الايفونكيفية

كيفية إظهار نسبة البطارية في الايفون 11 (جميع الإصدارات)

كما نعلم أن الايفون 11 بجميع إصداراته لا يقوم بإظهار نسبة البطارية افتراضياً. وبما أن البطارية شيء مهم في الهاتف ويجب مراقبة نسبته بين الحين والآن، يجب عليك إظهار النسبة المئوية لبطارية الايفون الخاص بك. سوف نتعرف على طريقتان للقيام بذلك، ويشمل هذا كل من iPhone 11، iPhone 11 Pro، iPhone 11 Pro Max.

عرض النسبة المئوية لبطارية الايفون 11

إظهار نسبة البطارية في الايفون عبر السحب نحو الأسفل

نظراً للشق الموجود في أعلى الشاشة، لا يوجد مساحة لعرض نسبة البطارية. ومع ذلك يمكنك معرفة ذلك بكل بساطة عبر فتح مركز التحكم في الايفون 11 الخاص بك. ضع إصبعك على أيقونة البطارية في الجزء العلوي من الشاشة ثم اسحب نحو الأسفل.

سيتم مباشرة فتح مركز التحكم، وسترى نسبة البطارية في الزاوية العلوية من الشاشة.

إظهار نسبة البطارية في الايفون عبر مركز التحكم

يمكنك في أي وقت السحب من الأعلى نحو الأسفل لرؤية نسبة البطارية في جهازك الايفون. ومع ذلك، قد تحتاج إلى إظهار نسبة البطارية في الشاشة الرئيسية. تعرف على كيفية القيام بذلك أدناه.

ذات صلة: كيفية إظهار نسبة البطارية في شاشة قفل الايفون

إضافة ويدجت لرؤية نسبة البطارية في الايفون 11

من الجيد أيظاً إضافة ويدجت “Batteries” في الصفحة الرئيسية أو صفحة اليوم، إذ تقوم بعرض نسبة البطارية بشكل واضح ومميز. هذه الأداة مجانية وتأتي مدمجة في نظام الايفون.

لإضافة الويدجت، اضغط بشكل مستمر في مكان فارغ على الشاشة الرئيسية حتى تهتزّ أيقونات التطبيقات. اضغط على علامة “+” في الزاوية العلوية.

إضافة أداة لمعرفة نسبة البطارية في الايفون

سوف تنبثق نافذة لاختيار الويدجت وإضافتها. حدد خيار “Batteries” ثم اسحبها إلى أي مكان يناسبك في الشاشة الرئيسية. بعد ذلك، انقر على زر تم “Done” لحفظ التغييرات.

سوف ترى نسبة البطارية تظهر في الشاشة الرئيسية بشكل أنيق ومميز. بعد الآن يمكنك معرفة نسبة البطارية في الايفون 11 الخاص بك من خلال الشاشة الرئيسية مباشرة. أما في حالة إن كنت داخل تطبيق معين وتريد التأكد من نسبة البطارية، ما عليك سوى السحب من الأعلى نحو الأسفل لفتح مركز التحكم كما سلف الذكر.

إظهار نسبة البطارية في الايفون 12 (جميع الإصدارات)

ضع في اعتبارك أن أداة “Batteries” تقومأيظاً بإظهار نسبة بطارية الأجهزة المتصلة بالايفون الخاص بك مثل Apple Watch أو AirPods. بنفس الطرق تقريباً يمكنك إظهار نسبة البطارية في إصدارات الايفون الأخرى:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى