أفضل مواقعالذكاء الاصطناعيمواقع

كيفية التحقق ما إذا تم إنشاء النص بالذكاء الاصطناعي

نظراً لكثرة مواقع الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتوليد النصوص، أصبح العديد من المستخدمين يعتمدون عليها بدلاً من الكتابة بأنفسهم. طبعاً يجب أن تعلم أن النص الذي ستطلبه ويتم توليده بالذكاء الاصطناعي، هو نفسه الذي سيتم توليده للمستخدم الآخر إذا طلب نفس النص، وهذه من سلبيات التقنية. إذا كنت ترغب بالتحقق ما إذا تم إنشاء النص عبر الذكاء الصطناعي أم لا، فسأقدم لك بعض الأدوات التي تتيح لك التحقق من ذلك بكل بساطة.

كيفية التحقق ما إذا تم إنشاء النص بالذكاء الاصطناعي

لقد جربت العديد من موقع الويب والإضافات على المتصفح، ولكن في الحقيقة ليست دقيقة في كشف المحتوى الذي تم توليده عبر الذكاء الاصطناعي، وذلك لأن البشر يمكن أن يكتب نص مشابه للذكاء الاصطناعي أحياناً. ومع ذلك، هناك بعض الأدوات الاختبار التي تتعرف على ذلك بكل دقة. بدون المزيد من اللغط، إليك أفضل الأدوات لمعرفة النصوص التي تم توليدها عبر الذكاء الاصطناعي.

محتويات الموضوع

Quillbot

موقع مميز يتيح لك التحقق من 1200 كلمة في الاستخدام المجاني، إنه يُظهر لك النسبة المئوية للنص الذي من المحتمل أن يكون قد تم إنشاؤه عبر الذكاء الاصطناعي. بناءاً على تجربتي، وجدت أن هذا الموقع دقيق ويستحق الاعتماد عليه في كشف النصوص التي تم توليدها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

للتحقق من نص معين، افتح موقع Quillbot AI، ثم ضع النص المراد اكتشافه وانقر على خيار تحليل النص “Analyze text”.

يمكنك استخدام الاصدار المميز من الموقع لإزالة قيدو عدد الكلمات المسموع بها.

Copyleaks

إنه موقع رائع ومجاناً، يتيح لك التحقق واكتشاف النصص التي تم توليدها بالذكاء الاصطناعي بكل دقة. يمكن أن تعتمد على هذا الموقع بدلاً من الموقع أعلاه وذلك بكونه مجاني الاستخدام. يوجد موقع ويب بالإضافة إلى امتداد جوجل كروم للوصول بشكل سريع. إنه يعمل بشكل دقيق في اكتشاف النصوصو التي تم توليدها عبر أبرز مواقع الذكاء الصطناعي مثل ChatGPT و Claude وغيرها.

قم بزيارة موقع Copyleaks، والصق النص، ثم انقر على خيار تحقق “Check” لعرض نتائج الاختبار.

موقع Copyleaks

إضافة إلى ذلك، إنه يسلط الضوء على جميع الجمل التي اكتشف على أنه تم توليدها عبر الذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك، الموقع يتيح لك الاشتراك في الاصدار المميز لدعم العديد من اللغات وتحسين الدقة.

قد يهمك دليلنا: ما هو Web 3.0 ولماذا هو مهم؟

Originality AI

إنه موقع مدفوع يتيح لك التحقق واكتشاف النصوص التي تم توليدها بالذكاء الاصطناعي، إنه يقدم مدقق الانتحال ومدقق الحقائق بالإضافة إلى ماسح ضوئي لقابلية القراءة. إنه يعرض النسبة المئوية لمحتوى الذكاء الاصطناعي المحتمل، ومستوى الثقة في التنبؤ. ما يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى هو أنه يمكنك إضافة رابط ويب لمسح ملف أو تحميله أو حتى توفير عنوان URL لموقع ويب لكشف حقيقة موقع الويب بالكامل.

افتح موقع Originality AI وقم بالاشتراك فيه إذا كنت ترغب باستخدامه.

من خلال لوحة التحكم، انقر على خيار ماسح المحتوى “Content Scanner”، ثم اضغط على بدأ فحص جديد “Start New Scan”.

ألصق المحتوى أو ضع رابط ويب أو قم بتحميل ملف معين.

موقع Originality AI

هناك أدوات أخرى تتيح لك كشف محتوى الذكاء الاصطناعي، ولكن بعد تجربتها يمكن أن نقوم عنها غير دقيقة بشكل مثالي، لذلك لا يمكن أن نعتمد عليها بشكل أساسي. المواقع أعلاه هي الأفضل حتى الآن في هذا المجاني ولا يوجد أفضل منها. آمل أن تساعدك هذه المواقع في كشف حقيقة المحتوى سواء كنت مدير موقع ويب أو ترغب بشراء محتوى أو موقع يشمل مقالات. بغض النظر عن هذا، قد ترغب بمراجعة دليلنا حول كيفية معرفة مصدر الصورة الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى