الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

كيف أخفي ظهوري في الانستقرام

هل تريد استخدام إنستقرام بشكل مخفي بدون أن يعرف أصدقائك ذلك؟ كما نعلم أن بشكل افتراضي عندما تدخل إلى إنستقرام، يظهر للمستخدمين الآخرين على أنك نشط الآن. ومع ذلك تتيح لك إنستقرام إمكانية إخفاء الظهور، بمعنى آخر تعطيل نشط الآن بحيث لا يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كنت متصل الآن في إنستقرام أم لا.

إخفاء متصل الآن في في Instagram

هذه واحدة من ميزات الخصوصية المتاحة في إنستقرام، وإذا لم تكن لديك أي دراية عن كيفية إخفاء الظهور في إنستقرام، تابع التعليمات أدناه على تطبيق Instagram أو إصدار الويب.

كيف أخفي ظهوري في الانستقرام (تطبيق الهاتف)

خطوات إخفاء مُتَّصل الآن على إنستقرام سهلة للغاية، يتطلب الأمر سوى بضع الخطوات. سوف نُطبق هذا الشرح على الآيفون، وهي نفس الخطوات تقريباً إلى الأندرويد.

افتح تطبيق Instagram، ثم سجِّل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

توجه بماشرة إلى البروفايل الخاص بك، ثم انقر على خيار الثلاث أشرطة الموجودة في الجانب العلوي. من القائمة التي ظهرت، حدد الإعددات “Settings”.

ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار الخصوصية “Privacy”.

كيف أخفي ظهوري على إنستقرام

اضغط على خيار حالة النشاط “Activity Status” في الأسفل، ثم قم بتعطيل الزر الموجود بجانب خيار إظهار حالة النشاط “Show Activity Status”.

بمجرد تعطيل الخيار، سيتم إخفاء ظهورك على إنستقرام. يمكنك الآن استخدام شبكة إنستقرام بشكل متخفي بدون عِلم أحد بذلك. في المقابل، يمكنك في أي وقت الرجوع إلى نفس الخيار ثم تمكينه إذا أردت إلغاء إخفاء ظهورك على الشبكة. بصرف النظر عن هذا، من أجل المزيد من الخصوصية، تعرف على كيفية إخفاء ستوري إنستقرام عن شخص ما.

كيف أخفي ظهوري في الانستقرام (موقع الويب)

افتح أحد متصفحات الإنترنت على جهازك الكمبيوتر، ثم ادخل إلى موقع Instagram.com وسجل الدخول غلى حسابك.

انقر على الصورة المصغرة لحسابك الموجودة في الجانب العلوي، ثم من القائمة التي ظهرت، اضغط على خيار الإعدادات “Settings”.

على الشريط الجانبي، انقر على قسم الخصوصية والأمان “Privacy and Security”. في الصفحة التالية، ضمن قسم حالة النشاط، قم بإلغاء تحديد المربع بجوار إظهار حالة النشاط “Show Activity Status”.

إخفاء متصل الآن في إنستقرام

هذا كا ما في الأمر، لن يظهر للمستخدمين على أنك موجود حاليا في إنستقرام، يمكنك استخدام شبكة إنستقرام بشكل مخفي. علاوة على ذلك، بما أنك تريد استخدام الشبكة بشكل متخفي، أنصحك أيظاً بمراجعة كيفية رؤية ستوري شخص ما على إنستقرام دون علمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى