انستقرامالشبكات الاجتماعية

كيفية إخفاء قائمة المتابعين على إنستقرام

هل تتطلع إلى تقييد قائمة المتابعين الخاصة بك على إنستقرام؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح! في هذه المقالة سنتعمق في تفاصيل كيفية إخفاء قائمة المتابعين بسهولة على Instagram للحفاظ على خصوصية ملفك الشخصي. سننظر في الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها لإخفاء قائمة المتابعين، بالإضافة إلى ما تحتاج إلى معرفته لضمان تحديث إعدادات الخصوصية الخاصة بك. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لإخفاء قائمة المتابعين، قتابع قراءة هذا الدليل.

كيفية إخفاء قائمة المتابعين على إنستقرام

سنقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إخفاء قائمة المتابعين على إنستقرام.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك Instagram

الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول، سترى صفحة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. انقر على أيقونة ملفك الشخصي للوصول إلى صفحة ملفك الشخصي.

الخطوة 2: افتح الإعدادات

بمجرد دخولك إلى صفحة ملفك الشخصي، سترى رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على أيقونة الترس لفتح الإعدادات الخاصة بك.

الخطوة 3: اضغط على خيار الخصوصية والأمان “Privacy and Security”

بمجرد دخولك إلى صفحة الإعدادات ، سترى قسم “الخصوصية والأمان”. اضغط على هذا القسم لفتح إعدادات الخصوصية والأمان.

الخطوة 4: انقر على خيار المتابِعون “Followers”.

في قسم “الخصوصية والأمان”، سترى خيار “المتابِعون”. اضغط على هذا الخيار لفتح إعدادات المتابعين.

الخطوة 5: حدد إخفاء “Hide”.

بمجرد أن تكون في إعدادات “المتابعون”، سترى خيار إخفاء “Hide”. اضغط على هذا الخيار لإخفاء قائمة متابعيك.

هذا كل شيء! لقد نجحت في إخفاء قائمة متابعيك على Instagram. من الآن فصاعدًا، ستتمكن فقط من رؤية من يتابعك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية إخفاء قائمة المتابعين على إنستقرام. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه.

بصرف النظر عن هذا، تعرف أيضاً على كيفية زيادة الإعجابات بمنشورات إنستقرام الخاصة بك بمساعدة هذه المقالة: اشتر لايكات Instagram.

طريقة بديلة لإخفاء المتابعين على إنستقرام

دعنا نتعرف في هذه الفقرة على طريقة بديلة لإخفاء قائمة متابعيك على إنستقرام من العرض العام.

مثل العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يمنح Instagram للمستخدمين القدرة على جعل ملفاتهم الشخصية خاصة، وهذا ما يساعدهم على حماية معلوماتهم الشخصية من أن يراها أشخاص مجهولين. ومع ذلك، لا يحتوي إنستقرام على ميزة تسمح لك بإخفاء قائمة المتابعين الخاصة بك من العرض العام.

لحسن الحظ، هناك طريقة للحفاظ على خصوصية قائمة متابعيك على Instagram. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب منفصل على Instagram وجعله خاصاً. يمكنك بعد ذلك إضافة الأشخاص الذين تريد متابعتهم إلى الحساب الخاص ولن يكونوا مرئيين لأي شخص آخر.

للقيام بذلك، قم أولاً بإنشاء الحساب الخاص وتأكد من ضبطه على الوضع الخاص. بعد ذلك، انتقل إلى حساب Instagram الرئيسي الخاص بك وأضف الحساب الخاص كمتابع. الآن، عندما يزور الأشخاص ملفك الشخصي الرئيسي على إنستقرام، فلن يتمكنوا من رؤية الحساب الخاص في قائمة المتابعين.

هناك طريقة أخرى لإخفاء قائمة المتابعين وهي استخدام خدمة جهة خارجية مثل InstaFollower. تتيح لك هذه الخدمة إدارة متابعيك من خلال السماح لك بإخفائهم أو إظهارهم في ملفك الشخصي العام. كما يوفر ميزات أخرى مثل حظر المتابعين وإلغاء حظرهم، بالإضافة إلى إنشاء قائمة بيضاء بالأشخاص الذين يمكنهم عرض ملفك الشخصي.

في الختام، هناك عدة طرق لإخفاء قائمة متابعيك على Instagram. يمكنك إنشاء حساب خاص منفصل وإضافة الأشخاص الذين تريد متابعتهم إليه، أو يمكنك استخدام خدمة جهة خارجية مثل InstaFollower لإدارة متابعيك. في كلتا الحالتين، يمكنك الحفاظ على خصوصية قائمة متابعيك وحماية معلوماتك الشخصية من أن يراها أشخاص لا تعرفهم.

كلمات ختامية

يعد إخفاء قائمة المتابعين على Instagram طريقة رائعة لحماية خصوصيتك والحفاظ على أمان حسابك. إنها خطوة مهمة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصية قائمة متابعيهم، أو لأولئك الذين يريدون التأكد من أن قائمة متابعيهم غير مرئية لأي شخص آخر. في حين أنه من غير الممكن إخفاء قائمة متابعيك تماماً، يمكنك أن تجعل من الصعب على الآخرين مشاهدتها. للقيام بذلك، يمكنك جعل ملفك الشخصي خاصاً ووضع قيود على من يمكنه مشاهدة ملفك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ميزة الحظر في Instagram لمنع بعض الأشخاص من الدخول إلى ملفك الشخصي. من خلال اتخاذ هذه الخطوات، يمكنك التأكد من أن قائمة المتابعين الخاصة بك تظل خاصة وآمنة.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى