كيفية تغيير خلفية الدردشة على واتس اب

قد لا تناسبك خلفية دردشة واتس اب الافتراضية أو أنك تريد تعيين خلفية مميزة لمحادثة مع شخص ما مهم في حياتك. بالطبع يمكنك تخصيص خلفية الدردشات الفردية على Whatsapp بكل سهولة سواء كان على الأندرويد أو الايفون.

تغيير خلفية الدردشة على whatsapp

يمكنك تعيين خلفية لأي دردشة سواء كانت جماعية أو فردية، كما توفر لك واتس اب بعض الخلفيات المضمنة إضافة إلى إمكانية تعيين صورك الشخصية أيظاً. تجدر الإشارة أنه عند تعيين خلفية جديدة لدردشة ما، سوف تظهر لك فقط ولن تظهر للطرف الآخر، كما بإمكان هذا الأخير أن يقوم بتغيير الخلفية الخاصة به أيظاً على نفس الدردشة. بدون المزيد من اللغط، دعونا نتعرف أدناه على كيفية تغيير خلفية دردشات واتس اب على الأندرويد والايفون.

 

كيفية تغيير خلفية الدردشة على واتس اب للاندرويد

  1. افتح تطبيق Whatsapp على هاتفك الاندرويد وافتح أي دردشة تريد تغيير خلفيتها.
  2. انقر على خيار الثلاث نقاط العمودية التي تظهر في الجانب العلوي، ثم حدد خيار خلفية الشاشة “Wallpaper”.
    تغيير خلفية دردشة whatsapp
  3. سوف تظهر لك قائمة صغيرة من أجل اختيار مكان جلب الخلفيات، يمكنك النقر على خيار Wallpaper Library من أجل الاستعانة بالتطبيق الرسمي Whatsapp Wallpaper الذي يشمل العديد من الخلفيات المميزة. (إذا لم تقم بتنزيله بعد، انقر على زر Ok في النافذة المنبثقة ثم سيتم توجيهك مباشرة إلى التطبيق على متجر جوجل بلاي من أجل تثبيته).
    تغيير خلفية دردشة واتس اب
  4. إذا كنت تريد استخدام صورك الشخصية كخلفية للدردشة، انقر على خيار المعرض “Gallery” ثم يمكنك اختيار أي صورة من الصور الموجودة في هاتفك. بمجرد تحديدها، سوف تظهر على شكل معاينة لخلفية الدردشة مع إمكانية تكبيرها أو تصغيرها وفق ما يناسبك. عند ضبطها، انقر على زر تعيين “Set” وسوف تظهر لك الخلفية في الدردشة مباشرة.
    تغيير خلفية محادثة واتس اب
  5. في حالة رغبتك بإزالة الخلفية، يمكنك ذلك بكل بساطة عبر التوجه إلى خيار خلفية الشاشة مجدداً “Wallpaper”، ثم انقر على No wallpaper في القائمة التي ظهرت بالجزء السفلي من الشاشة. أو إذا كنت تريد تعيين الخلفية الافتراضية التي كانت سابقا، انقر على خيار افتراضي “Default”.
    إزالة خلفية الدردشة على whatsapp

 

كيفية تغيير خلفية الدردشة على واتس اب للايفون

هناك بعض الاختلافات في عملية تغيير خلفية الدردشة على الايفون. للبدأ، افتح تطبيق Whatsapp على جهازك الايفون ثم افتح المحادثة التي تريد تغيير خلفيتها.

  1. انقر على الصورة أو الإسم الموجود في الجزء العلوي على الدردشة.
    تغيير خلفية المحادثة على واتس اب للايفون
  2. في الصفحة التالية، انقر على قسم الخلفية والصوت “Wallpaper & Sound”.
  3. بعد ذلك، اضغط على خيار اختيار خلفية جديدة “Choose a New Wallpaper”.
    تغيير خلفية المحادثة على واتس اب للايفون
  4. في الواجهة التالية، يمكنك تصفح خلفيات الشاشة مصنفة حسب النوع، منها ساطعة، داكنة، ألوان صلبة. إذا كنت ترغب في تعيين صورتك الشخصية، اضغط على خيار الصور “Photos”.
    تعيين خلفية مخصصة للدردشة على واتس اب
  5. حدد أي صورة من صورك الموجودة على جهازك، ثم قم بتكبيرها أو تصغيرها حتى تناسب واجهة الدردشة. بمجرد ضبطها، انقر على زر تعيين “Set”.
    تغيير خلفية محادثة واتس اب
  6. انتهينا، الآن يمكنك الرجوع إلى الدردشة وسوف ترى الخلفية الجديدة.
    تغيير خلفية محادثة واتس اب على الايفون

بكل بساطة، بعد تغيير رأيك يمكنك إزالة الخلفية التي قمت بتعيينها، وذلك من خلال العودة إلى قسم الخلفية والصوت “Wallpaper & Sound”، ثم بعد ذلك اختر خيار خلفية جديدة “New Wallpaper”، وأخيراً انقر على إزالة الخلفية المخصصة “Remove Custom Wallpaper”.

هذا كل ما في الأمر، كانت طريقة سهلة وبسيطة لتغيير وتخصيص خلفية الدردشة على واتس اب سواء كانت فردية أو جماعية. بغض النظر عن هذا، إليك ملصقات واتس اب متنوعة جاهزة للاندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد