الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون

كما نعلم أن ستوري من أهم ميزات شبكة انستقرام بالرغم من مبنية على فكرة سناب شات، دائما ما يرغب المرء في حفظ ستوري على هاتفه بدون أن يعلم صاحب تلك القصة. في هذا الدليل، سوف نتعرف على كيفية حفظ أو تحميل ستوري انستقرام على الايفون. علاوة على ذلك، إذا كنت تتوفر على هاتف الاندرويد أيظاً، إليك كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام عليه.

تحميل ستوري انستقرام للايفون

 

كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون

في نظام الأندرويد توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك خاصية تحميل ستوري أو منشورات انستقرام، ولكن الأمر مختلف تماماً على نظام iOS. في متجر آب ستور لن تجد أي تطبيق يتيح لك ذلك. ولهذا السبب، الخيار الوحيد هو اللجوء إلى إحدى مواقع الويب عبر المتصفح لتتمكن من تحميل أي ستوري موجود على انستقرام عبر الايفون، كما يمكنك أيظاً استخدم هذه الخاصية عبر الكمبيوتر.

موقع الويب الذي سوف نستخدمه هو StorySaver، يتيح لك تحميل ستوري أي حساب انستقرام بكل سهولة وبساطة.

  1. ادخل إلى الموقع عبر الرابط أعلاه.
  2. في الخانة، قم بإدخال إسم المستخدم لإنستقرام الذي ترغب بتحميل ستوري الخاص به، ثم انقر على تحميل “Download“.
    كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون
  3. كما هو موضح في الصورة أعلاه، كمثال سأقوم بتحميل إحدى ستوريات حساب شركة instagram على الشبكة. بمجرد النقر على زر تحميل، تنتظر ثوان معدودة حتى تظهر ستوريات المتاحة في ذلك الحساب في الأسفل.
    كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون
  4. كما تلاحظ في الصورة، يظهر ستوري الوحيد الذي تم إضافته على الحساب، وهو عبارة عن فيديو. من أجل تحميل الفيديو، بكل بساطة انقر على زر حفظ كفيديو “Save as Video“، أما إذا كان ستوري عبارة عن صورة، سوف تجد زر حفظ كصورة “Save as Photo“.

بعد النقر على زر الحفظ، سوف يتم تنزيل ستوري على جهازك الايفون بشكل مباشر وبدون أي تعقيدات.

كيفية تحميل ستوري الخاص بي في الانستقرام

إذا كنت جديد على شبكة انستقرام، قد تعتقد أن تحميل ستوري الخاص بكل تتطلب الخطوات اعلاه، لكن الأمر مختلف ولا تحتاج أبداً إلى الدخول إلى أي موقع ويب. بل ستقوم بذلك من ستوري الخاص بك بالتحديد.

  1. ادخل إلى ستوري الخاص بك، ثم انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في أسفل يمين ستوري.
    كيفية تحميل ستوري الخاص بي في الانستقرام
  2. بعدها انقر على حفظ الصورة “Save Photo” لكي يتم تحميل ذلك ستوري على جهازك الايفون.

كما رأيت، هذه العمليات جد بسيطة لتحميل ستوري انستقرام لأي شخص أو خاص بك، بدون الحاجة إلى عمل سكرين شوت لستوري أو تسجيل فيديو للشاشة. هذه هي الخطوات اللازمة اتباعها بتحميل ستوري انستقرام على iPhone. بغض النظر عن هذا، قد ترغب بمعرفة كيفية إضافة ستوري في هايلايت انستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى