سناب شاتالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون إيميل ورقم الهاتف

العديد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية ينسون كلمات المرور الخاصة بهم بسبب أنهم يتركون الحساب مفتوح على التطبيق ولا يحاولون تسجيل الدخول في كل مرة تم فتح فيها التطبيق. عندما لا يتذكر مستخدم سناب شات كلمة المرور، فإنه يحاول إعادة تعيين كلمة المرور عبر الإيميل أو رقم الهاتف. ولكن ماذا لو لم تعد تستخدم ذلك الإيميل ورقم الهاتف؟ هذا هو موضوعنا في هذا المقال، إذ سوف نتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استرجاع حساب سناب شات في حالة فقدان الإيميل ورقم الهاتف المقترنين بالحساب.

استرجاع حساب سناب شات بدون إيميل ورقم الهاتف

لنفترض أن الرقم الذي استخدمته لإنشاء حسابك Snapchat لم يعد نشِطاً، وأيظاً نسيت البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إنشاء حسابك. إليك ما يجب عليك فعله لاسترجاع حساب سناب شات.

التواصل مع فريق الدعم

كما سلف الذكر إذا لم تعد تستخدم رقم الهاتف البريد الإلكتروني المقترنين بحسابك سناب شات، فسوف تحتاج إلى الاتصال بفريق الدعم من أجل إعادة تعيين كلمة مرورك.

افتح متصفح الويب ثم قم بريارة صفحة الدعم Snapchat، ثم حدد قسم اتصل بنا “Contact Us”. بعد ذلك، حدد خيار لا أستطيع الوصول إلى حسابي، ثم بعد ذلك حدد أيظاً خيار أعتقد أن حسابي قد تم اختراقه.

مباشرة بعد تحديد الخيارين، سوف يظهر لك نموذج يجب عليك إدخال فيه معلومات حسابك، بما في ذلك إسم المستخدم لحسابك سناب شات، أيظاً أدخل رقم الهاتف والإيميل الذي كنت قد استخدمته مع حسابك. وفي الخانة الأخيرة، اشرح لهم أنك فقدت الإيميل ورقم الهاتف ولم تعد تتذكَّر كلمة السر الخاصة بحسابك. اطلب منهم مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور لحسابك.

عند ملأ النموذج، انقر على زر إرسال “Send”.

التواصل مع فريق الدعم الخاص بشبكة سناب شات لاسترجاع الحساب

قد تستغرق مدة الرد عليك من طرف فريق الدعم ما بين يوم 1 حتى 4 أيام.

إيجاد بريدك الإلكتروني

بإمكانة استعادة كلمة المرور الخاصة بحسابك سناب شات إذا وصلت إلى الإيميل الخاص بك. ابحث عن الرسالة الترحيبية التي أرسلت إليك في قسم البريد الوارد من طرف سناب شات عندما أنشأت حسابك لأول مرة. ضمن خاصية البحث على بريدك الإلكتروني، اكتب كلمة “Snapchat” للوصول بسرعة إلى الرسالة الترحيبية.

آمل أن تجد بريدك الإلكتروني من أجل سهولة استعادة الحساب.

استخدام Google Password Manager

كما نعلم أنه عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الحسابات الاجتماعية أو غيرها، فإن جوجل تقترح عليك حفظ إسم المستخدم وكلمة المرور من أجل سهولة تسجيل الدخول إلى حسابك لاحقاً بحيث لن تحتاج إلى إدخالها مجدداً. بمعنى آخر في المرة التالية التي تدخل فيها إلى موقع الويب، ستقوم Google تلقائياً بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك إذا كنت قد وافقت على حفظ إسم المستخدم وكلمة المرور سابقاً.

إذا سبق أن قمت بحفظ كلمة مرور حسابك سناب شات على Google عند إنشاءه، فيمكنك استعادته من Google Password Manager.

  1. ادخل إلى الإعدادات “Settings” في هاتفك الذكي، ثم حدد خيار Google.
  2. انقر على خيار إدارة حسابك جوجل “Manage your Google Account”.
  3. تحقق من قسم الأمان، وحدد خيار إدارة كلمات المرور “Password manager”.
  4. اضغط على خيار Snapchat في القائمة.
  5. حدد زر العين لرؤية كلمة المرور.

إذا وجدت كلمة المرور محفوظة، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Snapchat في الحين بكل سهولة.

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عند تسجيل الدخول

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك سناب شات، أنصحك بتغيير كلمة المرور من أجل الحفاظ على أمانه. يجب عليك إدخال كلمة مرور قوية يصعب حفظها من الوهلة الأولى، ولكن يجب أن لا تنساها مرة أخرى. إذا كنت تنسى كثيراً، فأنصحك بكتابة كلمة السر الخاصة بحسابك في ورقة والحفاظ عليها في مكان سري حتى لا يتمكن أي أحد من الوصول إليه.


هذا كل ما يمكنك فعله لاسترجاع حساب سناب شات بدون إيميل ورقم الهاتف. قد تكون العملية صعبة، ولكن يجب عليك المحاولة لطالما هناك أمل استرجاه. علاوة على ذلك، أدعوك للاطلاع أيظاً على 7 ميزات ونصائح للحفاظ على آمان وخصوصية حسابك سناب شات.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى