الكمبيوتر

تحميل وتثبيت ملف msvcr120.dll لحل مشاكل تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

أعتقد أن العديد من يواجه مشكلة في تشغيل ألعاب الفيديو على الكمبيوتر, فبعد عناء وضياع الوقت في تحميل وتثبيت اللعبة, تجدها غير شغالة, هذي الأمور كانت تحدث معي بكثرة, والسبب الشائع في عدم اشتغالها هي نقص في ملفات dll على الكمبيوتر الخاص بك, لذلك في هذا الموضوع بإذن الله سنقوم بشرح ملف dll واحد يعتبر مهم جداً في تشغيل ألعاب الفيديو على جهازك, ويحمل إسم msvcr120.dll, أسفل المقال سأضع لك رابط تحميل ملف msvcr120.dll إضافة إلى طريقة تثبيت وتنشيطه على الكمبيوتر من خلال مراحل سهلة في الفقرات أسفله.

تحميل وتثبيت ملف msvcr120.dll سأريك في الشرح أسفله مراحل بالصور من أجل تحميل وتثبيت ملف msvcr120.dll الأصلي من مايكروسوفت خالي من أي ضرر لتشغيل الألعاب بدون مشاكل.

 

كيفية تحميل وتثبيت ملف msvcr120.dll على الكمبيوتر

بعد الدخول للرابط أسفل المقال تختار اللغة أولاً ثم تضغط على Download كما مبين في الصورة أسفله.

 

 

ملف msvcr120.dll

 

بعد الضغط على Download تأتيك صفحة كما هو مبين أسفله, تضغط على الخيار الأول Visual C++ Redistributable for Visual Studio 2015 ليبدأ معك تحميل الملف الأصلي من مايكروسوفت.

 

Visual Studio 2015

 

بعد انتهاء التحميل تضغط عليه من أجل بدأ التثبيت بالطريقة العادية والبسيطة Install ثم Finish. وها نحن قمنا بإضافة الملف للحاسوب من أجل تشغيل الألعاب بدون مشاكل, ولكن سنتأكد أولا من وجود الملف المثبت, تدخل إلى Control Panel أو Panneau de configuration بالفرنسية من خلال قائمة Start. بعد ذلك تضغط على Programms ثم الدخول إلى Programmes et fonctionnalités كما هو موضح في الصورة.

 

Programmes et fonctionnalités

 

كما هو مشار إليها في الصورة أعلاه فقد تم إضافة ملف msvcr120.dll للكمبيوتر, فقط تحتاج الأن إلى إطفاء الحاسوب وإعادة تشغيله, بعدها يمكنك تشغيل الألعاب بدون مشاكل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى