كيفية وضع رابط في سيرتك الذاتية على إنستقرام

لمساعدة متابعيك على إنستقرام في الوصول إليك على مواقع ويب أخرى، يمكنك وضع رابط URL في سيرتك الذاتيةBio” على حسابك إنستقرام. كما نعلم أنه تتيح لك إنستقرام إمكانية وضع رابط في Bio، سواء كان موقعك الإلكتروني، أو حسابك على أحد المنصات الاجتماعية الأخرى، أو غير ذلك.

وضع رابط في البايو على انستقرام

سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية إضافة رابط URL في سيرتك الذاتية على إنستقرام، بحيث يمكن لأي زائر لحسابك رؤيته والنقر عليه للدخول إليه مباشرة. يجب أن تعلم أنه لا يمكنك إضافة أكثر من رابط، فقط واحد لا أكثر.

إضافة رابط في السيرة الذاتية على إنستقرام عبر الويب

يمكنك الدخول إلى موقع Instagram على الويب عبر جهازك الكمبيوتر كيف ما كان لوضع الرابط في سيرتك الذاتية.

افتح أحد متصفحات الانترنت، ثم ادخل إلى موقع Instagram.

سَجِّل الدخول إلى حسابك إنستقرام إذا لم تفعل ذلك بعد. بمجرد القيام بذلك، انقر على الصورة المصغرة الدائرية لملفك الشخصي التي توجد في الجانب العلوي. ضمن القائمة التي ظهرت، حدد خيار الإعدادات “Settings”.

إعدادات إنستقرام على الويب

ضمن صفحة الإعدادات، حدد قسم تعديل الملف الشخصي “Edit Profile” على الشريط الجانبي.

في الخانة ذات عنوان موقع إلكتروني “Website”، ضع رابط URL الذي تريده في سيرتك الذاتية. بعد ذلك، يمكنك حفظ التغييرات عبر النقر على زر إرسال “Submit”.

إضافة رابط في Bio على إنستقرام عبر الويب

سوف يقوم إنستقرام بتحديث Bio في حسابك بالرابط المضاف حديثاً. قم بزيارة البروفايل الخاص بك وتأكد من وجود الرابط.

إضافة رابط في السيرة الذاتية على تطبيق إنستقرام

يمكنك أيظاً إضافة رابط URL في سيرتك الذاتية عبر تطبيق Instagram الرسمي على جهازك الايفون أو الاندرويد. تابع خطوات القيام بذلك.

افتح تطبيق إنستقرام على جهازك، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك. بمجرد القيام بذلك، توجه إلى قسم ملفك الشخصي، وانقر على زر تعديل الملف الشخصي “Edit Profile”.

إضافة رابط في Bio على انستقرام

ضمن خانة الموقع الإلكتروني “Website”، أدخل رابط URL الذي تريد إضافته في سيرتك الذاتية. بعد ذلك، انقر على علامة صح الموجودة في الزاوية العلوية لحفظ التغييرات.

إضافة رابط في البايو على انستقرام

يمكنك الآن الرجوع إلى قسم بروفايلك والتأكد من وجود رابط URL في سيرتك الذاتية.

إضافة رابط في Bio على Instagram

انتهينا، هذا كل ما في الأمر حول كيفية وضع رابط في سيرتك الذاتية على انستقرام. إنها ميزة مفيدة جداً، حيث يمكنك استخدامها لتوجيه المتابعين إلى حساباتك أو مواقعك على الانترنت. علاوة على ذلك، قد تهتم بالتعرف على كيفية عرض مواقع الويب التي زرتها على إنستقرام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد