أفضل مواقع

أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

هل تبحث على موقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل من أجل التسجيل في المواقع الإلكتروني أو التطبيقات؟ بما أنك دخلت إلى هذا المقال، فالإجابة واضحة. سوف نقدم لك في هذا الدليل أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل استخدام رقم وهمي للتسجيل في أحد الشبكات الرقمية بشكل مؤقت.

مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

لماذا ومتى يجب استخدام رقم وهمي لاستقبال الرسائل؟

كما نعلم أن العديد من الشركات الرقمية حالياً لا تقم بحفظ بيانات المستخدمين، ربما تبيعها لشركات تسويق، أو شيء من هذا القبيل. وإذا كنت تريد استخدام هذه الشبكات الرقمية بشكل سري بدون أن يتم التعرف على بياناتك الحقيقية، أفضل وسيلة لديك هي استخدام رقم وهمي لاستقبال رسالة التأكيد لكي تتمكن من إكمال عملية التسجيل في ذلك الموقع بكون أن أغلب المواقع الإلكترونية حالياً، تتطلب التسجيل عبر إدخال رقم الهاتف.

إذا كنت تريد التسجيل في موقع إلكتروني معين بشكل مؤقت بدون ترك أثر فيه، فإن أفضل خيار لك هو استخدام رقمي وهمي. أما في حالة رغبتك باستخدام ذلك الموقع لمدة طويلة، فلا أضمن لك أن الرقم الوهمي سيبقى صالح لفترة طويلة، بكون أنه يتم استخدامه من طرف مستخدمين آخرين.

في حالة إن كنت تريد تفعيل حسابك على موقع معين يقبل فقط المستخدمين من دولة إنجلتراً فقط، هنا يمكنك استخدام الرقم الوهمي التابع لتلك الدولة من أجل استلام رسالة التأكيد وتفعيل حسابك.

توجد مواقع تقدم لك أرقام وهمية مجانية والتي يمكنك استخدامها للتسجيل في المواقع بشكل مؤقت بدون الكشف عن هويتك. وأيظاً توجد بعض المواقع التي توفر لك رقم خاص بشكل مدفوع، وهذا الرقم يكون خاص بك ولا يمكن لأحد أن يستخدمه غيرك. مثل هذه الأرقام، يمكنك التسجيل عبرها في واتس اب، في الشبكات الاجتماعية وغيرها لمدة طويلة لطالما تدفع الاشتراك حسب المدة التي تريد فيها استخدام ذلك الرقم.

مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

سوف أقدم لك حوالي 5 مواقع مميزة تقدم لك أرقام وهمية، وتختلف فيما بينها من حيث نوع الأرقام وجودتهما. سوف نتعرف بالتفصيل على كل موقع أدناه لتسهيل عليك اختيار الموقع المناسب لك.

Receive-SMS-Online

هذا الموقع المميز سبق وأن تعرفنا عليه ضمن قامة أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية. يعتبر من أشهر المواقع الإلكتروني التي توفر أرقام وهمية من دول مختلفة، بما في ذلك، إنجلتراً، فرنسا، الولايات المتحدة، السويد، الهند. لا تقلق كلها مجانية، ما عليك سوى اختيار الرقم وسوف تظهر لك صفحة الرسائل التي تظهر فيها جميع الرسائل المرسلة إلى ذلك الرقم مؤخراً، إذ بمجرد أن تقوم بالتسجيل في موقع ما عبر ذلك الرقم، سوف يتم إرسال لك الرسالة التي ستظهر في تلك الصفحة.

من أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

لا يقتصر على توفير الأرقام المجانية فقط، بل يتيح لك أيظاً إمكانية استخدام رقم خاص بشكل مدفوع. ما عليك سوى النقر على قسم الأرقام الخاصة “Private Numbers” في الجزء العلوي. أيظاً من ميزات الموقع أن يمكنك استخدامه بلغات مختلفة، بما في ذلك الفرنسية، العربية، وغيرها من اللغات الأكثر تداولاً.

زيارة الموقع: receive-sms-online.info

SMS-Receive

موقع مميز يشمل أرقام وهمية من دول مختلفة كما هو الحال مع الموقع أعلاه، بالإضافة إلى خيار إمكانية شراء رقم خاص لن يستخدمه أحد غيرك. واجهة المستخدم تشمل جميع الأرقام المجانية المتاحة مع عرض عدد إجمالي رسائل SMS التي تم إرسالها إلى كل رقم وهمي. بين الحين والآخر، يتم توفير أرقام جديدة من دول أخرى وقد لا تجدها حالياً في الموقع.

من أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

يمكنك النقر على أي رقم وفق الدولة التي تريدها ثم ستظهر لك الصفحة التي تستقبل فيها رسائل SMS. أما إذا كنت تريد رقم خاص، فما عليك سوى الضغط على خيار شراء رقم خاص “Buy private number” الموجود في الجزء العلوي.

لزيارة الموقع: sms-receive.net

Receive-smss

هذا الموقع نال إعجاني صراحة، إذ يشمل أرقام وهمية للعديد من الدول الأوروبية الغربية والشرقية والبعض منها آسيوية، كما لا يقتصر على رقم واحد لكل دولة، بل يتيح لك أرقام عديدة لكل دولة من أجل اختيار لك الرقم المناسب وتعزيز حظوظ نجاح استخدام رقم تلك الدولة التي تريدها.

من أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

يمكنك اختيار أي تقم تريد وسوف تظهر لك قائمة استقبال رسائل التفعيل أو غيرها. مثل المواقع أعلاه، ضع في اعتبارك أن هذه الأرقام المجانية يتم استخدامها من طرف العديد من المستخدمين الآخرين، لذلك لا أضمن لك استخدامها في تفعيل الواتس اب لمدة طويلة، أو غيرها من المنصات الرائدة الأخرى، والسبب واضح، لأن جميع المستخدمين يتاح لهم استخدام ذلك الرقم.

الدخول للموقع: receive-smss.com

free phone num

يمكن القول على أن هذا الموقع فريد عن غيره، بكون أنه يقتصر على تقديم أرقام وهمية عدة لدولة كندا والولايات لمتحدة الأمريكية، كما أنه يقوم بتحديث الأرقام بين كل فترة، وهذا أمر جد مميز لكي تحصل على رقم ذو جودة عالية.

من أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

أحد المميزات التي نالت إعجابي بالموقع أيظاً، أنه يمكنك عبره إرسال نص أو SMS إلى أي رقم هاتف من خلال رقم وهمي أمريكي أو كندي. هذه ميزة غير موجودة في أغلب المواقع التي تقدم الأرقام، ومع ذلك في بعض الأحيان قد تجدها لا تعمل.

زيارة الموقع: freephonenum.com

Get free sms number

بالطبع هذا الموقع يجب إدراجه هو أيظاً في هذه القائمة. يوفر مجموعة كبيرة من الأرقام الوهمية لدول مختلفة، مثل الولايات المتحدة، إنجلترا، فرنسا، كندا، هولندا، السويد، وغيرها من الدول الأخرى. كما هو الحال مع المواقع التي تعرفنا عليها أعلاه، ما عليك سوى اختيار الرقم الذي تريده من أجل استقبال الرسائل، وسوف تظهر لك قائمة الرسائل التي تصل إلى ذلك الرقم.

من أفضل مواقع أرقام وهمية لاستقبال الرسائل

الشيء المميز في هذا الموقع أنه يقوم بتحديث الأرقام بين الحين والآخر، بحيث يمكنك أن تحضى باستخدام رقم جديد لم يستخدمه الكثير من الأشخاص. من الواجهة الرئيسية، وبالتحديد أسفل كل رقم، سوف ترى الفترة التي مرت على وجود الرقم في ذلك الموقع، مما يسهل عليك اختيار رقم جديد بدل القديم. علاوة على ذلك، يتيح لك الموقع أيظاً إمكانية شراء رقم خاص لاستخدامه لنفسه فقط.

للدخول للموقع: getfreesmsnumber.com

خلاصة عن الأرقام الوهمية

آمل أن تساعدك هذه المواقع في الوصول إلى مبتغاك، وكما لا أنصحك باستخدام هذه الأرقام الوهمية في إنشاء حساب تريد استخدامه لمدة طويلة، لأنه سينتهي بك المطاف إلى الفشل وإن لم أقل غلق حسابك، وهذا لطالما تستخدم رقم وهمي مجاني متاح لجميع المستخدمين على الموقع. في المقابل، إذا كنت ترغب باستخدام رقم لحسابك واتس اب أو لتفعيل حساب مهم جداً وتريد استخدامه لفترة طويلة، هنا أنصحك بشراء رقم خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى