كيفية

كيفية تحديث نظام Amazon Fire TV

إذا كنت تواجه مشكلة ما أو تريد الحصول على أحدث الميزات في Amazon Fire TV Stick، يمكنك تحديثه إلى آخر إصدار. تحديث النظام يمكن أن يجلب الإصلاحات وميزات جديدة لتحسين تجربة الاستخدام. إذا لم تكن لديك أي دراية عن كيفية تحديث نظام Amazon Fire TV، سوف نوضح لك ذلك أدناه.

تحديث نظام Amazon Fire TV

Amazon Fire TV تابع لشركة مايكروسوفت وله شهرة واسعة في هذا المجال نظراً للميزات الكثيرة المتاحة فيه وكفاءة عمله. تقوم مايكروسوفت بإطلاق تحديثات لنظامه بين كل فترة من أجل حل المشاكل وتحسين تجربة الاستخدام عبر إضافة ميزات جديدة فيه، لذلك من المهم استخدام آخر إصدار من نظام Amazon Fire TV.

كل ما يتطلَّبه الأمر لتحديث نظام الجهاز، هو اتصال أنترنت مستقر من أجل تنزيل التحديث وتثبيته. لا تقم بفصل اتصال الجهاز بالانترنت أثناء التحديث لكي لا تحدث مشاكل. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً مراجعة كيفية التحكم في Amazon Fire TV من خلال الهاتف.

تحديث نظام Amazon Fire TV Stick

العملية سهلة تتطلب سوى بضع خطوات في إعدادات الجهاز. لبدأ عملية التحديث، قم بالوصول إلى رمز الترس الموجود في الشاشة الرئيسية وانقر عليه من أجل الدخول للإعدادات.

إعدادات Amazon fire tv

ضمن صفحة الإعدادات، حدد “My Fire TV” لعرض خيارات حول جهازك.

تحديث Amazon Fire TV

في الشاشة التالية، انقر على خيار حول “About”.

ضمن صفحة حول، اضغط على خيار التحقق من وجود تحديثات “Check for Updates”. سوف يقوم جهازك مباشرة بالبحث عن تحديثات النظام المتاحة.

تحديث نظام Amazon Fire TV Stick

في حالة إن كان نظام جهازك مُحدثاً بالفعل، فسوف تظهر لك رسالة تُخبرك بذلك. أما إذا كان هناك تحديث جديد متاح، فقم بتنزيله وتحديثه من خلال النقر على خيار تثبيت التحديث “Install Update”.

تحديث Amazon Fire TV

عند النقر على خيار تثبيت التحديث، يجب عليك انتظار بعض الوقت بناءاً على حجم التحديث، ربما عند تحديثه سيُطلب منك إعادة تشغيل الجهاز إذا لم يتم ذلك تلقائياً. بعد الانتهاء من تحديث نظام Amazon Fire TV، يمكنك التحقق من الميزات الجديدة وتصحيح الأخطاء التي كانت فيه. بغض النظر عن هذا، إذا كنت تواجه مشكلاً ما في الجهاز، فقد يساعدك أيظاً دليلنا حول كيفية إعادة تعيين إعدادات Amazon Fire TV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى