أجهزة

تعرف على سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei Honor 9 Lite

سعر ومواصفات هاتف هواوي هونر 9 لايت

قامت الشركة الصينية Huawei بإزالة الستار رسميا عن هاتفها الجديد Huawei Honor 9 Lite في انتظار إطلاق الهاتف في الأسواق الصينية يوم 26 من هذا الشهر ديسمبر, وبعدها سيتسع في الأسواق العالمية الأخرى .إذن في هذا في هذا الموضوع إن شاء الله سنخصصه للتعرف على مواصفات وسعر هاتف هواوي الجديد Huawei Honor 9 Lite.

سيأتي هاتف هواوي هونر 9 لايت بنسخ مختلفة المواصفات والسعر, بحيث ستأتي النسخة الأولى بذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجابايت و32 جيجابايت لمساحة التخزين الداخلية قابة للتوسع عبر MicroSD, وسيبلغ سعر هذه النسخة 182 دولار أمريكي. أما النسخة الثانية ستأتي مدعومة بذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجابايت, و32 جيجابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسع من خلال MicroSD, وبسعر يقدر بـ 227 دولار أمريكي. أما بالنسبة للنسخة الثالثة والأخيرة ستأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت, و64 جيجابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسع عبر MicroSD وبسعر 273 دولار أمريكي.

 

سعر ومواصفات هاتف هواوي هونر 9 لايت

 

هاتف Huawei Honor 9 Lite يتسم بكاميرتين لكل واجهة, أي 4 كاميرات في الموبايل, اثنتان في الواجهة الأمامية بدقة 13 ميجابكسل للمستشعر الأول, و2 ميجابكسل للمستشعر الثاني, ونفس الدقة بالنسبة للكاميرتين في الواجهة الخلفية. وتتميز كاميرات هاتف هواوي هونر 9 لايت بتقنية PDAF و  HDR فضلا عن تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080p/30fps . الهاتف طوله 151 ملم وعرضه 71.9 ملم, وسمك 7.6 ملم . وسيأتي الهاتف مدعوم بمستشعر البصمة في الواجهة الخلفية, كما أنه سيعمل بنظام أندرويد 8.0 Oreo . أما بالنسبة للألوان المتاحة لموبايل Huawei Honor 9 Lite هي الأزرق والأسود والرمادي والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى