كيفية حذف رسائل انستقرام دفعة واحدة بكل سهولة

إذا كنت تستخدم حساب إنستقرام منذ فترة طويلة وتتواصل عبره مع العديد من الأشخاص، فأعتقد أن لديك العديد من الدردشات. إنه عمل شاق أن تقوم بحذف هذه الدردشات أو المحادثات واحدة تلو الأخرى، لهذا السبب تبحث عن طريقة حذف الرسائل دفعة واحدة وبسرعة.

حذف جميع محادثات انستقرام دفعة واحدة

كما نعلم أن شبكة إنستقرام تم إنشاءها في الأول من أجل مشاركة الصور، ولكن بعد فترة، تم إضافة فيها ميزة المحادثات الفورية بحيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل لأي مستخدم. لذلك، إذا كنت مهتم بخصوصية رسائلك أو نشاطات حسابك إنستقرام، مع وجود احتمالية أن يدخل شخص ما إلى حسابك، يمكنك حذف جميع الرسائل دفعة واحدة وبكل بساطة قبل دخوله.

كيفية حذف رسائل إنستقرام دفعة واحدة

للبدأ، افتح تطبيق إنستقرام على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

الآن، توجه مباشرة إلى قسم الدردشات عبر النقر على أيقونة الإرسال الموجودة في الجانب العلوي.

قسم الدردشات في انستقرام

انقر على أيقونة القائمة الموجودة في الأعلى، ثم حدد المحادثات التي تريد حذفها.

حذف جميع رسائل إنستقرام دفعة واحدة

بمجرد تحديد جميع المحادثات المراد حذفها، انقر على زر حذف “Delete” الموجود في الجانب السفلي. سوف تنبثق نافذة صغيرة لتأكيد هذا الإجراء، وتشمل رسالة تخبرك على أنه عملية حذف الدردشات هذه تتم في حسابك فقط ولا يتم حذفها أيظاً للأشخاص الذين تواصلت معهم، كما لا زال بإمكانهم إرسال رسائل إليك باستثناء إذا قمت بحظرهم.

لتأكيد هذا الأجراء، انقر على زر حذف “Delete” مجدداً.

كيفية حذف محادثات إنستقرام دفعة واحدة

مباشرة سوف يتم حذف جميع المحادثات المحددة دفعة واحدة وبسرعة.

في حالة ما إذا قمت بحذف دردشة مهمة عن طريق الخطأ، ألقي نظرة على طرق استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة.

حذف محادثات إنستقرام بشكل فردي

طبعاً عملية حذف محادثة معينة على إنستقرام هي في غاية السهولة ويعلم بها أغلب المستخدمين. إذا كنت تريد حذف محادثة واحدة، اثنتين، فما عليك سوى أن تقوم بالخطوات التالية.

  1. ضمن قسم المحادثات على إنستقرام، اضغط بشكل مستمر على الدردشة المراد حذفها.
  2. سوف تظهر لك قائمة في الجزء السفلي، من ضمنها انقر على خيار حذف “Delete”.
  3. سوف يتم حذفها مباشرة.

حذف دردشة انستقرام واحدة


هذا كل ما في الأمر حول كيفية حذف الرسائل في إنستقرام، هذا الدليل مهم جداً للذين لديهم كم كبير جداً من المحادثات ويرغبون بالتخلص منها بسرعة، لأن عملية الحذف الفردي تتطلب وقت كبير وعمل شاق، لذلك تم إيتاح خيار تحديد الدردشات وحذفها دفعة واحدة بكل بساطة.

بغض النظر عن هذا، إذا كنت تتوصل كثيراً بطلبات الرسائل على إنستقرام والتي هي غالباً رسائل غير مرغوب فيها، أنصحك بالطلاع على دليلنا السابق كيفية تعطيل إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد