انستقرامكيفية

كيفية إرسال رسائل صامتة على إنستقرام

يشمل إنستقرام ميزات مهمة تتعلق بالدردشة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى شخص ما موجود في الاجتماع أو في قسم الدراسة، فيمكنك إرسال له رسالة صامتة لكي لا تزعجه بالإشعارات. أيظاً من الميزات الأخرى هو إرسال رسائل تختفي تلقائياً بعد رؤيتها، هذا من شأنه يُعزِّز خصوصية الدردشة عبر إنستقرام. العديد من المستخدمين لا يعرفون كيفية إرسال رسائل صامتة على شبكة إنستقرام، إذا كنت من بينهم، تابع قراءة هذا الدليل.

إرسال رسائل صامتة على Instagram

الرسائل الصامتة مفيدة إذا كانت غير عاجلة ولا تريد إزعاج ذلك الشخص المشغول. ومع ذلك، فإن تلك الرسائل لن تظهر في قائمة الإشعارات، إذ يتطلب على ذلك الشخص الدخول قائمة الرسائل في إنستقرام من أجل رؤيتها. بدون المزيد من اللغط، دعنا نتعرف على كيفية إرسال الرسائل الصامتة.

إرسال الرسائل الصامتة على إنستقرام

كما سلف الذكر، عند إرسال الرسائلة الصامتة، لن يستلم ذلك الشخص أي إشعار بذلك كيف ما كان نوع هاتفه. إليك كيفية القيام بذلك أدناه.

افتح تطبيق Instagram على هاتفك، ثم توجه مباشرة إلى قسم الرسائل. افتح الدردشة التي تريد إرسال فيها الرسالة الصامتة.

قبل كتابة الرسالة، اكتب @silent ، بمجرد كتابة @ سيوصيك إنستقرام باستخدام وظيفة Silent، انقر عليها ثم اضغط على مسافة، بعد ذلك يمكنك كتابة الرسالة كما هو مبين أدناه.

كيفية إرسال الرسائل الصامتة على Instagram

سوف يستلم ذلك الشخص الرسالة بشكل صامت، فقط سوف تظهر في قسم الدردشة ولن يستلم إي إشعار عن الرسالة. يمكنك استخدام هذه الطريقة إذا كانت الرسالة غير عاجلة ولا تريد إزعاج ذلك الشخص. عندما يدخل ذلك الشخص إلى قسم الدردشات في حسابه إنستقرام، سوف يرى الرسالة التي أرسلتها له.

اقرأ أيظاً: كيفية تعطيل إرسال الرسائل كطلبات إليك على إنستقرام

هل يمكن إرسال رسائل صامتة عبر إنستقرام على الويب

ميزة إرسالة الرسائل الصامتة لا تقتصر على تطبيق الهاتف فقط، بل يمكنك استخدامها أيظاً على موقع Instagram على الويب. يمكنك استخدام نفس الأمر في الدردشة على موقع instagram، فقط أدخل @silent ثم مسافة، بعد ذلك اكتب الرسالة التي تريد إرسالها.

هل يمكن إرسال الرسائل الصامتة في المجموعات على إنستقرام

نعم نفس الأمر ينطبق على المحادثات الجماعية، إذ يمكنك إرسال الرسائل الصامتة بنفس الطريقة أعلاه ولا يوجد أي اختلاف بينها وبين المحادثات الشخصية.

كلمات ختامية

تعد الرسائل الصامتة على Instagram مفيدة عند كتابة رسالة إلى شخص ما في منطقة زمنية مختلفة. على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أنه نائم أو موجود في المدرسة. ومع ذلك، إذا كانت الرسالة مهمة وتعتقد أنه لا يدخل كثيراً إلى إنستقرام، فمن المحتمل أن لا يرى رسالتك في مدة قصيرة، الحل هنا هو إرسال الرسالة بشكل غير صامت من أجل أن يصل له الإشعار. بغض النظر عن هذا، قيد يفيدك أيظاً دليلنا حول كيفية إرسال الصور والفيديوهات التي تُحذف تلقائيا على إنستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى