ملصقات واتس اب متنوعة جاهزة للاندرويد والايفون

تعد الملصقات أحد وسائل التعبير عن الشعور أثناء الدردشة عبر الشبكات الاجتماعية مثل واتس اب. بالفعل تم تضمين ملصقات عديدة في تطبيق واتس اب ويتم إضافة ملصقات جديدة بين الحين والآخر، ونفس الأمر ينطبق على صور GIF. ولكن بالرغم من ذلك، هناك من يرغب باستخدام ملصقات مختلفة مثل الأشخاص الحقيقيين ذو مشاعر متنوعة، سواء كانت ملصقات مضحكة، غضب، حزن، وغيرها. إذا كنت لا تعرف من أين ستحصل على الملصقات، فتابع قراءة هذا الدليل للحصول على ملصقات واتس اب جاهزة للاستخدام.

ملصقات whatsapp جاهزة

سوف أعرض لك مجموعة من المصادر التي تشمل ملصقات واتس اب جاهزة للتحميل والاستخدام، بما في ذلك تطبيقات ومواقع ويب، فمن خلالها يمكنك تنزيلها وتضمينها مباشرة في قسم الملصقات على تطبيق واتس اب.

 

تطبيقات ملصقات واتس اب جاهزة

سوف نبدأ بعرض لك بعض من تطبيقات الاندرويد والايفون التي تضم ملصقات جاهزة للاستخدام على واتس اب.

 

Stickers For WhatsApp

تطبيق شامل يضم معظم أنواع الملصقات، بما في ذلك الملصقات المتحركة. سوف تجد فيه ملصقات لمختلف المشاعر والمناسبات، ملصقات تضم عبارات، ملصقات تضم شخصيات كرتونية بأنماط متنوعة، وغير ذلك.

تطبيق ملصقات واتس اب

علاوة على ذلك، يمكنك عبر هذا التطبيق إنشاء ملصقات بنفسك واستخدامها على واتس اب، يمكنك إنشاء ملصقات باستخدام صورتك والرموز التعبيرية، الميمات، وغير ذلك. بكل بساطة يتيح لك التطبيق خيار تنزيل الملصقات وإضافتها إلى تطبيق واتس اب مباشرة. التطبيق متاح فقط للاندرويد ويمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاي.

 

sticker.ly

أحد أفضل التطبيقات التي تغنيك عن غيرها، تضم ملايين الملصقات الجاهزة التي يمكنك استخدامها على واتس اب الخاص بك. يشمل ملصقات متنوعة، منها المضحكة، الحزينة، وغيرها، وذلك بأنماط متنوعة. منها الملصقات التي تضم شخصيات حقيقية ومشهورة، ومنها شخصيات كرتونية، ملصقات أنمي، ملصقات حيوانات، ملصقات للرموز التعبيرية.

تطبيق ملصقات واتس اب

يمكنك إنشاء ملصقات بنفسك عبر تقنية Auto Cut المضمنة، وإضافة تسميات توضيحية عليها وفق ما يناسبك. التطبيق سهل وسلس الاستخدام، كما يعرض لك حزم الملصقات بشكل منظم إذ يمكنك النقر على زر إضافة من أجل إدراجها على تطبيق واتس اب لاستخدامها في أي وقت أردت.

احصل على التطبيق : للاندرويدللايفون

 

ملصقات حب – Love Story Stickers

تطبيق متخصص في توفير حزم ملصقات الحب، تجد فيه ملصقات تضم شخصيات كرتونية، بنت وولد بأنماط ومشاعر متنوعة، أعتقد أنها كافية للتعبير عن مشاعرك تجاه صديقتك أو صديقك. تم تصميم هذه الملصقات الكرتونية باحترافية وجودة عالية، أجدها جذابة ومثيرة للنظر.

تطبيق ملصقات حب للواتس اب

سوف تجد فيه ملصقات بالعديد من الوضعيات والمواقف بين البنت والولد، أي بتعبير آخر يمكننا اختصار قصص الحب والتعبير عنها بهذه الملصقات. يمكنك إضافة كل حزمة عبر النقر على زر إضافة إلى واتس اب الذي يظهر أسفلها. هذا التطبيق هو أيظا متاح لنظام الأندرويد فقط، ويمكنك تثبيته من خلال متجر جوجل بلاي.

 

Top Sticker Maker Studio Memes

أحد التطبيقات المميزة الأخرى التي أنصح باستخدامها. يضم أكثر من 30 ألف ملصق بأنماط مختلفة ويمكنك استخدامها مجانا على واتس اب الخاص بك. ملصقات مضحكة، حزينة، حيوانات، شخصيات حقيقية، ملصقات كرتونية، وغيرها. أضف على ذلك أنه بإمكانك إنشاء ملصقات بنفسك تضم صورتك الشخصية أو أي صورة أخرى إذ يمكنك إزالة خلفية الصورة بكل سهولة من خلال التطبيق.

تطبيق ملصقات واتس اب

تطبيق مجاني الاستخدام ويمكنك الدخول إلى أي حزمة وإضافتها إلى تطبيق Whatsapp الخاص بك أو iMessages بنقرة زر. نال هذا التطبيق استحسان المستخدمين إذ حصل على تقييم بنسبة 4.7 على متجر آب ستور، أما بالنسبة للأندرويد فهو غير متاح للأسف.

 

Aminal Stickers

إذا كنت تحب استخدام ملصقات الحيوانات، فهذا التطبيق مناسب لك. يضم أكثر من 400 ملصق لمختلف أنواع الحيوانات، ولذلك بنمط كرتوني وليس حقيقي. تم تصميم هذه الملصقات بكل احترافية ومناسبة لمختلف المزاجات والشعور. يمكنك استخدامها على واتس اب بكل سهولة إضافة إلى iMessages في هاتفك الايفون.

تطبيق ملصقات واتس اب

الجدير بالذكر أن التطبيق متاح فقط لنظام iOS، كما أنه لا يتيح لك الوصول إلى جميع الملصقات بشكل مجاني، فالبعض منها يتطلب الدفع. يمكنك الوصول إلى جميعها مدى الحياة عبر دفع 2.99 دولار.

احصل على التطبيق من متجر App Store.

علاوة على ذلك، سوف يساعدك هذا الدليل أيظاً حول كيفية تحويل الصور إلى ملصقات إيموجي لاستخدامها على واتس اب.

 

مواقع ملصقات واتس اب

إليك بعض من المواقع التي توفر ملصقات جاهزة للاستخدام على تطبيق Whatsapp الخاص بك.

Stickers.cloud

هذا الموقع بكل صراحة أعجبني بكونه يقدم مختلف أنواع وأنماط الملصقات بجودة عالية. سوف تجد فيه ملصقات مضحكة وبمشاعر متنوعة، ملصقات حب، حيوانات، أنمي، ملصقات لها علاقة بأعياد ومناسبات، كملصقات كرتون، ملصقات سانتا، وغيرها.

موقع ملصقات واتس اب

الموقع منظم وسهل الاستخدام، يعرض لك قوائم لأصناف الملصقات، إلى جانب الملصقات الأكثر استخداما والجديدة، أضف على ذلك أنه يمكنك البحث عن أي ملصق من خلال مستطيل البحث في الأعلى. بمجرد الوصول إلى أي حزمة ملصقات، يمكنك إضافتها إلى تطبيق Whatsapp من خلال الزر الذي يظهر أسفلها،إذ يمكنك إضافتها على تطبيق واتس اب للاندرويد أو على الايفون.

زيارة موقع Stickers.cloud

 

Whatsticker.online

موقع مميز وشامل في تقديم الملصقات، يغنيك عن غيره بحيث يشمل ملصقات متحركة أيظاً. يضم مختلف أنواع حزم الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى تطبيق واتس اب الخاص بك بنقرة زر. سوف تجد فيه ملصقات كرتونية متنوعة، منها الأنمي، الحيوانات، رسوم متحركة معروفة، ملصقات تشمل تعابير بلغة صينية وإنجليزية، وغير ذلك.

موقع ملصقات واتس اب

يمكنك الدخول إلى موقع whatsticker.online وتصفح الملصقات عبر الأقسام التي تظهر في الجزء العلوي، كما يمكنك عرض الملصقات المضافة حديثاً إلى جانب الأكثر استخداما في اليوم، في الأسبوع أو في الشهر. موقع جد مميز سوف تجد فيه ملصقات غير متاحة في مواقع أخرى.

 

كيفية استخدام ملصقات واتس اب جاهزة

طبعاً لمن لا يعرف كيفية استخدام ملصقات واتس اب جاهزة، الأمر في غاية السهولة، فقط تابع الخطوات كمثال لتضمين حزمة ملصقات من تطبيق إلى واتس اب واستخدامها.

  1. قم بتنزيل أحد تطبيقات الملصقات أعلاه، أو ادخل لأحد المواقع التي تقدم ملصقات واتس اب.
  2. اختر حزمة الملصقات وادخل إليها ثم انقر على زر إضافة إلى واتس اب الذي غالباً ما يظهر في الأسفل.
    إضافة ملصقات واتس اب من خلال تطبيق خارجي
  3. بمجرد النقر على زر إضافة إلى Whatsapp، سوف تظهر لك نافذة صغيرة من واتس اب لتأكيد إضافتها عليه. انقر على زر إضافة (Add) وسوف يتم تضمينها مباشرة في قسم الملصقات على تطبيق واتس اب.
    إضافة ملصقات إلى Whatsapp
  4. الآن، توجه مباشرة إلى تطبيق Whatsapp وقم بفتحه ثم ادخل إلى أي دردشة تريد إرسال فيها أحد الملصقات التي قمنا بتحميلها. انقر على إيموجي الذي يظهر بجانب خانة كتابة الرسالة، بعد ذلك انقر على أيقونة الملصق للدخول إلى قسم الملصقات على تطبيق واتس اب الخاص بك.
    قسم الملصقات في تطبيق واتس اب
  5. سوف تجد هناك حزمة الملصقات التي قمت بتضمينها كما هو مبين أدناه، ويمكنك إرسالها إلى أي شخص على واتس اب بكل بساطة.
    إضافة وإرسال ملصقات جديدة على Whatsapp

يمكن أن تزيد المرح والمتعة مع صديقك على واتس اب باستخدام الملصقات، يمكنك تضمين الملصقات في واتس اب ثم حذف التطبيق الذي يتيحها لك إذا كنت لا تتوفر على مساحة تخزين كافية، وطبعاً يمكنك العودة إليه وتثبيته لتضمين ملصقات جديدة في أي وقت. آمل أن تكون هذه المصار مفيدة لك وتوصلت إلى عدد كبير من الملصقات المميزة.

قد يهمك : كيفية استخدام إيموجي الايفون على الأندرويد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد