

إخفاء الأفلام من قسم Continue Watching على جوجل TV

يتم عرض في قسم متابعة المشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي بدأت في مشاهدتها ولم تكملها بعد، وحتى بعد إعادة تشغيل Google TV. لذلك، إذا كنت لا ترغب في مواصلة المشاهدة أو نقرت على فيلم معين عن طريق الصدفة، يمكنك إزالة ذلك من قسم متابعة المشاهدة للحفاظ على خصوصية ما تشاهده.

كيفية إخفاء الأفلام من قسم متابعة المشاهدة على Google TV

الأمر في غاية البساطة، فقط تابع الخطوات التالية.

أولاً، بعد ظهور واجهة شاشة Google TV، تأكد من أنك ضمن علامة التبويب من أجلك “For you”.

مرر نحو الفيلم أو البرنامج الذي تريد إخفاءه ثم اضغط بشكل مستمر لبضع ثوان على زر موافق “Ok” أو تحديد “Select” في جهاز التحكم عن بعد.

سوف تظهر لك قائمة تشمل خيارنين. انقر على خيار إخفاء “Hide”.

إخفاء الأفلام والبرامج من قسم Continue Watching على Google TV

سوف يختفي مباشرة الفيلم أو البرنامج من قسم متابعة المشاهدة “Continue Watching”. في المرة القادمة التي سيقوم فيها شخص ما بتشغيل Google TV من أجل المشاهدة، لن يجد ما كنت تشاهده.

بغض النظر عن قسم متابعة المشاهدة، هناك قسم يتم عرض فيه توصيات بناءاً على نوع الأفلام التي تحب مشاهدتها. قد ترغب أيظاً في تعطيل التوصيات على Google TV.

سابقاً لم يكن بإمكاننا إزالة الأفلام والبرامج من قسم متابعة المشاهدة، ولكن بعد التحديث الذي أجرته جوجل، يمكنك القيام بذلك أخيراً. بعد الآن، يمكنك تنظيم واجهة Google TV قليلاً والحفاظ على خصوصية ما تشاهده. بغض النظر عن هذا، قد تحتاج أيظاً إلى التعرف على كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات والالعاب على Google TV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد