الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

كيفية إضافة رابط في ستوري الانستقرام – لجميع المستخدمين

سابقاً، كان إنستقرام يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة رابط إلى الستوري وعرضه عبر التمرير من الأسفل نحو الأعلى. ولكن تم إيقاف هذه الميزة بعد فترة، وتوفير طريقة جديدة لإضافة رابط URL إلى ستوري إنستقرام. قبل أن نتعرف على كيفية إضافة رابط في ستوري، نرغب بإزالة بعض المفاهيم الخاطئة لدى العديد من المستخدمين بخصوص هذا الأمر.

إدراج رابط URL في ستوري Instagram

ضع في اعتبارك أن حالياً لسب بحاجة 10 آلاف متابع أو حساب تم التحقق منه، أو حساب تجاري لكي تتمكن من إضافة رابط URL في ستوري إنستقرام. تمت إزالة هذه القيود وأصبح الآن بإمكان أي مستخدم إدراج رابط في الستوري. بالفعل سابقاً كان لدى إنستقرام هذه الشروط، ولكن الآن تم توفير الميزة للجميع بدون استثناء.انست

ذات صلة: كيفية عرض مواقع الويب التي زرتها على إنستقرام

كيفية إضافة رابط في ستوري الانستقرام

سوف نطبق هذا الشرح على هاتف الأندرويد، وهي نفس الخطوات تقريباً على الايفون، كما أن الطريقة في غاية السهولة ولا تتطلب أي مجهود. تابع الخطوات.

أول شيء، انسخ رابط URL المراد إضافته في ستوري إنستقرام. افتح تطبيق Instagram، ثم اضغط على خيار قصتك في الزاوية العليا من أجل إنشاء ستوري جديد. حدد خيار Story في الأسفل، ثم التقط الصورة أو سجل الفيديو.

ستوري إنستقرام

بعد التقاط الصورة أو تسجيل فيديو، انقر على أيقونة الملصقات التي تظهر في الجزء العلوي.

ضمن قائمة الخيارات التي ظهرت، حدد خيار الرابط “Link”.

وضع رابط URL في ستوري Instagram

قم بلصق رابط URL الذي قمت بنسخه في الخطوة الأولى ضمن خانة URL. كما يمكنك تخصيص نص الرابط وفق تفضيلاتك عبر النقر على خيار تخصيص نص الملصق “Customize sticker text”، بمعنى آخر، يمكنك عبر هذا الخيار عرض نص آخر بدل رابط URL، ولكن بمجرد النقر عليه، سوف يتم فتح الرابط. بمجرد الإنتهاء، اضغط على زر تم “Done”.

تخصيص نص الرابط في ستوري إنستقرام

بعد إضافة رابط URL لستوري، يمكنك إضافة أي شيء آخر إذا أردت ثم قم بنشر ستوري كما تفعل عادة (عبر النقر على زر قصتك “Your Story” في الجزء السفلي).

إضافة رابط في قصة انستقرام

سوف يظهر ستوري لجميع المتابعين أو مستخدمي إسنقرام إذا كان حسابك عاماً. ببساطة يمكنهم الدخول إلى الرابط عبر النقر عليه أثناء رؤية ستوري.

بغض النظر عن هذا، قد تحتاج أيظاً للتعرف على كيفية معرفة ومشاركة كود QR الخاص بحسابك إنستقرام.

هل رابط الملصقات أفضل؟

بما أن مستخدمي إنستقرام دائما ما ينقرون على أيقونة الملصقات أثناء إنشاء ستوري، يعتقد Instagram أن بهذه الطريقة، سوف يكتشفون ميزة رابط URL بشكل طبيعي. كما يمكن للمستخدمين تكبير، تصغير أو تغيير مكان وضع ملصق الرابط في ستوري بكل حرية عكس ما كان عليه سابقاً.

سابقاً كان العديد من المستخدمين يغفلون رابط URL في ستوري، بحيث يجب أن يتمعن المستخدم في الجزء السفلي من ستوري لكي يكتشف أن هناك رابط URL متاح، ومن طبيعة المستخدمين تخطي ستوري بسرعة. لذلك، فإن ملصق الرابط هو الحل لكي يظهر في ستوري بشكل أفضل ووفق ما يرغب الناشر، وبالتالي سيتم رؤيته من طرف نسبة كبيرة من المستخدمين.

يواصل إنستقرام في البحث عن طرق مثالية لمشاركة المحتوى في المنصة، من بينها هذه الطريقة لمشاركة رابط URL في ستوري.

علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بنشر المحتوى على ستوري إنستقرام بشكل مميز وأكثر احترافية، أنصحك بالاطلاع على كيفية إضافة أكثر من فيديو في منشور أو ستوري واحد على انستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى