سناب شاتالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية تغيير إسم المستخدم في سناب شات

سابقاً لا يمكن تغيير إسم المستخدم لحسابك سناب شات، ولكن في التحديث الأخير تم السماح بذلك. هذا التعديل جاء بعد استياء العديد من المستخدمين من عدم وجود خيار التغيير ولُجوءهم إلى إنشاء حسابات جديدة كوسيلة لاستخدام إسم مستخدم جديد. سوف نتعرف في عذا الدليل على كيفية تغيير إسم المستخدم في حساب سناب شات، والمعلومات التي يجب عليك معرفتها حول ذلك.

تغيير إسم المستخدم في Snapchat

ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير إسم المستخدم مرتين في مدة تقل عن عام، بحيث تسمح سناب شات بإمكانية تغييره لمرة واحدة فقط في العام. كن متأكداً من أنك اخترت إسم المستخدم المناسب، لأن بعد تعيينه لن تتمكن من تغييره مجدداً إلا بعد مرور مدة عام.

كيفية تغيير إسم المستخدم في سناب شات

سواء كنت تستخدم سناب شات على الأندرويد أو الايفون، اتبع الخطوات أدناه لتتمكن من تعيين إسم مستخدم جديد لحسابك سناب شات.

افتح تطبيق سناب شات على جهازك، وسجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد. بعد ذلك، توجه نحو البروفايل الخاص بك عبر النقر على الصورة المصغرة لحسابك التي تظهر في الجانب العلوي.

اضغط على رمز الترس الذي يظهر في الجانب العلوي من أجل الدخول إلى إعدادات حسابك.

ضمن صفحة الإعدادات، اضغط على خيار إسم المستخدم “Username”. بعد ذلك، انقر على تغيير إسم المستخدم “Change username” الذي يظهر باللون الأزرق أسفل الخانة.

سوف تنبثق رسالة تُخبرك على أنه يمكنك تغيير إسم المستخدم مرة واحدة في العام، وبعد تعيين إسم مستخدم جديد، لن تتمكن أبداً من العودة إلى إسم المستخدم القديم. انقر على زر متابعة “Continue”.

قم بتغيير إسم المستخدم الموجود في الخانة – تأكد من اختيارك لإسم مُستخدم مناسب قبل حفظ التغييرات. بعد تغييره، انقر على زر التالي “Next”.

تغيير إسم المستخدم في Snapchat

في الصفحة التالية، قم بإدخال كلمة المرور وانقر على تأكيد “Confirm”. انقر على هذا الأخير مجدداً في النافذة المنبثقة التي ظهرت.

إدخال كلمة المرور لتأكيد تغيير إسم المستخدم في Snapchat

انتهينا، لقد تم تغيير إسم المستخدم في حساب سناب شات بنجاح. بغض النظر عن إسم المستخدم الذي يُعتبر كمعرِّف لحسابك، يظهر للمستخدمين إسم العرض دائماً، تعرف باختصار عل كيفية تغييره أدناه.

اقرأ ايظاً: كيفية رؤية ستوري شخص ما على سناب شات دون علمه

كيفية تغيير إسم العرض في سناب شات

من السهولة تغيير إسم العرض في سناب شات، إذ يمكنك القيام بذلك في أي وقت وبدون قيود. كما نعلم أن إسم العرض هو الذي يظهر للمستخدمين الآخرين في قسم الدردشة وقائمة الأصدقاء، وغيرها.

  1. توجه إلى البروفايل الخاص بك.
  2. انقر على رمز الترس الموجودة في الجانب العلوي من أجل فتح الإعدادات.
  3. انقر على خيار الإسم “Name” الذي يظهر في الجزء العلوي.
  4. قسم بتغيير الإسم وفق ما يناسبك، إذ يمكنك إدخال الإسم الأول والأخير.
  5. عند تغيير الإسم، انقر على زر حفظ “Save” في الأسفل.

طريقة تغيير إسم العرض في Snapchat

هذا كل ما في الأمر، لقد تعرفنا على طريقة تغيير إسم المستخدم لحسابك سناب شات إضافة إلى إسم العرض. من الرائع أن سناب شات قامت بإضافة هذا الخيار، بحيث أن العديد من المستخدمين يملُّون من استخدام إسم مستخدم واحد لوقت طويل، وأعتقد أن مدة عام جيدة لتغيير إسم المستخدم. علاوة على ذلك، هل نسيت كلمة سر سناب شات؟ إليك كيفية استرجاع الحساب.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى