فيسبوككيفية

كيف أعرف من يتابعني على الفيس بوك

كما لا يخفى علينا أن فيسبوك تتيح للمستخدمين إمكانية متابعة حساب ما بدون الحاجة أن يكون في قائمة أصدقائك. بدلاً من أن يكون ضمن قائمة أصدقائك، يمكن للشخص متابعتك على فيسبوك ليصله منشوراتك، وهذا في حالة إن قمت بإيتاح خيار المتابعة على حسابك. السؤال الذي يطرحه العديد من المستخدمين هو “كيف أعرف من يتابعني على الفيسبوك؟”، وفي هذا الدليل سنوضح خطوات معرفة ذلك على كل من إصدار الويب وتطبيق الهاتف.

كيفية معرفة من يتابعني على Facebook

أغلبية الحسابات في الفيس بوك عندما تمتلئ قائمة الأصدقاء فيها، فإنها تقوم بتمكين خيار المتابعة من الإعدادات. ضع في اعتبارك أنه إذا لم تقم بتمكين هذا الخيار، فمن الواضح أنه ليس لديك قائمة متابعين.

كيف أعرف من يتابعني على فيسبوك عبر الويب

أول شيء تقوم به هو فتح أحد متصفحات الإنترنت على جهازك، ثم ادخل إلى موقع Facebook وسجِّل الدخول إلى حسابك.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ادخل إلى صفحة ملفك الشخصي وانقر على قسم الأصدقاء “Friends”.

ضمن قسم الأصدقاء، حدد علامة التبويب المتابِعين “Followers”.

مباشرة ستظهر لك قائمة الأشخاص الذين يتابعونك على Facebook. ليس بالضرورة أن يكون هؤلاء الأشخاص أصدقاءك على فيسبوك، لأن متابعة شخص ما لا يتطلب أن يكون ضمن قائمة الأصدقاء.

هذا كل ما في الأمر، بهذه الطريقة يمكنك معرفة من يتابعك ويحب رؤية منشوراتك على فيسبوك. بغض النظر عن هذا، إذا كنت تريد جمع متابعين على فيسبوك، فقد يهمك دليلنا حول كيفية إخفاء زر إضافة صديق في فيسبوك.

كيف أعرف من يتابعني على فيسبوك عبر تطبيق الهاتف

لمعرفة من يتابعك عبر تطبيق فيسبوك، افتح هذا الأخير وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد. توجه إلى البروفايل الخاص بك.

أسفل صورتك الشخصية، انقر على خيار رؤية معلومات عنك “See Your About Info”.

كيف أعرف من يتابعني على Facebook

في الصفحة التالية، مرر نحو الأسفل إلى قسم المتابعون “Followers”، وانقر على خيار عرض الكل “See All” بجانبه لتوسيع القائمة.

سوف تظهر لك قائمة تشمل جميع الأشخاص الذين يتابعونك على فيسبوك.

الآن بعد أن عرفت من يتابعك على فيسبوك، يمكنك متابعتهم أنت أيظاً إذا أتاحو ذلك أو إرسال طلب صداقة إليهم إذا كنت تعرفهم شخصياً. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بخصوصية قائمة أصدقائك، أنصحك بالاطلاع على كيفية إخفاء الأصدقاء في فيسبوك.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى