الشبكات الاجتماعيةسناب شاتكيفية

كيفية حذف صديق من حسابك سناب شات

أحياناً قد ترغب في حذف أحد الأصدقاء من سناب شات، سواء لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأنه مزعج وشيء من هذا القبيل. سوف نوضِّح لك في هذا الدليل كيفية حذف صديق على حسابك في سناب شات سواء عبر الأندرويد أو الايفون.

طريقة حذف صديق من حسابك Snapchat

بعد حذف صديق على سناب شات، فإنه لن يتمكن من رؤية قصصك، ولكن لا يزال بإمكانه إرسال Snaps والدردشة معك إذا سمِحت بذلك في إعدادات الخصوصية الخاصة بك. علاوة على ذلك، تعرفنا سابقاً أيظاً على كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات.

كيفية حذف صديق من سناب شات

أول شيء طبعاً، افتح تطبيق Snapchat على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم سجِّل الدخول غلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

بعد ذلك، انقر على أيقونة الدردشة الموجودة في الشريط السفلي كما هو مشار إليه في الصورة أدناه.

ضمن قسم الدردشة، ابحث في القائمة عن الصديق الذي تريد حذفه (يمكنك استخدام خاصية البحث في الجزء العلوي للوصول إلى ذلك الشخص بسرعة). بمجرد العثور عليه، اضغط على إسمه بشكل مستمر حتى تظهر قائمة من الخيارات.

ضمن القائمة، انقر على خيار المزيد “More”.

حذف صديق من حسابك Snapchat

في القائمة التالية، اضغط على خيار حذف صديق “Remove Friend”.

طريقة حذف صديق من قائمة أصدقائك على Snapchat

سوف تظهر لك نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت متأكد من هذا الإجراء. لتأكيد الحذف، انقر على زر حذف “Remove”.

طريقة حذف صديق من Snapchat

انتهينا، لقد تم حذف الصديق من قائمة أصدقائك على سناب شات بنجاح. لن يتمكن بعد الآن من رؤية قصصك، ولكن بإمكانه الدردشة معك إذا سمِحت بذلك من خلال الإعدادات. إذا كان هذا الشخص يسبب لك الإزعاج حتى بعد حذفه، فإليك كيفية حظره.

لحسن الحظ تتتمتَّع سناب شات بخيارات خصوصية كثيرة من أجل تحسين تجربة الخصوصية للمستخدم، إذ يمكنه استخدام سناب شات بكل حرية وبالرغم من المتطفلين والمتعقِّبين.

على سبيل المثال، أحيانا يكون من المحرج حذف صديق معين من قائمة أصدقائك على سناب شات، ولكن لا تريد أن يرى ستوري الخاص بك. هنا، أنصحك بالاطلاع على كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص، أو يمكنك عمل ستوري خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى