أندرويدكيفية

كيفية إظهار التطبيقات المخفية على الأندرويد

لأسباب الخصوصية يقوم العديد من المستخدمون بإخفاء التطبيقات على الأندرويد، بحيث لا تظهر لك في واجهة التطبيقات. طبعاً هناك خيار على الأندرويد يتيح لك إخفاء تطبيق ما، وفي المقابل يمكنك إظهاره أيظاً. يمكن أن تجد أن طريقة إظهار التطبيقات المخفية تختلف من جهاز لآخر، ولكن متشابهة تقريباً.

عرض التطبيقات المخفية على الأندرويد

سوف نوضح في هذا الدليل كيفية إظهار ومعرفة التطبيقات المخفية على جهاز الأندرويد، وذلك عبر خطوات بسيطة للغاية.

ملاحظة: لا يجب استخدام خطوات هذا الدليل لانتهاك خصوصية المستخدم الآخر. إذا لم يكن لديك سبب وجيه وشرعي وراء القيام بذلك، يجب عليك احترام خصوصيته.

قد يهمك: كيفية تقييد وقت الشاشة لأطفالك على الاندرويد

إظهار التطبيقات المخفية على الأندرويد

للبدأ، ادخل إلى تطبيق الإعدادات “Settings” على جهاز الأندرويد، ثم انقر على خيار التطبيقات “Apps”.

إعدادات التطبيقات على Android

في بعض الأجهزة، ستحتاج إلى توسيع قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك عبر النقر على خيار عرض جميع التطبيقات “See All Apps”.

أيظاً قد يكون هاتفك به القائمة المنسدلة لتحديد التطبيقات التي تريد عرضها. تأكد من تحديد خيار جميع التطبيقات “All Apps”.

على بعض الأجهزة الأخرى مثل شاومي، يجب عليك النقر على خيار الثلاث نقاط الموجود في الزاوية العلوية، ثم من القائمة التي تظهر، حدد خيار عرض جميع التطبيقات “Show All Apps”.

بعد ذلك، سوف تظهر القائمة الكاملة للتطبيقات المثبتة على الأندرويد، بما في ذلك التطبيقات المخفية. ومن الصعب جداً إخفاء التطبيق حتى من هذه القائمة. ابحث عن التطبيق المخفي الذي تريده من هذه القائمة.

إظهار التطبيقات المخفية على Android

هذا كل ما في الأمر، ضع في اعتبارك أنه يمكن أن تكون قائمة التطبيقات طويلة، إذ يتطلب الأمر الاهتمام بالتفاصيل لكشف التطبيق المخفي. فقط تأكد من عدم انتهاك خصوصية مستخدم آخر لأن هذا غير شرعي، وقد يتم تطبيق العدالة ضدك إذا ثبُت ذلك. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بالاطلاع أيظاً على كيفية إخفاء التطبيقات على الايفون.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى