Uncategorized

أفضل خلفيات أفتارات إنستقرام

نجد العديد من مستخدمي إنستقرام أو الشبكات الاجتماعية بصفة عامة يبحثون عن خلفيات أفَتارات. هذا الاخير هو مجموع لـ أفَتار وهي كلمة إنجليزية تُكتب Avatar. بما أنك تقرأ هذا المقال، فهذا يعني أنك تعرف ما هو افتارات وتبحث عن أفضلها للاستخدام في حسابك إنستقرام. جمعنا لك هنا أفضل خلفيات أفتارات إنستقرام من مصادر مختلفية، كما كن هذه الأفتارات متنوعة، يمكنك اختيار حسب ذوقك.

Avatars Instagram

ما هو خلفيات أفتارات؟

يقصدر بخلفيات أفَتارات بـ أفتارات نفسها. كما سلف الذكر هي مجموع Avatar، ويقصد بها صورة الملف الشخصي لحسابك إنستقرام أو أي منصة أخرى. بمعنى آخر هي صورة البروفايل الخاصة بك والتي تعكس شخصيتك في الشبكة الاجتماعية. هناك من يقوم بوضع صورة أفَتار تشمل أحد الفنانين أو المشاهير، أو أحد شخصيات الكرتون، الأنمي، فضلا عن شخصيات العلماء، وأحد اللوحات الفنية، وغيرها.

أفضل خلفيات أفتارات إنستقرام

جمعت لك في هذا المقال مجموعة من أفضل خلفيات افتارات فخمة التي يمكنك تعيين إحداها في حسابك إنستقرام كصورة ملفك الشخصي. على حسب ذوقك، وضعت لك أفَتار بنات فخمة، شباب، افَتارات أنمي، أفتار عيد الميلاد، وغيرها.

أفتارات شباب

هذه Avatars مناسبة للأشخاص المهتمين بتضمين صورة شاب وسيم وأنيق في البروفايل الخاص به. إنها حقاً صور مثيرة وجذابة.

avatars للشباب

يمكنك تصفح هذه الافتارات من رابط صفحة Pinterest.

أفتارات بنات

أيظاً البنات تبحث عن أفتارات فخمة وفق ذوقهن، يختارون حسب الجمال، الألوان، والموضة بشكل دقيق ليس من الشباب، وذلك من أجل وضع صورة رمزية أكثر إثارة وانجذاباً للمرء.

avatars بنات

اختر الافتار المناسب لكِ من هنا.

أفتارات أنمي

أيظاً لدى الأنمي شعبية كبيرة، فئة واسعة جداً تعشق الأنمي في مختلف بقاع العالم. لذلك نجد العديد من يبحثون عن أفَتار انمي ووضع أحد شخصات الأنمي المهمة كصورة رمزية لبروفايل إنستقرام.

animes avatars

الحصول على افتار أنمي

أفتارات أنمي حزينه

هناك أيظاً من يحب وضع أفتار أنمي حزين سواء لأنه يمر في ظروف غير جيدة وحزينة، أو لأنه فقط يحب هذا النوع من أفتار الأنمي.

خلفيات أفتارات انمي حزينة

تصفح افتارات انمي حزينة

أفتارات عيد ميلاد

طبعاً لمستخدمي إنستقرام أو الشبكات الاجتماعية بصفة عامة الذين لديهم عيد الميلاد، من المميز وضع أفتار عيد ميلاد في ذلك اليوم الاستثنائي. وجدت لك العديد من الأفَتارات المميزة التي لها علاقة بعيد الميلاد، تصفحها من الرابط أدناه.

خلفيات أفتارات عيد ميلاد

احصل عليها

افتارات ورد

أضن أن هناك فئة واسعة من البنات اللواتي يبحثن أيظاً عن أفَتارات ورد. الورود تحيل إلى الحب والتسامح، الأناقة والجمال. لذلك يجب علينا تضمين أيظاً هذا النوع من الأفتارات. إليك صفحة بنترست أدناه والتي تشمل مجموعة واسعة جداً من أفتارات الورد ذات ألوان مختلفة.

خلفيات افتارات ورد

تصفح افتارات ورد

كيفية تغيير أفتار على إنستقرام

إذا لست على دراية عن كيفية تغيير Avatar الخاص بحسابك إنستقرام، فتابع الخطوات السهلة أدناه.

  1. افتح تطبيق Instagram على جهازك، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.
  2. توجه مباشرة إلى قسم ملفك الشخصي.
  3. انقر على زر تعديل الملف الشخصي “Edit Profile”.
  4. ضمن الصفحة التالية، انقر على خيار تغيير صورة الملف الشخصي “Change profile photo”.
  5. ضمن القائمة المنبثقة، انقر على خيار صورة الملف الشخصي جديدة “New Profile Photo”.
  6. حدد أفتار الذي تريد تعيينه لحسابك، ثم انقر على زر التالي (يمكن أن يكون عبارة عن سهم) الموجود في الجانب العلوي. بعد ذلك، انقر عليه مجدداً ضمن صفحة الفلاتر.
  7. انتهينا، لقد تم تعيين أفتار جديد لحسابك إنستقرام.

هذا كل ما في الأمر حول خلفيات أفتارات إنستقرام، حاولت جمع الأفضل والأروع وآمل أن تنال إعجابك. بغض النظر عن هذا، بما أنك مهتم بالأفتار، قد ترغب في الحصول أيظاً على أيقونات هايلايت بمختلف الأنواع لحسابك إنستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى