تطبيقاتكيفيةمقالات

لماذا يجب عليك استخدام Surfshark VPN

أصبح في وقتنا الحالي العالم الرقمي مليء بخدمات VPN سواء المجانية أو المدفوعة، بذلك قد يكون من الصعب على المستخدم اختيار VPN المناسب. طبعاً توجد البعض منها جيدة، بما في ذلك CyberGhost VPN، وأيظاً Surfshark VPN الذي سوف نتعرف عليه في هذا الدليل. سوف نوضح كيفية استخدامه، إضافة إلى الإجابة عن سؤال لماذا تحتاج إلى استخدام Surfshark VPN على الويبندوز؟

التعرف على Surfshark VPN

لماذا تحتاج إلى استخدام Surfshark VPN؟

بما أنك تقرأ هذا المقال، فأنت تعرف مكانة VPN والدور الذي يلعبه. ولكن غالباً ما نجد اختلافات من حيث كفاءة الأداء وجودة الأمان بين اهذه الخدمات، إذ تجد أن البعض منها يعتمد على بروتوكولات مختلفة، لذلك يجب عليك أن تكون حريص في اختيار خدمة VPN المناسبة والتي تحقق أقصى استفادة من حيث الأمان والحفاظ على الخصوصية.

يتسم Surfshark باعتماده على بروتوكولات غير مشبوهة وآمنة. يساعدك في التصفح بكل خصوصية وبدون تعقب من أي جهة كانت سواء الحكومة أو موفر خدمة الإنترنت لديك. بعد استخدامه والإبحار في عالم الإنترنت، ستكون متخفي ولن يستطيع أحد العثور على موقعك الجغرافي أو تعقب والوصول إلى بياناتك.

أيظاً يجب عليك أن تعلم أنه يتيح لك الاتصال عبر عناوين IP لأغلب الدول عبر العالم، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المحظورة في بلدك على التطبيقات أو المواقع الإلكترونية. يأتي Surfshark VPN مدمج بإضافات مهمة مثل Surfshark Antivirus، Surfshark Alert، و Surfshark Search.

من ناحية السرعة فإن Surfshark VPN يتيح لك استخدام سيرفرات بسرفة فائقة تصل حتى 10 جيجا بايت، وهذا جد مناسب لبث المحتوى المرئي واستخدام الأمور التي تتطلب سرعة أنترنت عالية. الأمر المثير للاهتمام أيظاً أنه لا يوجد حدود الاستخدام على عدة أجهزة في نفس الوقت، إذ يمكنك لصديقك وافراد عائلتك استخدام حسابك للاستفادة من الخدمة أيظاً بدون قيود.

إذا كنت تريد الوصول إلى ميزات معينة مقتصرة على الولايات المتحدة فقط أو دولة أخرى. على سبيل المثال المحتوى على نتفليكس في USA كبير جداً مقارنة مع الدول الأخرى. هنا يمكنك استخدام Surfshark VPN للاتصال عبر عنوان IP أمريكي آمن للاستفادة من ذلك.

والجدير بالذكر أن هذه الخدمة توفر لك أيظاً الحماية أثناء استخدام تطبيقات البث التابعة لجهة خارجية مثل تطبيقات IPTV وغيرها. الخدمة متوفرة لأغلب المنصات، وهي كالتالي: ويندوز، ماك، Linux، أندرويد، iOS، Fire TV، إضافة جوجل كروم، وإضافة موزيلا فايرفوكس.

إذا كنت ترغب في تجربة Surfshark VPN ومعرفة مدى كفاءته، فإنه يضمن لك 30 يوماً لاسترجاع المال، لذلك لا تقلق حول هذا الأمر. بغض النظر عن هذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مجاني للاندرويد، فإليك دليلنا الذي يشمل قائمة أفضل تطبيقات VPN مجانية لهذا النظام، كما لا أضمن لك أنها تعمل بكفاءة عالية كَوْنُها مجانية.

كيفية استخدام Surfshark VPN

أول شيء قم بزيارة موقع Surfshark VPN الرسمي ولا تقم بشراء الخدمة من موقع تابع لجهة خارجية.

  1. بمجرد الدخول للموقع، انقر على خيار Get Surfshark.
    استخدام Surfshark VPN
  2. اختر خطة الاشتراك المناسبة لك. إذا كنت تريد استخدام Surfshark VPN لمدة طويلة، فاختر الخطة الأكثر شعبية والرخصية، إذ تشمل 24 شهر.
  3. إذا كنت ترغب بذلك، يمكنك أيظاً تضمين خدمات إضافية للخصوصية والأمان مع عملية الشراء هذه.
  4. سوف يُطلب منك إدخال بياناتك كالإسم والبريد الإلكتروني، وغيرها من المعلومات لإنشاء الحساب.
  5. تحقق من السعر الإجمالي للفاتورة، وادفع عبر بطاقة الائتمان أو العلامات المشفرة (البتكوين، الإيثريوم)، بايبال، Google Pay، Amazon Pay.
  6. بعد إنهاء عملية الدفع وإنشاء الحساب، فقد حان الوقت لاعداد Surfshark VPN على الكمبيوتر.
  7. قم بتنزيل برنامج Surfshark VPN على الويندوز أو الماك، أو غيرها من المنصات الأخرى.
    تنزيل Surfshark VPN على الكمبيوتر
  8. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك الكمبيوتر، افتحه وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك.
  9. سوف تظهر لك واجهة Surfshark الرئيسية وسيتصل بأقرب خادم.
  10. الآن، ابحث عن عنوان iP الذي تريد استخدامه ثم انقر عليه. في غضون بعض الثواني، سوف يتم الاتصال عبر خادم آخر وتغيير عنوان IP الخاص بك، إضافة إلى تعزيز أمان التصفح طبعاً.
    استخدام Surfshark VPN للاتصال عبر عناوين IP مختلفة
  11. يمكنك الوصول إلى Surfshark VPN وتمكينه بكل سهولة عبر اختصار في شريط المهام. إضافة إلى ذلك، يتيح لك تثبيت عناوين IP المفضلة في الأعلى من أجل سهولة الرجوع إليها والاتصال بها بسرعة.

طبعاً بإمكانك استخدام Surfshark VPN على جميع الأنظمة الأخرى بنفس الأداء. ما عليك سوى تنزيل الإصدار المناسب لجهازك من خلال الموقع الرسمي وتثبيته، ثم تسجيل الدخول إلى حسابك للاستفادة من الخدمة. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد استخدام VPN على أندرويد TV، أنصحك بالاطلاع على قائمة أفضل تطبيقات VPN لأجهزة Android TV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى