Comment désactiver les notifications pour n'importe quelle application sur Android

Fatigué des notifications ennuyeuses et continues pour une application spécifique? Ne vous inquiétez pas, vous avez un contrôle complet sur la plupart des notifications des applications qui apparaissent sur votre téléphone Android, car vous pouvez facilement les empêcher d'apparaître. Il existe de nombreuses applications qui affichent des notifications publicitaires, y compris des images pornographiques et autres, et vous pouvez également désactiver l'apparence des notifications des applications de messagerie afin de préserver la confidentialité.

تعطيل إشعارات أي تطبيق على الاندرويد

بما أن هذا الأمر جد مهم، سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية تعطيل إشعارات أي تطبيق على الأندرويد.

 

كيفية تعطيل ظهور إشعارات أي تطبيق

الأمر جد بسيط، يتم من خلال إعدادات الهاتف. إليك خطوات القيام بذلك.

  1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك الأندرويد.
  2. ادخل إلى قسم الإشعارات “Notifications" .
  3. سوف تظهر جميع التطبيقات التي تتوفر عليها على هاتفك الأندرويد، مع خيار بجانب كل تطبيق. من خلال ذلك الخيار يمكنك إيقاف تشغيل إشعارات التطبيق أو تمكينها.
    كيفية تعطيل ظهور إشعارات أي تطبيق
  4. كما لاحظتَ في الصورة أعلاه، كمثال قمت بتعطيل إشعارات تطبيق Shareit.

إذا قمت بتعطيل إشعارات أي تطبيق لمدة معينة فقط، يمكنك إعادة تشغيلها من نفس المكان بكل بساطة.

 

تعطيل إشعارات أي تطبيق من الظهور في شاشة القفل

كما نعم أن معظم هواتف الأندرويد تضم خاصية ظهور إشعارات التطبيقات على شاشة القفل، وغالبا ما تكون إشعارات رسائل واتس اب، ماسنجر، سناب شات، وغيرها. ومن أجل الخصوصية نجد العديد من المستخدمين غير راضين عن هذه الخاصية بكون أنها تظهر رسائلهم الخاصة على شاشة القفل، مما يمكن لأي شخص رؤية تلك الرسالة إذا وضعت هاتفك في مكان معين قريب من الأصدقاء أو العائلة.

حسنا، لا تقلق، إليك كيفية تعطيل ظهور إشعارات أي تطبيق في شاشة القفل.

  1. مجدداً ادخل إلى إعدادات هاتفك الأندرويد.
  2. انقر على قسم الإشعارات “Notifications" .
  3. سوف تجد بعض الخيارات، وهي تختلف بين هاتف وآخر حسب الشركة المصنعة. المهم، بعد الدخول إلى قسم الإشعارات، سوف تجد هناك خيار إشعارات شاشة القفل “Lock Screen Notifications«Entrez-le.
    إشعارات أي تطبيق من الظهور في شاشة القفل
  4. Comme vous pouvez le voir dans l'image ci-dessus, vous verrez des applications dont les notifications n'apparaissent pas dans l'écran de verrouillage, et en haut, vous verrez les applications dont les notifications apparaissent dans l'écran de verrouillage, avec la possibilité de désactiver apparaissant via l'option latérale pour chaque application.

وبهذا الصدد، إذا كان لديك أيظاً هاتف آيفون، إليك كيفية منع ظهور إشعارات رسائل واتس اب عليه.

كانت هذه هي أبرز الخطوات لمنع ظهور إشعارات أي تطبيق على هاتفك الأندرويد، وذلك من أجل وضع حد للتطبيقات المزعجة بإشعاراتها الإعلانية أو الإباحية الغير مهمة، ومن أجل أيظاً الحفاظ على خصوصية إشعارات رسائل الشبكات الاجتماعية مثل واتس اب وماسنجر، وغيرها. إذا كان هناك أي سؤال أو استفسار حول هذا الأمر، لا تتردد في طرحه بالتعليقات أسفله. بغض النظر عن هذا، قد تكون مللت من صوت إشعارات هاتفك، وترغب في تغييره، تعرف على Comment changer le son de notification d'un téléphone Android.

Vous pourriez l'aimer aussi

Laisser une réponse

Ne sera pas publié votre adresse email.

Ce site Web utilise des cookies pour améliorer votre expérience. Nous supposerons que cela vous convient, mais vous pouvez vous désinscrire si vous le souhaitez. AccepterEn savoir plus