أفضل مواقع

أفضل 8 مواقع اشتراك IPTV بدون انقطاعات 2023

هل تبحث عن موقع يقدم خدمة اشتراك IPTV ذات جودة عالية وبدون أي انقطاعات في البث؟ في هذا الدليل سوف نتعرف على ذلك بحيث سوف أشارك تجربتي في هذا المجال. بالفعل لقد استخدمت العديد من المواقع التي تقدم اشتراكات IPTV ولكن معضمها يقدم سيرفرات ذات جودة متوسطة أو سيئة بحيث بالرغم من استخدام اتصال أنترنت جيد تحصل معك انقطاعات في بث القنوات. ومع ذلك، هناك بعض من المواقع القليلة التي تقدم سيرفرات ذات جودة عالية وتستحق أن تُذكر في هذا الدليل.

مواقع اشتراك IPTV

طبعاً هناك مواقع مجانية تقدم سيرفرات IPTV، ولكن غالباً ما تكون جودتها رديئة وغير مستقرة في الأداء، لذلك أنصحك بالاشتراك إذا كنت تريد مشاهدة مريحة وبدون أي متاعب. قبل البدأ في التعرف على هذه المواقع، دعنا نفهم أولاً ما هو IPTV، وكيف يعمل؟

ما هو IPTV؟

هو اختصار لـ Internet Protocol Television، ويعني هذا توصيل المحتوى التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت. بدون الحاجة إلى الاعتماد على القمر الاصطناعي يمكنك بث القنوات التلفزية بالاعتماد على شبكات بروتوكول الانترنت، إذ كل ما تحتاج إليه هو الإنترنت وسيرفر IPTV من أجل تشغيل القنوات على جهازك سواء كان تلفاز، كمبيوتر أو هاتف.

غالباً ما يُطلق على القنوات التي تشاهدها عبر بروتوكول الانترنت بـ قنوات IPTV، وهي نفسها التي تشاهدها عبر الاقمار الاصطناعية إلاً أنها تُبث عبر الانترنت.

كما سلف الذكر، توجد العديد من المواقع التي تقدم اشتراكات IPTV بشكل مدفوع، ولكن للأسف البعض منها لا توفِّر سيرفرات ذات جودة عالية بناءاً على تجربتي الشخصية في الاشتراك مع العديد من مواقع IPTV. لذلك ارتأيت أن أجمع في هذا الدليل المواقع المميزة التي تقدم الخدمة بجودة عالية وبدون انقطاع، وذلك بالترتيت لتسهيل عليك اختيار الموقع المميز.

كل ما هو مطلوب بعد الاشتراك هو التوصُّل بتفاصيل تسجيل الدخول إلى قوائم تشغيل القنوات الخاصة بك، ويتكون ذلك من رابط MAG أو إسم المستخدم، كلمة المرور، إضافة إلى رابط URL، إلى جانب ذلك يجب أن تتوصل برابط قوائم m3u بحيث أن هناك بعض من مشغلات الوسائط التي تتطلب إدخال هذا الرابط من أجل الوصول إلى المحتوات الخاصة بك.

أفضل مواقع اشتراك IPTV

بما أن أغلب المستخدمين لـ IPTV يرغبون بالراحة والاستمتاع بالمشاهدة أي بدون انقطاعات في البث، فإني سأقوم بترتيب المواقع أدناه بناءاً على الجودة.

CleanIPTV

الموقع الذي توصلت إليه ووجدت فيه راحتي، أعتبره الأفضل في هذا المجال لذلك قمت بذكره أولاً. لا زلت أستخدمه إلى يومنا هذا ولم ألاحظ فيه مشاكل في البث أو جودة المشاهدة، وذلك لأنه يعتمد على سيرفرات عديدة في تقديم وبث قنوات IPTV. ويمكنك المشاهدة على مختلف الأجهزة سواء على الكمبيوتر، التلفاز الذكي أو الهاتف الذكي.

 

طبعاً السيرفرات التي يقدمها تشمل قنوات من مختلف مناطق العالم وبجميع الفئاة، مهنا رياضية، وثائقية، ترفيهية، كرتون، فضلاً عن بث الأحداث الرياضية المدفوعة، يصل عددها إلى 20000 قناة بجودة FHD و 4k. إلى جانب ذلك، يشمل مكتبة واسعة من الأفلام والمسلسلات بلغات مُتنوعة، ويشمل ذلك 55000 فيلم وحوالي 14000 تقريباً من المسلسلات. من بين مميزات هذا الموقع أيظاً أنه يمكنك الاشتراك في IPTV باتصال واحد، إثنان أو حتى ثلاثة بناءاً على تفضيلاتك.

زيارة الموقع

IptvAbonement

موقع آخر مميز ويستحق التجربة، يقدم لك سيرفرات IPTV بجودة عالية HD، FHD و 4k. يحتوي على حوالي 60000 محتوي، منها فيديوهات حسب الطلب (الأفلام والمسلسلات) يصل عددها إلى 24000. طبعاً يوفر قنوات متنوعة، من بينها 200 قناة رياضية تقوم ببث البطولات والدوريات الرياضية العالمية.

موقع iptvabonement

يعتمد هذا الموقع على سيرفرات مستقرة وآمنة من أجل توفير مشاهدة بجودة عالية ومريحة، لذلك قمنا بإدراجه ضمن هذه القائمة. إضافة إلى ذلك، يتيح لك تجربة الخدمة لمدة 24 ساعة مجاناً قبل الاشتراك، وفي ما يخص هذا الأخير فإنه يوفر أربع خطط اشتراك، منها شهرية، 3 أشهر، 6 شهر وسنوية.

زيارة الموقع

PremiumSmartersPro

أحد المواقع الأخرى التي تقدم خدمة اشتراك IPTV بجودة عالية، إنه يوفر حوالي 20000 قناة متنوعة، منها الرياضية، الوثائقية، الترفيهية(يمكنك الاطلاع على صفحة قائمة قنواتهم)، بالإضافة إلى محتويات نتفليكس، ديزني، Prime وغيرها. يتيح لك المشاهدة بجودات متنوعة بما في ذلك HD، 4K إضافة إلى 8k.

من أفضل موقع اشتراك IPTV

يقدم اتصال واحد لكل سيرفر، فإذا أردت استخدامه على جهازين، يجب عليك طلب الاشتراك مرتين من أجل الحصول على 2 من خوادمهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام سيرفراتهم على جميع الأجهزة كما هو الحال مع المواقع أعلاه.

زيارة الموقع

IPTVClasic

موقع IPTV آخر أعتبره جيداً ويمكن الاعتماد عليه لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات بجودة عالية. مثله مثل الموقع أعلاه، يشمل حوالي 20000 قناة متنوعة ولمختلف دول العالم، إضافة إلى أكثر من 60 ألف من الأفلام والمسلسلات. بالنسبة للأسعار فهي جد مناسبة، فضلا عن مشاهدة بدون انقطاعات في البث، إلا في حالة إن كنت تتوفر على صبيب أنترنت ضعيف فمن البديهي أن تحدث بعض الانقطاعات.

من أفضل موقع اشتراك IPTV

في ما يخص الدعم، فإن الموقع يتوفر على فريق دعم يمكنك الاعتماد عليه في حالة حصول مشكلة بالخدمة أو طلب محتوى معين، وذلك من خلال البريد الإلكتروني أو عبر واتس اب.

زيارة الموقع

IptvTrends

من المواقع الموصى بها أيظاً من ناحية جودة المشاهدة. يقدم حوالي 19000 قناة متنوعة منها دولية ومحلية، فضلا عن الأحداث الرياضية المدفوعة. معظم القنوات التي يتيحها بجودة HD و 4K. لا يقتصر على القنوات فقط، بل يقدم أيظاً الأفلام والمسلسلات، ويصل عددها تقريباً إلى 50000 محتوى بلغات متنوعة.

موقع اشتراكات IPTV

الشيء السلبي الوحيد في الموقع أنه يقدم الخدمة بأسعار غالية نوعا ما، غير ذلك فإن الخدمة جيدة وتستحق التجربة. علاوة على ذلك، يشمل الموقع خيار الاشتراك في السيرفر مع توفير اتصالات متعددة، أي يمكنك استخدام السيرفر على أكثر من جهاز في نفس الوقت، ومع ذلك يجب أن تعلم أنه يجب عليك دفع أكثر مقابل إضافة أكثر من اتصال للسيرفر.

FalconTV

أحد مزودي خدمة IPTV المميزين، الكفاءة العالية في الأداء هي من ميزاتهم. بالنسبة للمحتويات التي يقدمونها تصل إلى 4000 قناة، بجانب مكتبة واسعة من الأفلام والمسلسلات بلغات متنوعة. الاشتراك الذي يقدمه هذا الموقع يمكنك استخدامه في أجهزة متعددة في نفس الوقت، ويصل سعر الاشتراك إلى 20 دولار شهرياً.

أغلب القنوات التي يقدمها هذا الموقع تُبث بجودة FHD و HD، وهذا شيء جيد إذا كنت تريد المشاهدة بشكل واضح على التلفاز الذكي، الكمبيوتر، الهاتف، وغيرها. إضافةإلى ذلك، يوفر الموقع قناة على Telegram يتم نشر فيها تحديثات خدمة IPTV الخاصة بهم، فمن خلاله يمكنك الاطلاع على أي تحديث جديد على السيرفر.

بالرغم من وجود العديد من تطبيقات تشغيل محتوى IPTV، قامو بإيتاح تطبيق خاص بهم يعمل على ذلك.

RisingIPTV

يشمل هذا الموقع خوادم بث جيدة تحتوي على أكثر من 11000 قناة بجودة HD، إلى جانب أكثر من 30000 فيديوهات حسب الطلب أي الأفلام المسلسلات. طبعاً المحتويات التي يقدمها متنوعة، منها ما هو رياضي، ترفيهي، وثائقي، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب بالتجربة أولاً فالموقع يتيح لك ذلك لمدة 24 ساعة مجانا، وهي كافية لمعرفة ما إذا كان السيرفر مناسب لك أم لا.

حقيقة لم أجرِّب هذا الموقع، وقمت بإدراجه بناءاً على تجربة أحد أصدقائي له بحيث وجده جيداً. بالنسبة لسعر الاشتراك فيه فهو 15 دولار شهرياً، و 30 دولار لثلاثة أشهر، إضافة إلى خيار الاشتراك السنوي بسعر 80 دولار. بالطبع الأسعار مرتفعة قليلاً، لذلك قمت بإدراجه في هذا الترتيب، ويمكن أن نعتبره كبديل للمواقع المذكورة في الأعلى.

IronIPTV

سوف نختم القائمة بذكر هذا الموقع الذي يستحق إدراجه هو أيظاً ضمن قائمة أفضل مواقع اشتراك IPTV. إنه يوفر للمستخدمين قنوات بجودة عالية منها 4K و FHD. الأمر السلبي في الموقع أنه يشمل حوالي 7500 قناة فقط، إلى جانب 20000 فيديو حسب الطلب منها الأفلام والمسلسلات بلغات مختلفة، منها الفرنسية، العربية، الإنجليزية، وغيرها.

الشيء الإيجابي في الموقع أنه يقدم أيظاً اشتراك باتصالين من أجل استخدامه على جهازين في نفس الوقت. من ناحية تجربة المستخدم فإنه يقدم خدمة IPTV تعمل بأداء جيد وبدون انقطاعات في البث. صراحة إنه موقع يستحق التجربة. مثل المواقع أعلاه، يمكنك استخدام الموقع على مختلف الأجهزة في أي دولة بدون أي حظر.

هل IPTV قانوني؟

تتوفر خدمات IPTV بتراخيص عندما تقوم ببث محتوى تلفزيوني قانوني على مواقعها. ومع ذلك نجد بعض من المواقع توفر محتوى IPTV بدون أي ترخيص، وهذا غير قانوني.

لذلك، قبل الاشتراك في أحد خدمات IPTV، يجب عليك التحقق أولاً مما إذا كان مزود الخدمة لديه هذه التراخيص ترخيص حول ذلك لكي لا تتورط بما هو غير قانوني. وأنا شخصياً أُخلي مسؤوليتي من هذا، بكوني فقط شاركت في هذه المقالة مواقع اشتراكات IPTV لتسهيل على المستخدم اختيار ما هو أفضل من ناحية تجربة المستخدم.

كلمات ختامية

كانت هذه هي اختياراتنا، آمل أن تكون قد وصلت إلى الموقع المناسب لك من أجل مشاهدة مريحة وخالية من أي مشاكل. بناءاً على ماهية احتياجاتك، يمكنك اختيار الموقع المناسب لك من ضمن هذه القائمة. أناً شخصياً قمت بترتيب هذه المواقع بناءاً على تجربة المشاهدة، فإذا كان يهمك جودة المشاهدة وعدم حدوث انقطاعات في البث إضافة إلى الوصول إلى جميع القنوات العاملية، فأنصحك باستخدام الموقع المذكور في الأول، فأنا شخصياً لا زلت أستخدمه. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالاطلاع على أفضل مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى