سناب شاتكيفية

كيفية حل مشكلة “Photo mode only” على سناب شات

بعض مستخدمين سناب شات لا يستطيعون تسجيل مقطع فيديو باستخدام فلتر البطاء، ويظهر لهم خطأ وضع الصورة فقط “Photo mode only”. كما لا يمكن استخدام صورة مخزنة في جهازك، إذ يجب التقاطها بنفسك عبر كاميرا سناب شات. غالباً ما يظهر هذا الخطأ لمستخدمي الأندرويد، لذلك سوف نتعرف في هذا الدليل على خطوات حل هذه المشكلة.

ماذا يعني Photo mode only على سناب شات؟

ببساطة، يعني وضع الصور فقط أنه يمكنك استخدام هذا الفلتر فقط للاتقاط صورة وليس لتسجيل مقطع فيديو. إذا حاولت تسجيل فيديو عبر هذا الفلتر، فإنه لن يعمل. يمكن أن يكون السبب راجع لوجود خلل في تطبيق Snapchat على الأندرويد. في حين أن إصدار iOS لا يوجد فيه هذه المشكلة.

حل مشكلة وضع الصور فقط على سناب شات

إذا كنت تستخدم إصدار قديم من التطبيق، وتحاول استخدام أحدث الفلاتر، يمكن أنتكون غير متوافقة مع ذلك الإصدار. أيظاً إذا كان جهازك قديم، فقط لا تتوافق هذه الفلاتر معه لأنها تعتمد أيظاً على مستشعر الهاتف.

من المحبط محاولة استخدام أحد الفلاتر المفضلة عندك ولكنك غير قادر على ذلك. دعونا نتعرف على الحل أدناه.

اقرأ ايظاً: كيفية رؤية ستوري شخص ما على سناب شات دون علمه

حل مشكلة “Photo mode only” على سناب شات

من أجل حل الشملكة، يجب عليك استخدام آخر إصدار من تطبيق Snapchat. أنصحك بأن تقوم بإلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته من جديد على جهازك. هذا من شأنه سيتم تثبيت أحدث إصدار من التطبيق، إضافة إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به. بمجرد القيام بذلك، سوف تُحل المشكلة.

إذا لم يتم حل المشكلة، فيمكن أن يكون السبب هو أنك تستخدم جهاز أندرويد قديم.

كبديل، يمكنك استخدام فلتر “Unhappy” على TikTok أو فلتر “Sad face” على شبكة إنستقرام. إنهما متشابهان تقريباً مع الفلتر الموجود على سناب شات.

عند إعادة تثبيت تطبيق سناب شات من جديد، افتحه وسجل الدخول إليه. سوف تنبثق لك نافذة لمنح التطبيق صلاحيات الوصول إلى كاميرا جهازك. اضغط على السماح “Allow” لمنحه ذلك.

كلمات ختامية

في حالة وجود خلل ما في تطبيق Snapchat، فالشركة ستسارع في توفير تحديث جديد يعمل على حل المشكلة. إذا كنت على عجلة من أمر، يمكنك استخدام الفلاتر الموجودة على التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل إنستقرام، تيك توك، فيسبوك. علاوة على ذلك، يمكنك الاطلاع على كيفية إضافة فلاتر إلى سناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى