ويندوز 10

الحصول على نسخة قانونية من ويندوز 10 “64 بت”

موضوع تدوينتنا اليوم هو عن ويندوز 10 64 بت كامل، فكل منا يعرف أن Windows 10 هو من أحدث إصدارات شركة مايكروسوفت الذي أطلق بشكل رسمي في عام 2015 , ومع العلم أنه بإمكانك ترقية الإصدارات السابقة من الويندوز إلى ويندوز 10 مجانا بدون رسوم إضافية لمدة سنة, وذلك لإرضاء المستخدمين من طرف شركة مايكروسوفت. حصل هذا الإصدار الحديث 250 مليون تثبيت, وهذا الرقم ليس بالشيء الكبير مقارنة مع ويندوز 7, ولكن هذا بسبب أن بعض البرامج والألعاب التي أطلقت قبل الويندوز غير شغالة في هذا النظام كونه جديد ولكن البعض فقط بقليل, أما فيما يخص الخصائص فهو يتميز بواجهة أنيقة واحترافية وتم تطويره بشكل إيجابي من جميع الجوانب حيث أصبح سريع الإستجابة ويمكن استخدامه بكل أريحية.
الحصول على ويندوز 10 من مايكروسوفت

مميزات ويندوز 10

  • سرعة الإستجابة حيث تم تطوير هذا الإصدار windows 10 سريع ينفذ الأوامر بكل سهولة, وهذا ما يجعل المستخدم في راحة تامة في استعماله.
  • إظهار قائمة إبدأ التي تم إلغائها في إصدار في ويندوز 8 و 8.1 , شركة مايكروسوفت قامت بوضع قائة Start بتصميم أجمل, كما تم إضافة تطبيقات ويندوز تن إلى نفس القائمة بشكل احترافي.
  • تطوير وتحسين برنامج Windows Defender وجعل ويندوز 10 الأصلي أكثر أمانا.
  • وجود المساعد الشخصي Cortana , حيث تسهل على المستخدم الولوج إلى العديد من المهام, ويمكنك أيظاً التحدث مع حاسوبك للترفيه أو شيء من هذا القبيل.
  • الشيء الأفضل في ويندوز 10 هو التعريفات, حيث أنه بمجرد تثبيت النظام يقوم بالبحث تلقائيا على التعريفات المتوافقة مع جهازك وتحميلها وبعدها يقوم بتثبيتها تلقائيا بكل سهولة عكس ما نواجهه في الإصدارات السابقة من مشاكل بخصوص التعريفات وتضييع وقت كبير جدا في البحث عليها وتحميلها وكذلك تثبيتها. هذه ميزة رائعة جداً أعجبتني أنا شخصيا في الإصدار الجديد من windows 10 كامل أصلي مجانا.

متطلبات التشغيل للكمبيوتر 32 بت و 64 بت

  • بالنسبة لنظام 32 بت يجب توفير مساحة 16 جيجا بايت في القرص الصلب لتثبيت ويندوز 10 على الكمبيوتر, وذاكرة عشوائية رام 1 جيجا بايت كحد أدنى.
  • أما نظام 64 بت فيحتاج لمساحة 20 جيجا بايت في القرص الصلب لتثبيت ويندوز تن أصلي على الكمبيوتر , وذاكرة عشوائية رام 2 جيجا بايت كحد أدنى.
  • بطاقة الرسومات direct x9

معلومات  عن نسخة ويندوز 10 Windows

إسم النظام : windows 10
حجم النظام : 3.8 جيجا بايت
الترخيص : مجاني لمدة تجريبية فقط
اللغة : متاح بجميع اللغات
النواة : 32 بت _ 64 بت

الحصول على ويندوز 10

بالنسبة لي شخصيا أفضل نظام 64 بت كونه قوي يتمتع بكفاءات عالية, مع العلم أن بعض البرامج والألعاب القوية لا تشتغل إلا بتوفر نواة 64 بت, مثل لعبة GTA V وبرنامج أدوب برومير أو camtasia studio 9 وغيرها من من البرامج والالعاب الكبيرة. إليك رابط الحصول على النسخة القانونية من Windows 10 عبر شركة مايكروسوفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى