إتفاقيه نقل ونشر المحتوي

إتفاقيه نقل ونشر المحتوي

هي عباره عن حلقه الوصل بيني وبين من يريد ان يقوم بنسخ او نقل موضوع من الموقع، حسنا انت الان تريد ان تقوم بنسخ موضوع ووضعه في موقعك او مدونه خاصه بك لنجعل بيننا اتفاق انت تريد عمل هذا ولكن هناك شروط انت تعلم ان أمر كتابه المواضيع مرهق وخاصا انه قد يأخد ايام لتحضيره من جمع معلومات والتأكد منها وتجربتها اذا كان الموضوع يلزم التطبيق، لذلك يجب عليك ان لا تقوم بنسخ المحتوي مراعاة للمجهود الذي تم بذله في كتابه المعلومة، نحن نرحب بكل عمل اساسه هو زياده المعرفه والمحتوي العربي ولكن هناك شروط وقواعد يجب عليك مراعاه حتي لا تكون سارق للمحتوى وأظن أن الامر قد لا يعجبك ان يطلق عليك تلك الكلمه خاصة بينك وبين نفسك وانت تعلم ان كلمة الشكر التي تسمعها هي من نصيب غيرك.

شروط إتفاقيه نقل ونشر المحتوي

  • عدم التعديل علي أي نص في الموضوع نهائيا يجب نقله كما هو موجود.
  • يجب عليك في نهائية التدوينة ذكر المصدر الاصلي للتدوينه وعدم حذفه نهائيا.
  • عدم التعديل علي الصور الخاصه بالتدوينه او الفيديوهات.
  • يجب ان تكون كتابة المصدر واضحة وظاهره لقراء الموقع.

كيفيه كتابه المصدر

المصدر الأصلي : تروب ويب
رابط الموضوع الأصلي : “تضع هنا رابط الموضوع”

 

ماذا لو انتهكت هذه الاتفاقية؟

  • اوﻻ سيتم ارسال طلب حذف الموضوع نهائيا.
  • اذا انتهكت اتفاقية الموقع سيتم تقديم رساله DMCA لمستضيفك لحذف الصفحات وتقديم تحذير لك بانه سيتم حذف موقعك نهائيا.
  • إذا لم يتعاون مستضيفك، سيتم ارسال شكوي لمنصة جوجل من أجل حذف موقعك من محرك البحث جوجل.

المحتوي علي الانترنت ليس للنسخ والنقل

لست حر في نقل المواضيع، إنما الموضوع يتم إدارته حسب القوانين، علي سبيل المثال :
DMCA هي اختصار لـ Digital Millennium Copyright Act قانون حق المؤلف للألفية الرقمية وهو قانون لحماية الحقوق الفكرية بالولايات المتحدة يجرم التحايل وقرصنة المنتجات الالكترونية ويحمي الحقوق الالكترونية للمؤلفين، صدر هذا القانون في 12 أكتوبر 1998 بعدما حصل على تصويت بالإجماع من مجلس الشيوخ الامريكي.

أصبح هذا القانون ساري المفعول بعدما اعتمده الرئيس بيل كلينتون في 28 أكتوبر 1998، وهو قانون يهدف لإجبار مقدمي الخدمات على الإنترنت كشركات الإستضافة مثلاً ) لمنع عملائهم من انتهاك حقوق الغير الإلكترونية (بأن يضع/يستخدم/يوزع نسخ غير شرعية من المنتجات الالكترونية على الاستضافة) ، كما يجبرهم القانون على اتخاذ إجراء حازم فور وضوح ذلك الانتهاك.

شكرا على تفهمكم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد