الشبكات الاجتماعية

أفضل بوتات ديسكورد يمكنك إضافتها على السيرفر

تعد بوتات ديسكورد من الأدوات المهمة لإظافة العديد من الميزات على سيرفرات Discord. عبر البوتات يمكنك إضافة الكثير من الميزات في السيرفر الخاص بك، مثل وظائف تعديل، الألعاب، استطلاعات الرأي، الموسيقى، الجوائز، وغيرها. طبعاً إذا كنت تريد تحسين تجربة استخدام السيرفر الخاص بك، من الضروري إضافة البوتات فيه.

من أفضل بوتات ديسكورد

نظراً لكثرة البوتات من الصعب على المستخدم اختيار أفضلها، لذلك في هذا المقال جمعنا لك قائمة تشمل أفضل 8 روبوتات ديسكورد يمكنك استخدامها على السيرفر الخاص بك. وقبل كل شيء، إذا لم يكن لديك سيرفر بعد، تعرف على دليلنا الشامل حول كيفية إنشاء سيرفر على ديسكورد وإدارته.

أفضل بوتات ديسكورد يمكنك إضافتها على السيرفر

باستخدام البوتات أدناه، فإنك ستحافظ على حيوية السيرفر بدون أن تتواجد على المنصة، إضافة إلى ميزات أخرى طبعاً. يمكنك اختيار البوتات المناسبة لك وفق تفضيلاتك وأضفها إلى السيرفر الخاص بك على Discord بسهولة.

Helper.gg

بالرغم من أن منصة ديسكورد انحازت سمعتها إلى مجال ألعاب الفيديو، إلا أنه يمكن استخدامها من طرف الشركات بحيث هناك روبوتات يمكن أن تكون مهمة لأولئك الذين يقدمون خدمات للعملاء، ومن بينها روبوت Helper.gg.

من أفضل بوتات ديسكورد

يمكن عبر هذا البوت تمييز قنوات وخوادم معينة لجذب انتباه المستخدمين المناسبين إلى التذكرة. ويمكن لموظفيك تنظيم التذاكر وإغلاقها بعد الانتهاء منها. إضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص الرسائل والأوامر التي يمكن للعملاء رؤيتها، وهذه ميزة جد مهمة لتعزيز وتسهيل تجربة استخدام قسم دعم عملائك.

لإضافة البوت

GAwesome Bot

أحد البوتات المثالية لديسكورد، إنه قابل للتخصيص ومفيد جداً للإشراف على الدردشة بالإضافة إلى بعض الميزات الممتعة. يقوم بحظر الأعضاء وإنذارهم إلى جانب إمكانيته في المساعدة على تنظيم استطلاعات الرأي و Giveaways وعمل لائحة ترتيب الأعضاء، إلى جانب توفير ألعاب Trivia لخلق جو من التحدي والمرح.

من أفضل بوتات ديسكورد

ما أعجبني في هذا البوت أيظاً هو نظام الامتداد الذي يسمح له بعرض النتائج من جوجل، Wikipedia، Youtube، Reddit وغيرها.

إضافة البوت

MEE6

هذا البوت يتيح لك إعداد وإرسال رسائل تلقائية كرسائل ترحيب مثلاً. كما يمكنك عبره إنشاء أوامر خاصة لطرد الأشخاص الذين ينشرون الإعلانات الترويجية والروابط الغير مرغوب فيها، وأي محتوى مخلّ للحياء. من بين ميزاته أيظاً أنه يتيح لك تعيين أدوار للمستخدمين، إلى جانب إمكانية إرسال الرسائل في القناة الحالية والرسائل المباشرة.

من أفضل بوتات ديسكورد

لتشجيع المستخدمين على استخدام السيرفر، يتيح لك هذا البوت نظام المنافسة على الترتيب، حيث يمكن للأعضاء التنافس من أجل ظهورهم أعلى لوحة الترتيب وكسب بطاقات التمركز في اللائحة.

لتجنب الفوضى في السيرفر، يمكنك عبر هذا البوت حظر المستخدمين بشكل دائم أو مؤقت بناءاً على ما قمت بتعيينه. كمثال، يمكنك تعيين حظر المستخدم لمدة ساعة بعد ارتكابه مخالفتين.

إضافة البوت

Octave

يعد Octave أحد أشهر روبوتات الموسيقى في Discord، إذ يتيح لك تشغيل أي أغنية متاحة على YouTube أو Soundcloud على قنواتك الصوتية. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل وإضافة فيها الأغاني المفضلة لديه لتشغيلها دائما على قنواتك، فضلا عن إمكانية عرض كلمات الأغنية.

من أفضل بوتات ديسكورد

الاستخدام المجاني لهذا البوت يتيح لك وصول محدود للميزات، في حين أن الاصدار المميز يوفر لك فتح قوائم انتظار أطول، وقوائم تشغيل غير محدودة إلى جانب عناصر تحكم في مستوى الصوت و bassboost وعناصر التصفية، وغيرها.

إضافة البوت

Dank Memer

إذا كنت تريد خلق جو من الضحك على ديسكورد فإن هذا البوت مناسب. يتيح هذا البوت للمستخدمين إدراج memes أثناء تواجدهم على المحادثة من أجل الترفيه والمتعة طبعاً. إضافة إلى ذلك، يتيح لك أيضا إنشاء memes الخاصة بك بسهولة تامة.

يتوفر Dank Memer على نظام العملات الخاص بـ Dank Memer، إذ يمكن للمستخدمين المقامرة عبرها، وشراء من خلالها سلع من متجر meme أو للعب لعبة عبر الإنترنت.

من أفضل بوتات ديسكورد

خلاصة القول، هذا البوت سيجعل السيرفر الخاص بك أكثر متعة إذا كنت تريد جو من الضحك ومحاربة الملل. يمكنك تجربته لترى ما إذا كان يناسب سيرفر Discord الخاصة بك أم لا.

لإضافة البوت

ProBot

عبارة عن أداة إشراف  ويركز بشكل خاص على تعيين رسائل ترحيب مخصصة، إلى جانب تعيين نغمة السيرفر الخاص بك لأي شخص ينظم إليه. إضافة إلى ذلك، يتيح لك أيظاً ميزات أخرى مثل طرد المستخدمين الذين ينتهكون إرشاداتك. يمكنك عبر هذا البوت أيظاً تعيين أوامر للإشراف على الأعضاء.

من أفضل بوتات ديسكورد

عبر نظام الإشراف التلقائي يمكنك كتم صوت الأعضاء وحذف الرسائل المتكررة إضافة إلى تحذير المستخدمين من نشر رسائل تحتوي على كلمات مُسيئة. طبعاً يمكنك تخصيص العقوبات وفق تفضيلاتك حسب نوع الانتهاك.

إضافة البوت

IdleRPG

أحد البوت الممتعة التي تخلق جو من المتعة والترفيه على منصة Discord. إنه يتيح لك تشغيل لعبة RPG نصية دون مغادرة ديسكورد. من المثير للاهتمام إنشاء شخصياتك الخاصة والبدأ في مهاماتك. كما يمكنك شراء أغراض وإنشاء مجموعة والتفاعل مع لاعبين آخرين.

من أفضل بوتات ديسكورد

أنشئ شخصيتك الخاصة وقم بتسميتها، واختر الفئة. يمكنك أن تصبح محارباً، لصاً، ساحراً، حارساً، رايدر أو باراجون. بعد ذلك، يمكنك البدأ في اللعب والاستمتاع. يمكنك إضافة البوت على السيرفر الخاص بك والبدأ في اكتشاف اللعبة لتعرف أكثر عنها.

إضافة البوت

Tip.cc

فكرة هذا البوت أنه يتيح لك نصائح وتوصيات على السيرفر الخاص بك حول العملات المشفرة. لذلك فهو جد مهم إذا كنت ترغب في الحصول على مصدر دخل إضافي في مجال شراء وبيع العملات الرقمية. إنه يحتوي على ألعاب ممتعة لمساعدتك على إشراك متابعيك، إضافة إلى إيتاح أدوات للراغبين في التداول أو تعدين العملات المشفرة.

من أفضل بوتات ديسكورد

إنه يدعم أكثر من 200 عملة مشفرة، ولا يوجد حدود في الانفاق أو رسوم العمليات ويمكنك القيام بذلك عدة مرات بدون قيود. خلاصة القول، هذا البوت مناسب للمهتمين في مجال العملات المشفرة والتدوال بصفة عامة.

إضافة البوت


هذه هي قائمتنا التي تشمل مختلف أنواع البوتات، ويمكنك إضافة البوت المناسب لك بناءاً على أهداف السيرفر الخاص بك. آمل أن تجد البوتات المثالية لك في هذه القائمة، وإذا كنت تعتقد أن هناك بعض بوتات أخرى تستحق أن تُدرج ضمن هذه القائمة، اتركها في التعليقات لمراجعتها. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت لم تتوفر بعد على حساب ديسكورد، ألق نظرة على دليلنا السابق الذي شرحنا فيه كيفية إنشاء حساب على ديسكورد وتسجيل الدخول إليه.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى