كيفيةالشبكات الاجتماعية

كيفية إيجاد تعليقاتي على اليوتيوب

هل واجهت صعوبة في العثور على تعليق تركته على أحد الفيديوهات في اليوتيوب؟ لا داعي للقلق بحيث أ، اليوتيوب تسهل عملية العثور على تعليقات المستخدمين المنشورة على منصة Youtube سواء عبر الهاتف أو الكمبيوتر. سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية عرض تعليقاتك على اليوتيوب خطوة بخطوة.

طريقة العثور على تعليقاتي في اليوتيوب

قد يهمك: كيفية إخفاء الفيديوهات المقترحة في اليوتيوب

إيجاد تعليقاتي على اليوتيوب

نفس خطوات عرض سجل التعليقات على YouTube تُطبَّق على الويب سواء عبر الهاتف أو الكمبيوتر. سوف نشرح ذلك عبر الكمبيوتر من أجل وضوح أكثر.

للبدأ، افتح أحد متصفحات الانترنت، ثم ادخل إلى موقع Youtube.com وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

بعد ذلك، يمكنك الدخول إلى صفحة سجلّ التعليقات على اليوتيوب. سوف ترى جميع التعليقات التي نشرتها في اليوتيوب مع التفاصيل مثل تاريخ ووقت نشر الفيديو، والفيديو الذي نشرت عليه التعليق.

سوف ترى أحدث تعليقاتك في الجزء العلوي، ويمكنك عرض المزيد من التعليقات من خلال التمرير نحو الأسفل.

 إيجاد تعليقاتي على Youtube

تتيح لك اليوتيوب أيظاً من نفس الصفحة إمكانية إزالة التعليق عبر النقر على زر x الموجود في الزاوية العلوية لكل تعليق. ضع في اعتبارك أن YouTube سيستغرق بضع ساعات لحذف تعليقك تماماً من الفيديو. وقبل أن يتم حذفه من طرف اليوتيوب، يمكنك استعادته عبر النقر على خيار إلغاء “Cancel”.

حذف تعليقي على Youtube

إضافة إلى ذلك، يمكنك تعلديك تعليقك عبر النقر على رابط فيديو اليوتيوب للانتقال إليه مباشرة.

بعد النقر على رابط الفيديو، سوف يظهر تعليقك على رأس قائمة التعليقات. ويمكنك تعديله بكل بساطة عبر النقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة بجواره، ثم حدد خيار تعديل “Edit”.

تعديل التعليق على Youtube

قم بتعديل تعليقك وفق ما تريد، ثم احفظ التغييرات عبر النقر على زر حفظ “Save”.

حفظ التعليق بعد تعديله على اليوتيوب

بهذه الطريقة يمكنك إيجاد تعليقاتك على اليوتيوب. في بعض الأحيان تتراجع عن قرارك وتريد حذف تعليق معين أو إجراء تعديل عليه في أحد الفيديوهات التي لا تتذكر عنوانها، كما أنك تقوم بالتعليق على الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب لذلك اختلط عليك الأمؤ ولم تعد تتذكر الفيديو الذي تركت فيه التعليق الخاطئ. لذلك، هذا هو الحل الذي يتيح لك عرض قائمة جميع تعليقاتك على اليوتيوب بالترتيب. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالاطلاع على كيفية معرفة عدد الغير معجبين “Dislikes” في فيديوهات اليوتيوب.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى