الكمبيوترمقالاتويندوز 11

هل يمكنني تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11؟

أغلب المستخدمين لديهم فكرة أن ويندوز 11 يمكنه تشغيل تطبيقات الأندرويد، وهذا هو السبب الذي جعل العديد من المستخدمين قامو بعملية الترقية إلى ويندوز 11. بالفعل هذا الأخير يدعم تطبيقات الأندرويد، ولكن يجب أن يكون جهازك متوافق مع المتطلبات.

التحقق مما إذا يمكنني تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

 

السؤال الذي يطرحه العديد من المستخدمين هو، هل يمكنني تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11؟ بالفعل بعد قراءة هذا الدليل، سوف تعرف ما إذا يمكن لجهازك الكمبيوتر تشغيل تطبيقات الأندرويد أم لا بغض النظر عن استخدام المحاكيات.

متطلبات تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11

إليك معلومات الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها لتشغيل واستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر الذي يشتغل بنظام Windows 11:

المعالج

  • Intel Core i3 الجيل الثامن كحد أدنى.
  • AMD Ryzen 3000 كحد أدنى.
  • Qualcomm Snapdragon 8c كحد أدنى.

بنية المعالج

  • x64 أو ARM64

الذاكرة العشوائية

  • 8 جيجابايت كحد أدنى.
  • 16 جيجابايت موصى بها.

التخزين

  • Solid State Drive (SSD)

تحقق من مواصفات جهازك الكمبيوتر للتأكد من إمكانية تشغيل تطبيقات الأندرويد عليه. إذا كان جهازك الكمبيوتر بهذه المواصفات أو أعلى من ذلك، فيمكنك الانتقال إلى كيفية تثبيت تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11.

في الحقيقة هذه المتطلبات قريبة من المتطلبات التي تحتاجها لتثبيت نظام التشغيل ويندوز 11. إذا كان جهازك الكمبيوتر الخاص بك مدعوم بأقل من 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائي ومعالج أقدم مما هو مطلوب، فبكل تأكيد ستكون تجربة استخدام سيئة في تشغيل بعض من تطبيقات الأندرويد المتاحة على Windows 11.

بالنسبة لعملية تشغيل التطبيقات على ويندوز 11، فالأمر جد سهل ولا يتطلب أدوات أو مجهود. فقط يجب أن تكون الأجهزة الافتراضية مُمَكَّنة، إضافة إلى التوافق مع المتطلبات المعروضة أعلاه، هذا كل ما في الأمر. في حالة إن كان جهازك الكمبيوتر لا يستوفي هذه المتطلبات، فما عليك سوى الاعتماد على الطريقة التقليدية في تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، وهي من خلال استخدام محاكيات الأندرويد.

في الأخير، آمل أن يكون هذا الدليل قد أجاب عن كل تساؤلاتك حول ما إذا يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11 أم لا. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بمراجعة مقالنا حول كيفية عرض شاشة ويندوز 11 على جهاز آخر عبر Chromecast.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى