سناب شاتكيفية

كيفية حفظ فيديو على سناب شات

بما أنك تقرأ هذا المقال فأعتقد أنك أحد المستخدمين الجدد لتطبيق سناب شات. كما نعلم أنه عندما تقوم بتصوير فيديو عبر سناب شات لا يتم حفظه تلقائياً في الهاتف، بل تحتاج إلى حفظه يدوياً سواء على الاندرويد أو الايفون. سنوضح في هذا الدليل كيفية حفظ فيديو على سناب شات سواء قبل نشره أو بعد نشره.

طريقة حفظ فيديو على Snapchat

ضع في اعتبارك أن Snapchat لا تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين. في المقابل، يمكنك فقط حفظ الفيديوهات الخاصة بك على جهازك. عندما نتحدث عن الفيديو، نفس الأمر ينطبق على الصور إذ يمكن حفظها بنفس الطريقة أدناه.

كيفية حفظ فيديو قبل نشره على سناب شات

من بين أسهل طرق حفظ الفيديو أو الصورة بعد التقاطها عبر كاميرا سناب شات على الاندرويد أو الايفون. إليك كيف.

بعد تصوير مقطع فيديو أو التقاط صورة عبر كاميرا سناب شات، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة السَّهم الموجَّه نحو الأسفل التي توجد في الجزء السفلي من الشاشة كما هو مبين في الصورة أدناه.

بمجرد النقر على الأيقونة، سوف يتحوَّل السهم إلى علامة صح مما يُشير إلى أنه قد تَمَّ حفظ الفيديو.

حفظ فيديو على سناب شات

يمكنك الدخول إلى معرض الفيديو في هاتفك وسوف تجد الفيديو محفوظ هناك. بغض النظر عن هذا، ماذا لم قمت بنشر الفيديو وتريد العودة إليه وحفظه على هاتفك؟

كيفية حفظ فيديو بعد نشره على سناب شات (الايفون)

قد تنسى حفظ الفيديو أو ستوري قبل نشره على سناب شات، ومع ذلك لا بأس يمكنك حفظ الفيديو بعد نشره بكل سهولة.

بعد فتح سناب شات، انقر على ستوري الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى للوصول إلى الفيديو الخاص بك.

ستوريات الخاصة بي على سناب شات

ضمن صفحة البروفايل الخاص بك التي ظهرت، سوف ترى هناك الفيديو الذي قمت بنشره. انقر على أيقونة التنزيل التي تظهر بجانبه كما هو مشار إليه في الصورة أسفله.

حفظ فيديو بعد نشره على Snapchat في الايفون

ستظهر لك نافذة صغيرة تسألك عما إذا كنت تريد حفظ Story في Camera Roll و Snapchat Memories. انقر على نعم “Yes”.

انتهينا، يمكنك الآن الدخول إلى معرض الفيديوهات في هاتفك الايفون وسوف تجد هناك الفيديو الذي قمت بحفظه من سناب شات.

قد يهمك: كيفية رؤية ستوري شخص ما على سناب شات دون علمه

كيفية حفظ فيديو بعد نشره على سناب شات (الاندرويد)

الخطوات مختلفة قليلاً على الاندرويد، ولكن ليس بالأمر الصعب إذ يمكنك حفظ الفيديو بكل سهولة.

بعد الدخول إلى تطبيق Snapchat، انقر على الصورة المصغرة لستوري الخاص بك في الزاوية العلوية من أجل الدخول إلى ملفك الشخصي.

طريقة حفظ فيديو بعد نشره على سناب شات

سوف يظهر لك الفيديو الذي قمت بنشره في Story الخاص بك. انقر على الفيديو لعرضه، ثم حدد خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي.

بمجرد النقر على الثلاث نقاط، سوف يتم الكشف عن بعض من الخيارات في الجزء السفلي، من بينها خيار حفظ “Save”. انقر على هذا الأخير وسوف يتم حفظ الفيديو مباشرة في جهازك.

حفظ الفيديو على سناب شات


هذه هي الطريقة الأساسية المعتمدة لحفظ فيديو سناب شات سواء على الاندرويد أو الايفون. وكما سلف الذكر يمكنك حفظ فقط الفيديوهات الخاصة بك. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد حفظ فيديو خاص بشخص آخر على سناب شات دون علمه، أنصحك بالاطلاع على دليلنا الشامل حول كيفية تسجيل الشاشة على سناب شات دون علمهم.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى